-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد التتويج الإفريقي لـ "الخضر"

والدة محرز تُطالب نجلها بِنيل كأس العالم!

علي بهلولي
  • 4916
  • 3
والدة محرز تُطالب نجلها بِنيل كأس العالم!
ح.م

رفعت السيدة حليمة والدة النجم الكروي الجزائري رياض محرز التحدّي، وطالبت نجلها بِنيل كأس العالم المقبلة مع المنتخب الوطني.

وقال رياض محرز في أحدث مقابلة صحفية أدلى بها لِجريدة “ليكيب” الفرنسية: “لا أعتقد أن منافسة كأس العالم أمر هيّن وسهلة المنال مثل بطولة كأس أمم إفريقيا”.

وهنا تدخّلت والدته حليمة التي كانت حاضرة معه، وطلبت منه بِنوع من المزاح: “لا أحد يدري!”، في إشارة إلى استحالة التوقع المُسبّق بِشأن المنتخب الذي سيُحرز كأس العالم 2022 بِقطر، وعليه فإن كل الإحتمالات واردة.

وردّ محرز قائلا: “ننتظر ونرى”!

وطبعا كانت “الدردشة” بين الأم وابنها يغلب عليها طابع المزاح، ولو أن تفاؤل الأم لا تفسير له سوى أنها بعيدة عن عالم كرة القدم.

ويحمل الجناح رياض محرز (28 سنة) في جعبته 7 كؤوس عل مستوى المنتخبات والأندية، أبرزها كأس أمم إفريقيا 2019 مع المنتخب الوطني الجزائري، ولقبَي بطولة إنجلترا، مع ليستر سيتي عام 2016، ومانشستر سيتي عام 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • المحلل السياسي

    نعم سنأخذ كأس العالم---لأننا سنزحف على الدوحة القطرية بمليون مشجع صدقوا او لاتصدقوا.

  • جزائري مغترب

    ماشاء الله اشحال شابة يماك يارياض. على بيها جيت انت تاني شباب. الله يحفظلك مميتك ان شاءالله. اتهلا فيها راك انت هو عينيها. شكرا على ادخال الفرحة في قلوبنا بفوز رائع وتاريخي. وشكرا لبلماضي وجميع اللاعبين والطاقم الرياضي . مزيدا من النجاح ان شاء الله والعقوبةة لكأس العالم.

  • وسيم

    لو كان تفسير تفاؤل الأم أنها بعيدة عن عالم كرة القدم مثلما تقول، فمدرب كبير من حجم زكرينيو متخرج من أكبر معهد لتكوين المدربين في العالم قال بصريح العبارة أنه لو يدرب المنتخب الوطني سيذهب من أجل الفوز بكأس العالم، ولا تقولوا لي أن زكرينيو يخرف، فهو يعرف جيدا ما يقول لأنه دارس هذه الأشياء، التي تدخل في التحضير النفسي للاعبين، بلماضي مثلا قال بأنه سيذهب للفوز بكأس إفريقيا واستغرب كلامه الجميع وقد فاز بها حقا مثلما وعد