-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

واجه “الخضر” عام 2015.. هو الآن مفقود بِسبب الزّلزال

علي بهلولي
  • 1621
  • 1
واجه “الخضر” عام 2015.. هو الآن مفقود بِسبب الزّلزال
ح.م
الغاني كريستيان أتسو رفقة فوزي غلام في مباراة غانا والجزائر خلال "كان" 2015.

مازال اللاعب الدولي الغاني كريستيان أتسو، الإثنين، في عداد المفقودين بعد الزلزال القوي الذي ضرب تركيا.

وقالت إدارة نادي هاتاي سبور التركي في بيان لها إن لاعبها كريستيان أتسو مفقود، ولا تملك أيّ معلومات عنه.

وقبل الزلزال بعد ظهيرة الأحد، شارك أتسو بديلا (د82) في مبارة فريقه هاتاي سبور والضّيف نادي قاسم باشا، بِرسم الجولة الـ 23 من عمر البطولة التركية.

وتهاطلت بيانات التعاطف مع أسرة الغاني أتسو، من قبل الأندية التي احترف فيها، على غرار نيوكاسل وبورنموث الإنجليزيَين وملقة الإسباني وفيتاس أرنهايم الهولندي.

وينشط كريستيان أتسو (31 سنة) في نادي هاتاي سبور التركي منذ صيف 2022، رفقة زميله الجزائري المُغترب مهدي بوجمعة.

وشارك كريستيان أتسو أساسيا مع منتخب بلاده غانا في مواجهة الجزائر، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 بِغينيا الإستوائية (الصورتان المُدرجتان). وخلال هذه المنافسة، ساهم بِقوّة في بلوغ فريق “النّجوم السّوداء” النّهائي القارّي، بعد أن سجّل هدفَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    اللهم لطفك يارب، هاته المحن تجعل الناس تتكاثف و تتضامن فيما بينها، نسأل رحمة الله سبحانه و تعالى للمتوفين و الشفاء للجرحى و التعويض للمتضررين. الزلزال ضرب جنوب تركيا و شمال سوريا، لا شك أن محنة السوريين هي أكبر بفعل الحرب المتعددة الأوجه الدائرة في بلادهم، الجزائر يمكنها القيام بعمل إنساني أكبر لصالح أشقائنا السوريين و هي تعيش حاليا ظروف إقتصادية جيدة قد لا تدوم كثيرا. يمكن للحكومة الجزائرية مساعدة السوريين و لبنان أيضا، عبر تهيئة مخيمات في الجزائر لإستقبال عدد معتبر من اللاجئين السوريين في لبنان كالربع أو ثلث من يوجدون هناك، من هم في أمس الحاجة، كان أن يكونوا بدون مأوى أو ظروف سياسية تجعل عودتهم لبلدهم شبه مستحيلة، كثير من الإعتبارات الأخرى و المعايير ...... يمكن إستخدام البواخر حتى التي موجهة لنقل السلع في نقلهم بأقل تكلفة بأقل تكلفة و أن تمنح لهم بطاقات الإقامة الدائمة و حق العمل و تمدرس الأبناء. بعدها يمكنهم الاستقرار الدائم في الجزائر و كراء منازل، العودة لموطنهم الأصلي عندما يجدون ظروف مناسبة أو الهجرة القانونية لبلد آخر.