-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذه المؤشرات تدل على تعرضك لمستويات عالية من الإجهاد؟!

جواهر الشروق
  • 5765
  • 1
هذه المؤشرات تدل على تعرضك لمستويات عالية من الإجهاد؟!
ح.م

إذا كنتِ تتعرضين إلى الكثير من الإجهاد في حياتك اليومية، فهذا يعد واحدا من أسوأ الأشياء التي تؤثر على صحتك، مما ينتج عنه مضاعفات تؤثر على جميع أجزاء الجسم.

وفي هذا الإطار ذكر الموقع الهندي “بولد سكاى” مؤشرات تظهر على المرأة تدل على تعرضها لمستوى عالٍ من الإجهاد، وتتضمن هذه المؤشرات الآتي:

 – إذا كانت الصحة الجسدية جيدة وتجد صعوبة في الحمل، ربما يكون التعرض لمستوى عالٍ من الإجهاد والتوتر هو المسؤول عن تأخر الحمل.

– عدم انتظام فترة الطمث: عدم انتظام الدورة الشهرية واحد من العلامات التي تتأثر بشدة من الإجهاد، ومن الضروري ملاحظة مزاجك وعاداتك عند تاريخ حدوث الطمث.

– حب الشباب: إذا كنت تلاحظين ظهور مفاجئ من حب الشباب في جميع أنحاء الجسم، من الممكن أن يكون ذلك نتيجة الحساسية أو الإجهاد والتوتر، كما أنه يؤثر أيضا على نوعية البشرة.

– آلام الصدر: ألم الصدر هو الشيء الوحيد الذي لا ينبغي تجاهله.

– لا تستطيعين التحكم في مستوى ضغط الدم المرتفع، الذي يمكن أن يعرضك للسكتة الدماغية أو أزمة قلبية عند التعرض لمستويات عالية من التوتر والإجهاد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الدكتور مسيلمة الكذاب

    عليك بالنوم العميق سيدتي و عدم التفكير في اي شئ : لا الزوج لا لولاد لا المطبخ ميرد عليهم. راحتك هي اساس العلاقة الزوجية المتينة و التي نستخلص منها ان التوتر لا يكمن في المصالح الشخصية و التزام الاطراف لمعنية باتفاقيات جينيف و هذا من اختصاص الدولة لكي يلعب الفريق الوطني مع نضيره من اجل التعبئة الشعبية. و في سياق متصل استقبل فخخخخامته رئيس دولة طزخرماتوف السيد اليس كوبر.