-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتم تداول "فضائح" عبر الفايسبوك والمواقع الكترونية

ولاية الجزائر تندد بالحملة المستهدفة لزوخ وترفع 6 شكاوى

راضية مرباح
  • 6177
  • 8
ولاية الجزائر تندد بالحملة المستهدفة لزوخ وترفع 6 شكاوى
أرشيف
والي العاصمة عبد القادر زوخ

فندت ولاية الجزائر من خلال بيان لها كل التهم والمعلومات المنسوبة لزوخ والي العاصمة فضلا عن إطارات بالولاية، مشيرة إلى أن ما يتم تداوله هذه الأيام ببعض المواقع الالكترونية والفايسبوك، ما هي إلا حملة دعائية مغرضة غير بريئة، هدفها تغليط الرأي العام وزرع البلبلة لا غير.

وحسب بيان للولاية نشر على صفحتها الالكترونية، فإن الولاية وعلى اثر التهم التي نسبت إلى الوالي زوخ وبعض الأطراف من الإطارات، قامت برفع 6 شكاوى مصحوبة بادعاء مدني لدى الجهات المختصة بمحكمة سيدي أمحمد ضد الجهات المعنية التي قامت بنشر المعلومات والتهم المنسوبة للأطراف المعلن عنها آنفا دون ذكر أسماء الأطراف المتهمين، وهي المعلومات التي تم تكذيبها جملة وتفصيلا من طرف البيان الذي حمل بعض المواقع الالكترونية وإحدى القنوات التلفزيونية غير المعتمدة بشن حملة تشهير تحمل معلومات مغلطة للرأي العام، هدفها خلق البلبلة، حيث قدمت الشكاوى لكشف التحقيق من أجل جنح القذف، إهانة موظف عمومي، التصريح الكاذب والتشهير.

وكانت بعض المواقع الالكترونية قد نشرت خلال الأيام الماضية، أخبارا عن ممتلكات الوالي زوخ وأفراد من عائلته متبوعة بالوثائق، تتحدث عن مشاريع عديدة وعقارات فضلا عن التلاعب بأملاك الدولة إلى جانب فضائح مالية أخرى ذُكرت بعدد من المواقع التي لم يتحدث بيان الولاية عن أي عنوان معين أو يذكر مصدرها الأصلي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • امشطوح

    لا دخان بلا نار سكان العاصمة ادرى بك قدمت شكوى للعدالة للتخويف ولانك تعرف من يقف بجانبك فلا خوف عليك ...

  • امازيغي زواف

    آخر الاخبار تؤكد انه أمر قاضي التحقيق بمحكمة الشراقة بإيداع المرقي العقاري “أمازيغ رضوان بسة” الحبس المؤقت بعد الشكوى التي تقدمت بها ولاية الجزائر...وأن هذا الأخير تحصل على تسهيلات بنكية وقروض ضخمة في ظروف غامضة... اباء عمومته امازيغ الذين لا يتوقفون على تموين كل من هو من لوبي تيزي وزو هذا بسة حداد اويحي طحكوت وسيدهم السعيد وما خفي ا‘ظم ... على وزير المالية ان يوقف كل من تم تعينهم في التسعينيات وتعيين احسن واصدق اطارات 48 ولاية كفانا من سيطرة ولاية واحدة على البنوك والاعلام شوفو كيفاش دارو للبلاد حتى اليتيمة واحد ميتبعها بسببهم لابد ان تعود لاحسن صحافيي 48 ولاية .. لابد من محاسبة البنوك فورا.

  • ناصر

    عندو ايييييه عندو و كل الولاة و الوزراء و المسؤولين الكبار عندهم باموال الشعب لان المسؤولية اصبحت تشريف و تكليخ و ليست تكليف و مؤمورية حذر منها رسول الله ،

  • +++++++

    الأكيد .. أنه لم يسبق لولاية الجزائر أن استفادت من برنامج تسريع للقضاء على البيوت القزديرية و الفوضوية مثلما كان في عهدة هذا الوالي ..
    هل هذه الحملة التي تستهدفه هي عمل يندرج في إطار مخطط محاربة الناجح حتى يفشل ؟؟؟؟

  • dahmane karoui

    Il faut que la justice comdamne ce genre de publication qui nuit à l'intégrité morale et physique des gens , et en plus ces sites utilisent des documents falsifiés pour rendre crédible leur s publications.

  • النظام هو القاضي والمتقاضي

    في بلاد النظام هو في نفس الوقت الخصم والحكم أو القاضي والمتقاضي بلغة العصر يعلم زوخ وكل خدم النظام الهرم الذي شاخ أن العدالة ستعطيهم الحق تماما كما أعطى حسبلاوي وزير الصحة الحق للعقرب وقال أن الدكتورة المتوفاة رحمها الله هي من "تبلات" عليها ... في بلد الشرطة تحمي النظام وليس القانون والدستور فالتظاهر مرخص دستوريا ومقموع واقعا ممن وضعوا الدستور لأن الدستور كما قال أحدهم مجرد مؤلف إنشائي جيد الديباجة والتحرير ولكنه فارغ من أي معنى فلا حقوق فردية ولا جماعية ولا تطبيق لمواده ومنها المادة 102 مثلا التي لايختلف عاقلان على ضرورة تفعيلها منذ مدة.

  • ريمة

    وما دخل مصالح الولاية ، اذا كان المعني مستهدف فامامه القضاء للشكوى وابراز نزاهته ، ام ان مصالح الولاية تتزلف للوالي

  • جنوبي

    صدر البيان من الولاية ، " شكون تشكر العروس أمها و خالتها "