-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينتظر أن يقحمهما سعدان يوم 12 أوت القادم

يبدا ومغني سينضمان للخضر في مواجهة الأوروغواي الودية

الشروق أونلاين
  • 25173
  • 0
يبدا ومغني سينضمان للخضر في مواجهة الأوروغواي الودية

سيسجل حسان يبدا ومراد مغني لاعبا كل من بنفيكا البرتغالي ولازيو روما الإيطالي، حضورهما في المباراة الودية التي سيلعبها منتخبنا الوطني أمام منتخب الأوروغواي يوم 12 أوت المقبل حسب ما أكدته مصادر عليمة أمس.

  • وسيكون بإمكان الناخب الوطني رابح سعدان معاينة اللاعبين تحت الألوان الوطنية، من خلال منحهما الفرصة للعب، مستغلا مواجهة الأوروغواي الودية، مثلما سبق وأن أشارت إليه العديد من المصادر في وقت سابق، كما سيتمكن اللاعبان من تحقيق حلمهما بحمل الألوان الوطنية لأول مرة في مسيرتهما الكروية.
  • وينتظر الجمهور الرياضي الجزائري بفارغ الصبر إقحام اللاعبين المذكورين، على اعتبار المستوى الطيب الذي يتمتع به كل واحد منهما، والذي جعلهما محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى لانتدابهما، على غرار فيورنتينا الإيطالي الذي وضع نصب أعينه يبدا لاعب بنفيكا واقترح عليه 4 مليون أورو نهاية الأسبوع المنصرم.
  • ومما لا شك فيه هو أن يبدا ومغني سيجدان ترحابا كبيرا من الأنصار الذين سيحضرون مواجهة الأوروغواي الودية، سيما وأنه ينتظر منهما الكثير ليضيفانه للتشكيلة الحالية، التي توجد في أحسن رواق لإحراز بطاقة التأهل لمونديال 2010 الذي سيجرى في جنوب إفريقيا.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!