-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتهم بقتل مغربية في بيته.. مسلسل "مداح القمر" يكشف:

وردة الجزائرية أجهضت مرتين حتى لا تنجب من بليغ حمدي!

الشروق أونلاين
  • 26403
  • 0
وردة الجزائرية أجهضت مرتين حتى لا تنجب من بليغ حمدي!
وردة

تخلصت المسلسلات المصرية أخيرا من فخ “المثالية” و”الملائكية” الذي سقطت فيه عند تناولها للعديد من السير الذاتية.

  •  
  •  وعرفت مؤخرا أكثر واقعية ومنطقية من خلال الإبقاء على كل الحقائق حتى ولو كانت بشعة بمستوى ما سيكشف عنه مسلسل “مداح القمر” الذي عرى تاريخ بليغ حمدي وأماط القناع عن أسرار أخرى تعلقت بزوجته وردة الجزائرية.
  • مسلسل “مداح القمر” الذي يتناول قصة حياة الراحل بليغ حمدي، وزوجته السابقة الفنانة وردة الجزائرية، يتطرق لما قال “إنه إجهاض الفنانة وردة لنفسها مرتين”، لأنها، بحسب المسلسل، لا تريد أن يكون لها أبناء من بليغ حمدي، كما يتطرق المسلسل إلى قصة حب قوية جمعت بين كل من بليغ حمدي وإحدى بنات الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب. ورغم حساسية أحداث المسلسل فإن مؤلفه محمد الرفاعي لم يتردد لحظة في تسليط الضوء على حادث مقتل المغربية “سميرة مليان” في بيت بليغ حمدي واتهامه بقتلها ومدى تأثير تلك الحادثة على حياته.
  • وأشار مخرج العمل مجدي أحمد في لقائه مع موقع سوري إلى أن الأحداث التي يتناولها مسلسل “مداح القمر” واقعية، وتبعد عن التجريح. وأضاف أنه جلس مع شقيق الموسيقار بليغ حمدي، مرسي سعد، للوقوف على تفاصيل كثيرة في حياة شقيقه الموسيقار، منذ فترة إقامته في شبرا، وعلاقته بالشاعر صلاح جاهين، لأن هناك من يقول إنهما أشقاء في الرضاعة. وأشار مخرج العمل مجدي أحمد إلى أن المسلسل يتطرق أيضا لمرحلة الثورة وحادث المغربية سميرة مليان، واضطرار بليغ حمدي للإقامة خارج مصر، وأضاف أن العمل بصفة عامة يرصد قصة حياة إنسان قبل أن يكون فنانا عانى الكثير في حياته وتعرض للظلم كثيرا. يشارك في بطولة مسلسل “مداح القمر” كل من محمد نجاتي ومنة فضالى وخيرية أحمد ومحمد متولي.
  •  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!