-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نال 3 بطاقات حمراء و9 صفارء

يبدة اللاعب “الأعنف” في الدوري البرتغالي

توفيق عمارة
  • 765
  • 1
يبدة اللاعب “الأعنف” في الدوري البرتغالي
ح.م
حسان يبدة

سجل الدولي الجزائري السابق، حسان يبدة، رقما سلبيا في الدوري البرتغالي هذا الموسم بحصوله على لقب اللاعب “الأعنف” والأكثر حصولا على البطاقات الحمراء هذا الموسم.

وتحدثت وسائل الإعلام البرتغالية عن هذه المفارقة في اللاعب الجزائري، الذي تحصل لحد الآن على تسع بطاقات صفراء وثلاث بطاقات حمراء في البطولة البرتغالية، بالإضافة إلى ثلاث بطاقات حمراء في كأس البرتغال، وكانت آخر بطاقة حمراء تلك التي تلقاها في الجولة الفارطة من الدوري البرتغالي أمام نادي سبورتينغ لشبونة.

ورغم هذا الرقم السلبي المسجل من طرف لاعب “الخضر” السابق إلا أن يبدة يقدم مستويات كبيرة مع نادي بيليننسي هذا الموسم، حيث لعب 24 مباراة لحد الساعة سجل خلالها ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مراد أوذيع

    ربما السبب في تغير مزاجه هو نسياننا له ونكراننا لكل ما قدمه للفريق الوطني ، كنت أظن أنه توقف علي اللعب المسكين ، بسبب التعتيم الإعلامي و التجاهل الذي لقاه من وسائل إعلامنا و أمام كل هذا نريد من لاعبين مثل عوار و نبيل فكير أن يختاروا اللعب للخضر عوضا من الديكة ؟؟؟؟
    الأمثلة كثيرة عن نكراننا للاعبين قدموا الكثير للفريق الوطني من أمثال عمر بلباي ،مهدي منيري ، زياني و القائمة كبيرة نحن نعنل بمقولة " طاح راح "