-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد آخر اجتماع للجنة الإنضباط

هذه هي عقوبات مباراة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر

علي بهلولي
  • 2976
  • 7
هذه هي عقوبات مباراة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر
ح م
شبيبة القبائل - مولدية الجزائر

سلّطت لجنة الإنضباط، الخميس، عقوبات على فرق شبيبة القبائل ومولودية الجزائر واتحادَي الحراش وبسكرة.
وعوقبت شبيبة القبائل بِإجراء 3 لقاءت بِمدرجات شاغرة، بينها مباراة واحدة غير نافذة. وتسديد غرامة مالية بِقيمة 250 ألف دينار.
وتعني هذه العقوبة، إجراء “الكناري” مباراة داخل القواعد بِلا جمهور، هذا الموسم (الجولة الـ 29)، وأخرى في الموسم المقبل.
وعاقبت لجنة الإنضباط مولودية الجزاء بِإجراء 3 لقاءات بِمدرجات شاغرة، توجد بينها مقابلتان غير نافذتَين. وتسديد غرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار.
وواجهت شبيبة القبائل المُنافس مولودية الجزائر بِملعب “محمد حملاوي” بِقسنطينة، في الـ 13 من أفريل الحالي، ضمن إطار نصف نهائي كأس الجمهورية. وطبعت المباراة أحداث عنف مشجوب.
وعوقب اتحاد الحراش بِإجراء مقابلتَين بِمدرجات شاغرة، نصفها غير نافذ. وتسديد غرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار. بِسبب رشق أنصاره أرضية الميدان بِالشهب النارية، أحدث ضررا لِثلاثة من أعوان الملعب. وذلك خلال مباراة البطولة بين اتحاد الحراش والمضيف اتحاد سيدي بلعباس، الثلاثاء الماضي.
وعاقبت لجنة الإنضباط اتحاد بسكرة بِإجراء لقاء واحد بِمدرجات شاغرة، وتسديد غرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار. بِسبب استعمال أنصاره الشهب النارية، ورشقهم أرضية الملعب بِهذه المقذوفات الممنوعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • مجيد وهران

    عقوبات غير مستحقة لان المسؤول الاول عن هذه المهزلة هي الفاف و لجنة تنظيم كاس الجمهورية التي ظلمت الشبيبة في الربع النهائي و النصف النهائي بداعي سعة الملعب (خرطي فالخرطي ) و على هذا فان لجنة التأذيب كان عليها معاقبة الفاف بكاملها و دعوة كل اعضائها للاستقالة لانهم ابانوا عن محدوديتهم على طول الخط .زطشي روح تبيع روح تبيع carrelage

  • مراد أوذيع

    الشبيبة لعبت حارج الديار بسبب تعسف قانون دفتر الشرود فكيف نعاقب ملعبا لم تجري فيه المقابلة ؟ كيف لنا أن نعاقب جمهورا لم يشارك في أعمال شغب؟ كيف لا نعاقب ملعبا كان مسرحا لأعمال دامية (حملاوي) ونعاقب ملاعبا و مناصرين كانوا بعيدين مئات الكيلومترات عن مدينة قسنطينة نورونا يا عناصر لجنة التأديب يا أذكياء

  • مراد أوذيع

    البارحة أفادت مصادر أمنية بتوقيف المناصر القسنطيني الذي رمي بمناصر مولودية الجزائر في واد لا أذكر اسمه قبيل لقاء هذه الأحيرة مع الشبيبة ، يا للعجب المبارة لُلعبت في قسنطينة و الأحداث تسبب فيها مناصري السنافير و الضحية فيها مولودية الجزائر وتاتي لجنة التأديب لتعاقب فريق شبيبة القبائل و مولودية الجزائر ؟؟؟؟ ما هذا الإستحمار ؟؟؟؟ هل يحسبوننا أغبياء ؟؟؟ هل لهذه الدرجة لا علاقة بين هذه اللجنة بالكرة ؟؟؟ هل لم يشاهد هؤلاء المقابلة ؟؟؟؟
    الكل يطبل لنيل السنافير اللقب ( وهذا الفريق لا يحتاجهم لأنه قوي وقادر علي شقاه)

  • MECHERI MOHAMMED SAID

    Quand il y des des décès dans un match de foot et les sanctions prononcées sont souples et loin d' être logiques, il faudrait suspendre la compétitions et revoir totalement notre système sportif. c 'est honteux

  • جزائري

    على لاعبي الشبيبة التركيز على النهائي والشيء الأخر غير مهم لأن الشبيبة لعبت بدون جمهور طيلة سنة كاملة وبقيت في الدرجة الأولى كما أننا شاهدنا على شاشة التلفاز جمهور الشبيبة كان رياضيا لأبعد الحدود في قسنطينة بشهادة معظم اللاعبين فلماذا كل هذه العقوبات هل جمهور الشبيبة هو من دفع لتك الأحداث ؟ فبعض أشباه الأنصار لجميغ الفرق هي من تقوم بمثل هذه التصرفات لتكسير الفرق كما أننا نطلب من لجنة الإنضباط توقيف اللاعبينطيلة الموسم الذين يستفزون الجماهير لإثارة غضبهم ففي مقابلة الكأس هناك بعض لاعبي المولودية قاموا بذلك العدالة فوق الجميع

  • إسماعيل

    مهزلة هل كانت احداث زبانة أشد من حملاوي ؟ حسبنا الله و نعم الوكيل لك الله يا وهران

  • Algérie.

    الكيل بمكيالين.
    حيث لم تعاقب شبيبة تزي وزو في الجولتان 25 و 26 بدون جمهور.
    حيث تم الرشق بالحجارة أرضيت الميدان وتم فيها إصابت شوشي حارس المرمى.
    و إنتظروا حتى تبتعد شبيبة تزيوزو من منطقة الخطر حتى يسلطو عليها العقوبات.