-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم التطرق إلى القضية بين عرقاب والسفير الياباني بالجزائر

هل تحل اليابان أزمة المياه في الجزائر..؟

الشروق أونلاين
  • 4626
  • 3
هل تحل اليابان أزمة المياه في الجزائر..؟

استقبل وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، الخميس ، بمقر دائرته الوزارية، أكيرا كونو، سفير اليابان لدى الجزائر، أين تطرق الطرفان إلى أهمية برنامج تحلية مياه البحر.

وجاء في بيان للوزارة، “بحث الجانبان علاقات التعاون بين الجزائر واليابان في مجالات الطاقة ووصفها بأنها تاريخية وممتازة، كما نوه الطرفان بأهمية فرص التعاون والاستثمارات القائمة في مجال تحلية مياه البحر”.

وأشار عرقاب -يضيف البيان- إلى أهمية برنامج تحلية مياه البحر الذي يشكل خيارا استراتيجيا على المديين القصير والمتوسط ، حيث دعا إلى مشاركة الشركات اليابانية في هذا البرنامج.

كما تم الاتفاق على تنظيم اجتماعات، عبر تقنية التحاضر المرئي، بين القطاع والشركات اليابانية، وأعرب السفير بهذه المناسبة عن ارتياحه لجودة العلاقات بين البلدين واهتمام الشركات اليابانية بمواصلة العمل في الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • SALAH

    اخطونا برك من الاتراك وجنوب افرقيا وتجربتهم الفاشلة في الصناعة والاقتصاد

  • Abdelhalim

    salem l 'eau est vitale, mais a tout prix ?? contrepartie et si elle sera acheminée un jour avec la route trans africaine de l' afrique subsharienne vers l algerie,le niger le mali.... a long terme quel serait le coût sachant que la main d'oeuvre local africaine est bon marché ,les matériaux ne manquent pas et l énergie ( solaire... gaz tant gaspillé sont la pour soutenir un projet africain peut être démesuré .. possible et l étude le prouvera ...mais finalement gagnant gagnant car aider nos voisins c est rentabiliser les possibilités d Echanges Economiques

  • ثانينه

    امه تتطفل علي الامم الاخري..اعزكم الله بالاسلام اين هي العزه عندما تستوردون ما تاكلون وما تشربون..