-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أنه لم يندم على انضمامه لبورتسموث

يبدا يرغب في العودة إلى نادي بنفيكا البرتغالي

الشروق أونلاين
  • 1738
  • 1
يبدا  يرغب  في  العودة  إلى  نادي  بنفيكا  البرتغالي

يبدو أن الدولي الجزائري حسان يبدا يرغب في العودة إلى البطولة البرتغالية، وبالضبط إلى ناديه بنفيكا الذي مازال مرتبطا به لموسمين آخرين، حيث قال انه وجد راحته في هذا النادي الذي أكد أنه لن يرفضه إذا أبدى هذا الأخير رغبته في الاستعانة بخدماته في الموسم المقبل.

 

وصرح  يبدا  أنه  لن  يتخذ  أي  قرار  بخصوص  مستقبله  الكروي،  سيما  بعد  أن  تأكد  من  سقوط  ناديه  الحالي  بورتسموث  إلى  الدرجة  الإنجليزية الثانية  حاليا،  لكنه  ترك  انطباعا  بأنه  راغب  في  العودة  إلى  البرتغال .

فقد أوضح متوسط الميدان الدولي الجزائري للمجلة البرتغالية “بورتيغول” أنه غير نادم على الانضمام لنادي بورتسموث الذي تمكن من تسجيل هدفين معه، مضيفا: “أفكر فقط في إنهاء الموسم بشكل جيد، لن أتجاهل العودة إلى بنفيكا، رغم أنني تعلقت ببورتسموث وأنصارها، ولكني أحب البرتغال  أيضا،  حيث  كنت  أشعر  بالراحة ” .

أما فيما يخص عودته المنتظرة إلى نادي بنفيكا، فقد أكد يبدا: “في هذه اللحظة لا أستطيع أن أكشف عن اسم النادي الذي سألعب له في الموسم المقبل، لدي عامين في عقدي مع بنفيكا البرتغالي، ولا بد لي من التحدث مع روي كوستا والمدرب خورخي يسوع بشأن مستقبلي، بنفيكا البرتغالي  من  الأندية  الكبرى،  التي  لا  يمكن  ترفض،  لكن  وكما  قلت،  مازلت  لا  أعرف  ما  سيحدث  قبل  أو  بعد  كأس  العالم “.   

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابراهيم

    كركار لاعب يشبه لعب زياني هطلب من سعدان جلبه للفريق الوطني