-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هكذا تحصلين على عيون لامعة وجذابة؟!

جواهر الشروق
  • 8556
  • 4
هكذا تحصلين على عيون لامعة وجذابة؟!
ح.م

هناك الكثير من قطرات العين الطبيَّة التي تستخدم للتخلص من علامات التَّعب والإجهاد، والتي قد تضرُّك إن استخدمتها باستمرار، لأن تأثيراتها سلبيَّة على المدى البعيد..

جواهر الشروق يضع بين يديك نصائح الخبراء ووصفات ت المجربات للحصول على عينين براقتين مثل الكرستال:

ـ امزجي ملعقة كبيرة من عصير التفاح بملعقة من عصير الجزر وملعقتين من ماء الورد، ثم اخلطي المزيج جيداً، وأحضري قطنة، ثمّ اغمسيها بالمزيج وامسحي عينيك بها أو استخدميها ككمّادات للعين.

ـ يمكنك استخدام محلول العين، وهو مكوَّن من ملعقة صغيرة من الملح الطبيعي المضاف إلى لتر من الماء. ضعي المحلول في قطرة واستخدميه كقطرة معقّمة للعين.

ـ ينصح بدهن رموش العين بالفازلين قبل الخلود إلى النوم، فالفازلين وأثناء النوم يتسرَّب إلى داخل العين ويرطبها إن كانت جافة ويضفي عليها نضارة فتصبح لامعة وبرَّاقة.

ـ هنالك أصناف من الأطعمة التي تفيد العين، مثل تناول البلح واللوز والفول السوداني والزبد بكثرة، إضافة إلى الخضر الورقيَّة بجميع أنواعها، مثل الخسّ والجرجير والبقدونس، فكلها غنيَّة بالفيتامينات المفيدة لجمال ونضارة العين.

ـ أوضح الأخصائيون أنَّ هناك أنواعاً من الفيتامينات مفيدة للعين مثل فيتامين «ب» الموجود في المكسَّرات، والطماطم، والبقول، فهو ضروريّ جداً لعينيك.

ـ إن كنت من النساء اللواتي يجلسن ساعات طويلة أمام شاشة الكومبيوتر، فاحرصي على الإكثار من فيتامين «ب».

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • بدون اسم

    فيما يخص تقييم وصفة الدكتور امسيلمة ( الليجامي اكذب ) أترك النظر للمخبرية الدكتورة امينة بحضور أنايا المدافع العام المتطوع لخدمة المظلومين للمزيد من التدقيق والأهتمام ، فقط اشير كمواطن عادي ان الأولى بالأهتمام هو الفكر وليس العينين وان كان لهما اهمية .

  • بدون اسم

    tu es un malade

  • Anaya

    الفازلين في العين! !!! اعلم ان كل المراهم يقولوا فيها حذاري le contour des yeux يعني نحطها بعيدة على العين !
    شكرا على النصيحة لكنني لن اجربها لأنني في حاجة ماسة إلى عيناي!
    لكي تكون عيونك جميلة سيدتي كوني فقط سعيدة و هانية في حياتك و سينعكس ذلك على عيونك و نظراتك و تشع بهاءا و نورا و جمالا !

  • الدكتور مسيلمة الكذاب

    اليك سيدتي وصفة من اكتشافات الدكتور مسيلمة خبير التجميل الدولي : قبل النوم سيدتي عليك بحك قرن فلفل حار حول العينين لمدة دقيقة حتى تحمار الجفون. ثم وضع كمية من الدونتيفريس لتبريد المنطقة لمدة ساعة. استعملي خليط الزنجبيل مطحون مع الفلفل لكحل و قليل من الخل حتى تصبح كالعجين و ضعيها تحت الجفون. و مع النوم العميق سوف تصبحين سيدتي باجمل عيون في العالم. مع تحيات الدكتور مسيلمة.