-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وفاة الرئيس التاريخي لمولودية الجزائر عبد القادر ظريف

عمر سلامي
  • 1658
  • 0
وفاة الرئيس التاريخي لمولودية الجزائر عبد القادر ظريف
أرشيف
عبد القادر ظريف

توفي صبيحة الثلاثاء، الرئيس التاريخي لمولودية الجزائر، عبد القادر ظريف، عن عمر ناهز الـ86 سنة بعد صراع مع المرض.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بتعازيه الخالصة، لكافة أفراد عائلة المرحوم .

وقالت وزارة الشباب والرياضة : ” أمام هذا المصاب الجلل، يتقدم وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى كافة أفراد عائلة المرحوم، وكافة أسرة كرة القدم، ونادي مولودية الجزائر، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع الرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح الجنان و يلهم أهله وذويه جميل الصبر و حسن السلوان.

وتقدم الإتحاد الجزائري لكرة القدم بتعازيه الخاصة، إثر وفاة الرئيس التاريخي لمولودية الجزائر، وقالت “الفاف”: “ببالغ الحزن والأسى تلقى رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، نبأ وفاة الرئيس التاريخي لمولودية الجزائر عبد القادر ظريف”.

واضاف الإتحاد الجزائري في تعزيته: ” بهذا المصاب الجلل، يتقدم رئيس الإتحاد الجزائري وأعضاء المكتب الفيدرالي، بخاص التعازي والمواساةن لأسرة الفقيد، ولكل أسرة مولودية الجزائر وعائلة كرة القدم الجزائرية، راجين من الله أن يتغمده برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.

ومن جهته تقدم فريق مولودية الجزائر بتعازيه الخالصة، إلى عائلة المرحوم عبد القادر ظريف، وقال “العميد” في تعزيته: “بقلوب خاشعة ومؤمنة بقضاء الله وقدره، بلغنا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله السيد عبد القادر ظريف الرئيس السابق لفريقنا مولودية الجزائر وأحد صناع المجد وكاتبي تاريخ هذا الكيان الرياضي العريق”.

وأضاف:” بل ويعتبر من أبرز رجالات “العميد” وهو أحد كبار مهندسي الثلاثية التاريخية وأول لقب قاري في تاريخ الأندية الجزائرية”.
وجاء في التعزية، أيضا: “بهذه المناسبة الأليمة يتقدم رئيس مجلس الإدارة أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء الفريق وكل مكونات النادي إلى كافة أفراد عائلة ظريف بأصدق عبارات التعازي والمواساة راجين من العلي القدير أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة .. ويسكنه فسيح جناته، لله ما أعطى ولله ما أخذ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتقدم فريق شباب بلوزداد، بتعازيه الخالصة، وقال في تعزيته لعائلة ظريف: “ببالغ الحزن والأسى تلقت إدارة شباب بلوزداد و على رأسها السيد “مهدي رابحي”، خبر وفاة المغفور له بإذن الله ” عبد القادر ظريف” الرئيس السابق لنادي مولودية الجزائر ، و على إثر هذا المصاب الجلل ندعو الله أن يغفر للفقيد و يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.

وقالت اللجنة الأولمبية الجزائرية في تعزيتها: “رحيل الرئيس التاريخي لنادي مولودية الجزائر، الفقيد عبد القادر ظريف، كان أحد أعمدة التسيير الرياضي في الجزائر، تعازينا القلبية لعائلته ومحبيه وأسرة نادي مولودية الجزائر”.

ومن جهته، نشر الإعلامي بقنوات “بي إن سبورت”، حفيظ دراجي، على حسابه في “تويتر”، وقال: ” صاحب الفضل علي، بعد الله سبحانه وتعالى، الرجل المحترم ، الرئيس السابق لمولودية الجزائر، عبد القادر ظريف يغادر هذا العالم رحمه الله واسكنه فسيح جناته.”

وأضاف: “حزين لرحيل السي عبد القادر الذي كان رئيسي في مولودية الجزائر، وكان سببا في انضمامي إلى التلفزيون الجزائري، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!