-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تداول شكاوى من خطرها على السكان

وزارة الداخلية: نقل مواد حساسة من ميناء سكيكدة إلى مكان آمن

الشروق أونلاين
  • 2735
  • 5
وزارة الداخلية: نقل مواد حساسة من ميناء سكيكدة إلى مكان آمن
ح.م

نفت وزارة الداخلية، الخميس أن يكون ميناء سكيكدة يحتوي على مواد متفجرة تشكل خطرا على السكان وانه تم نقلها قبل أيام إلى مكان آمن.
وحسب بيان للوزارة فإنها “تطمئن سكان المنطقة ، بأنه تم من باب الاحتياط نقل هذه المواد الحساسة الى مكان آمن ومراقب يوم 18 اوت 2020 وهذا بعد معاينة من قبل لجنة مؤهلة من الخبراء”.

وجاء رد الوزارة على معلومات تم تداولها بشان وجود مواد متفجرة بميناء سكيكدة تشكل خطرا على السكان على غرار ما حدث في مرفأ بيروت قبل أيام .

وحسب البيان “إن المواد المذكورة عبارة عن طرود تحوي محاليل مذيبة ومواد كيماوية تابعة لمؤسسة ETRHB HADDAD تستعمل لإنتاج مواد الدهن والطلاء وحاويات من مواد كيماوية خطيرة تابعة لمؤسسة PAINT SOLVEN وكذا حاويتين من مواد مفرقعة محضورة تابعة لمؤسسة”EURL AZIZ وهي محل نزاع أمام الجهات المختصة “.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • tablati elhor

    يعني حتى صرات في لبنان باش تحركتو.... نطالب بفتح تحقيق و العقاب

  • Ezzine

    لا بديل عن العمل الوقائي "المهمل في كثير من الأحيان والأماكن" وفي هذا امثلة لا داعي لذكرها. "الوقاية خير من العلاج" لا بد ان تستمر بطريقة حرفية ومشتركة بين المعنيين بالأمر والمواطنين على مستوى كل ما من شأنه ان يهدد أمنهم وعيشهم الهادئ جميعا ; وبالتالي يتسبب في مصائب يؤسف لها من بعد حيث لا ينفع الندم. إن لم تستخلص بجدية الدروس من احداث مؤسفة سبقت وتوظف حتى لا تتكرر أمثالها هنا وهناك..."فانتظر ساعة المفاجأة".

  • سمير

    بارك الله في المواطنين على هذا الإخطار و بارك الله في المسؤولين على هذا التجاوب السريع و نطالب بمزيد من الإهتمام بمدننا لنصل بها إلى أحسن حال و لا يكون هذا إلا بتعاون المواطن و المسؤول، اللهم احفظ بلادنا و سائر بلاد المسلمين من الخونة و المرتزقة و العنلاء، اللهم أمين

  • Mourad

    سكيكدة بعد ما أصبحت قطب غاز و بترول هده المدينة لا تسوى الا ما هي عليه اليوم، فساد مالي، تدهور اجتماعي عام، رداءة عمرانبة في رتبة قرية متخلفة، نشاط ثقافي معدوم، و السلبيات بالكم.

  • البشير بوكثير / رأس الوادي

    وين تروح تلقى حداد .. الله يستر