-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد نهاية الفترة القانونية للتسجيلات

وداد بن طلحة الفريق الوحيد الذي لم يودع ملفات لاعبيه

الشروق أونلاين
  • 2280
  • 0
وداد  بن  طلحة  الفريق  الوحيد  الذي   لم  يودع  ملفات  لاعبيه

علمت الشروق من مصادرها الخاصة أن فريق وداد بن طلحة المنتمي إلى بطولة القسم الوطني الهاوي، لم يقم بإيداع ملفات لاعبيه لدى الرابطة الوطنية لكرة القدم. وكشف مصدرنا من داخل الرابطة الوطنية لكرة القدم، أن جميع الأندية الممثلة للبطولة الوطنية المحترفة بقسميها الأول والثاني، إضافة إلى فرق القسم الوطني الهاوي، قامت بإيداع ملفات لاعبيها، في الوقت القانوني الذي كانت حددته الرابطة بتاريخ 30 أوت، بإستثناء وداد بن طلحة .

واستبعد مصدرنا، فرضية أن يكون فريق وداد بن طلحة قام بذلك عن قصد، في إطار مطالبة بعض أندية القسم الهاوي بإعادة النظر في صيغة المنافسة، والتي كانت ذهبت إلى حد التهديد بالإنسحاب من البطولة، لكن مصادرنا رجّحت أن المسألة لا تتعدى تأخر وداد بن طلحة في ضبط قائمة لاعبيه  للموسم  الجديد،  وهو  ما  جعله  يعجز  عن  إيداع  ملفات  اللاعبين  في  وقتها  المحدد .

 أصبح  مطالبا  بطلب  رخصة  من  الفاف

ووفق ما تنص عليه القوانين المعمول بها في مثل هذه الحالات، والخاصة بالفرق التي تتأخر في إيداع ملفات لاعبيها في الوقت القانوني، أوضحت مصادرنا أن مصالح الرابطة الوطنية سترفع هذه القضية على مستوى الفاف، التي ستقرر. من جهته، فإن وداد بن طلحة مطالب بطلب رخصة خاصة  من  طرف  الفاف،  لإسترجاع  مكانته  ضمن  بطولة  القسم  الوطني  الهاوي،  وتقديم إستفسارات  على  تأخره،  بالمقابل  من  الممكن  جدا  أن  يتعرض  وداد  بن  طلحة  لبعض  العقوبات،  قد  تصل  إلى  حد  سقوطه .

تجدر  الإشارة،  أن  الرابطة  الوطنية  كانت  حددت  تاريخ  إيداع  ملفات  تسجيل  اللاعبين  بتاريخ  12  أوت  الماضي،  قبل  أن  تقوم  بتمديدها  إلى  غاية  الـ  30  من  نفس  الشهر .

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!