-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إصابته في الكتف

هذه هي مدّة غياب محمد صلاح

علي بهلولي
  • 5276
  • 1
هذه هي مدّة غياب محمد صلاح
ح.م
محمد صلاح

سيغيب النجم الكروي المصري محمد صلاح عن المنافسة، لِمدّة تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع، بِداعي الإصابة.

جاء ذلك على لسان مسؤول طبي بِنادي ليفربول الإنجليزي، وكما نقلته على لسانه الصحافة البريطانية مساء الثلاثاء. عِلما أن إدارة فريق “الريدز” نقلت محمد صلاح إلى إسبانيا للعلاج.

ومعلوم أن محمد صلاح تعرّض لإصابة على مستوى الكتف مساء السبت الماضي، خلال نهائي رابطة أبطال أوروبا، بين فريقه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني. أجبرته على مغادرة أرضية الميدان، وعدم إكمال المواجهة.

ووفقا لِهذا التصريح، فإن الجناح محمد صلاح سوف لن يلعب مباراة منتخب بلاده مصر والمنافس فريق الأوروغواي، في الـ 15 من جوان المقبل، ضمن إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة كأس العالم 2018 بِروسيا. بينما تبقى مشاركة صلاح في مواجهة الجولة الثانية ضد روسيا، محلّ شك، وقد بُرمجت بِتاريخ الـ 19 من جوان المقبل. في حين يتبارى أشبال الناخب الوطني هكتور كوبر ضد السعودية، بعد 6 أيّام من ذلك، ويُسدلون بعدها ستار دور المجموعات.

وقدّم محمد صلاح مستوى فنيا باهرا موسم 2017-2018، وقد ساهم عدم سقوطه في مطبّ الإصابات دورا كبيرا في تألّقه، قبل أن يقع في “الفخ” خلال مباراة كبيرة ومهمّة جدا، في النهائي الأوروبي، أيّاما قبل انطلاق منافسة أكثر أهمّية، مُمثّلة في المونديال.

للإشارة، سبق للنجم زين الدين زيدان أن تعرّض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، خلال مباراة ودّية جمعت منتخبه الفرنسي والمضيف الكوري الجنوبي، في الـ 26 من ماي 2002، وأيّاما قلائل قبيل انطلاق المونديال. ساهمت بِشكل سلبي في مشاركة “الديكة” أبطال العالم وأوروبا، حيث ودّعوا المونديال من الدور الأوّل، بعد أن اكتفى صانع الألعاب “زيزو” بِخوض المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، للسبب المذكور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • احمد امين

    "عِلما أن إدارة فريق “الريدز” نقلت محمد صلاح إلى إسبانيا للعلاج"
    غريبة هذه الا توجد مستشفيات في بريطانيا العظمى