-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في "خرجة" لقيت انتقادات واسعة..

“هيفاء وهبي” تسيء للحجاب !!

جواهر الشروق
  • 6431
  • 8
“هيفاء وهبي” تسيء للحجاب !!
ح.م
المسماة "هيفاء وهبي"

لم تمر الصورة التي نشرتها المُغنية اللبنانية الإباحية المثيرة للجدل هيفاء وهبي، على جدار صفحتها الخاصة على “فايسبوك” مرور الكرام، حيث اتهم نشطاء على الموقع الافتراضي الأزرق صاحبة “رجب”، بالإساءة المباشرة للزي الإسلامي (الحجاب)، وقد اتضح ذلك من خلال التعليقات التي نشرت تحت الصورة.

وفور انتقادها، سارعت “وهبي” التي تراجعت نجوميتها بشكل لافت في الفترة الأخيرة إلى التأكيد بأن الصورة هي من جلسة تصوير خضعت لها لتكون على غلاف إحدى المجلات الشهيرة، ما زاد من حدة الهجوم عليها؟؟ 

وتظهر “هيفا” في الصورة التي علقت عليها: “الأسود هو لوني السعيد”، بغطاء للرأس مرتدية معه فستانا عاريا أسفل الظهر، ما جعل فستانها متناقضا؟؟

وفـور انتشار الصورة، طالب نشطاء على “فايسبوك” بمقاطعة المُغنية، بعدما وصفوها بالتافهة، خاصة وأنها تحظى بإعجاب بعض “المراهقات” اللاتي قد يتأثرن بلباسها الجديد، بعدما تأثرن بكليباتها الفجة والفاضحة؟؟ 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • ب كريم

    يا الشروق روحوا ديروا ستاج في الغرب لكي تتعلموا مهنة الصحافة. إن الرداءة في المقالات و المواضيع يزيد من غيضنا على التراجع المتواصل لا في الصحافة فقط بل في كل شيء للأسف.هناك من تحصل على منحة ليدرس في مصر وما شبه وهاهي النتيجة la mediocrité الرداءة،رأينا صحفيي مصركيف كانوا يقومون بالتصعيد ضد الجزائريين بسبب مقابلة كرة القدم،سبوا شهدائنا الأبراروقالوا عنا بأننا شعب لقيط وإن لم يكن مسؤولي الدولة الجزائرية ذوي حنكة وحكمة لإندلعت حرب بين مصر والجزائر،يا شروق لا تقتادوا بالجزيرة فهم مجرد صحفيين ملقطين

  • جزائرية

    الشيئ الي مافهمتوش هو التناقض الصارخ الدي تتخبط فيه الجزائر عامة والشروق خاصة فالغالبية تدعي التدين والالتزام وفي نفس الوقت الغالبية تنتهج مبدء العري والانحلال ومثال على دلك انتم ياشروق حين تبثون مسلسلات فاضحة وبرامج بعيدة عن ديننا على قناتكم ثم تاتون لتسبو الهايفة وامثالها الم تشجعوا اكثر من مرة؟؟ انشر يامراقب وكن حقانيا

  • Auressien

    ألم يكن الحايك و الملاية القسنطينية بالعجار(خذوه عنا المشارقة وسموه بالنقاب) و بوعوينة في الغرب أكثر سترا للمرأة الجزائرية مما يسمى بالحجاب الإسلامي ؟ متى تكفوا عن إستيراد الأفكار المشرقية التي هلكت و حرفت إسلامنا المتزن و الصائب ؟

  • عبدالقادر

    جريدة الشروق جريدة بامتياز،يحبها الكثير لما تقدمه...فنصيحتي ألا تلطخ سمعتها بمثل هذه الفاجرات من عبدة الشيطان

  • مسيلمة الكذاب

    المشكلة انها تبان في الصورة جميلة المخلية هذي. و مهما كان كيما يقولو عليها دايرة عمليات تجميل لكن تبان مليحة. يظهرلي ما تكلش المحجوبة بالقنطس و اللوبيا بالكرعين تاع البقري و العيش بالقديد. ممممم على بيها... هذا وين فهمت.

  • كريم

    تحياتي لطاققم الشروق، يوم جمعة مبارك تمننينا أن نقرأ أخبار تليق بخير أيام الأسبوع، لا أن نقرأ على تافهة. قد تكون بعض الأروبيات أفضل منها بإحترامهم لعقيدتنا.

  • coco channel

    متي كانت للتافهة معجبين او اسم في الوسط الفني فهي لاتستحق الدكر او تحمل معها الدي لا يلمسه الا المتطهرين كما قالت دات مرة

  • houria

    ياشروق يا جريدتي المفضلة انت قلتها فنانة اباااااااااحية .......لا نريد ان نعرف شئ عنها