-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

‘ياسين’ يخرج دون رجعة منذ الأربعاء: حلقة جديدة من مسلسل اختطاف الأطفال بالعاصمة

الشروق أونلاين
  • 2084
  • 0
‘ياسين’ يخرج دون رجعة منذ الأربعاء: حلقة جديدة من مسلسل اختطاف الأطفال بالعاصمة

عاد سيناريو اختطاف الأطفال إلى واجهة المجتمع العاصمي نهاية هذا الأسبوع، حيث تقدمت عائلة بوشلوح يوسف ببرج الكيفان إلى مركز الأمن الحضري الثالث بشكوى، مفادها اختفاء الطفل ياسين منذ الثاني من شهر ماي الجاري دون أن يوجد له أثرا، ولا يزال التحقيق مفتوحا و عملية البحث جارية. عائلة بوشلوح التي زارت الشروق اليومي استبعدت فكرة اختفائه طوال هذه المدة خاصة و انه معروف في الحي الذي يقطن به 224 مسكن عمارة 26 رقم 06 برج الكيفان وخوفه من الابتعاد عن العمارة .و رجحت انه اختطف من طرف جماعة قالت أن شهودا عيان أدلوا بتصريحات متطابقة عن وجود سيارة في المكان اختفت مباشرة مع اختفائه.

يقول الخال فنوح هشام “خرج ياسين ذو الأربع سنوات للعب كعادته أمام العمارة في الحي المذكور سالفا يوم الأربعاء حوالي الواحدة والنصف زوالا أين كانت سيارة قولف من الجيل الثاني بداخلها ثلاثة شباب متوقفة بجانب الأطفال ،خرج اثنان و ظل الآخر بالداخل لفترة من الزمن لم تتعد _حسب المتحدث_النصف ساعة لتختف السيارة و يختف معها ياسين.هذه الشهادة يؤكدها صاحب المحل المقابل للعمارة أيضا.بعد مرور هذه الأيام على غياب ياسين تأكدنا انه مخطوف ولكن لم نستطع الشك في شخص معين فهو من عائلة بسيطة ليست لها مشاكل و الأب معروف بسمعته الطيبة مع الأهل و الجيران و هو تقني ببلدية وادي قريش لا يطمع فيه بشأن فدية –مثلا-“.

يضيف “سيارة القولف هي اللغز الآن، كان ياسين مريضا جدا عندما اختفى، فهو في الأصل نحيف البنية، هزيل الجسم. كان يرتدي يومها بدلة رياضية زرقاء بها اللون الرمادي و نعل صيفي بني اللون ،نرجو من الله أن يعيد الخاطفون ياسين في اقرب وقت لنأخذه إلى المستشفى لأنه بحاجة ماسة للعلاج وان وجد تائها أو ضالا الطريق –وهذا مستبعد- فنرجو الاتصال و دلنا على مكانه. فما ذنب والديه يحرما من طفلهما الوحيد وتحرم أختاه من أخيهما المدلل”.و يبقى اختفاء الطفل ياسين لغزا آخر يضاف إلى هذه الظاهرة التي أخذت مؤخرا منعرجا خطيرا بالنظر إلى الحالات المسجلة

آسيا شلابي

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!