-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدت أن السلطات لم تتخذ بشأنها أي قرار

وزارة النقل: الرحلات التجارية معلقة الى إشعار آخر

الشروق أونلاين
  • 1038
  • 2
وزارة النقل: الرحلات التجارية معلقة الى إشعار آخر

أعلنت، وزارة النقل، أن الرحلات التجارية، تبقى معلقة الى إشعار آخر، مشيرة الى أن السلطات العليا للبلاد لم تتخذ أي قرار حولها.

وأكدت الوزارة في بيان لها، مساء السبت، أن عودة الرحلات الجوية الداخلية انطلقت، الأحد، عبر برنامج يومي مسطر من طرف الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية إلى مختلف ولايات الجمهورية.

وفيما يخص الرحلات الدولية من و إلى الجزائر، أكدت الوزارة أنها مرتبطة  فقط بإجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن، ولا تشمل الرحلات التجارية التي لم تتخذ السلطات العليا للبلاد أي قرار فيما يخصها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • متعافي الإصابة

    في المرحلة المقبلة وزارة النقل للمعني هناك قبل حلول شهر فيفري رزنامة مضبوطة للتطبيق بالنسبة للنقل الداخلي الدي بدأ لآن بالشق الجوي، أما مسألة السلطات العليا للرحلات الجوية الدولية، فالرئيس هو إستأثر بالقرار، بعد إتمام المرحلة الأولى إدا نجحت يبدل المعني مساعي في تقديم رؤية و إقتراح للرئاسة حول تصور الوزارة، الأمر متروك له حول الكيفية و التوقيت، شيأ فشيأ المجال يفسح للمعني، إلا دلك فمسألة عودة الرحلات الدولية آتية آتية، حتى بدون مساعي من الوزارة الوصية سيستأنف خلال عام 2021 بقرار من الرئاسة.

  • mohamed

    انتم في كوكب والعالم الاخر في كوكب اخر .مستقبل الدولة والشعب والاقتصاد مرهون برغبة اشخاص لا يمثلون اي احد .هل الشعب الجزائري ذليل الى هذا الحد؟ بل هل الشعب الجزائري بطل؟