-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشروق تنشر أول تصريح لها

يسرا بعد مغادرتها وهران: تكريمي في الجزائر أذهلني وأنقذني من إحباط بلدي

الشروق أونلاين
  • 13617
  • 2
يسرا بعد مغادرتها وهران: تكريمي في الجزائر أذهلني وأنقذني من إحباط بلدي
الفنانة يسرى

عبّرت الفنانة يسرا في تصريح لها لجريدة الشروق المصرية مباشرة بعد عودتها لمصر بعد تكريمها في افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، عن عميق سعادتها بالتكريم فقالت “هذا المهرجان أذهلني.

أنا شخصيا استمتعت بتكريمي فيه لأمور كثيرة، أولها أن تكريم الجزائر لي مشرف جدا، حيث كان رائعا وعلى غير العادة، ويكفي أنهم علقوا لوحة كبيرة في حفل الافتتاح كتب عليها “تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة مهرجان وهران الدولي يكرم الفنانة العالمية يسرا” فلم يقولوا الفنانة المصرية أو العربية بل قالوا العالمية.

  • وتابعت النجمة يسرا في حديثها لجريدة الشروق المصرية “التكريم رفع من معنوياتي كثيرا، وتأكدت من خلاله أني أسير في الاتجاه الصحيح، ولم أضل طريقي مثلما يروّج له في بلدي مصر، فهذا التكريم جاء في الوقت المناسب.. وقت لم ألق فيه تكريما أو ترحيبا أو ثناء في بلدي.. بل على العكس، تمت مهاجمتي فقط لأني عملت في فيلم مع عادل إمام”.
  • من جهة أخرى، أشارت يسرا إلى أن عادل إمام عندما زار الجزائر استقبله الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة شخصيا، “الجزائر تقدر الفن المصري والفنانين المصريين أكثر من المصريين أنفسهم، الذين لم يحفظوا مقام أو تاريخ أحد، بل أطلقوا الشتائم والسباب، والاستخفاف بالنجوم”.
  • أضف تعليقك

    جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

    لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
    التعليقات
    2
    • احمد من العالم

      # بلدي.. بل على العكس، تمت مهاجمتي فقط لأني عملت في فيلم مع عادل إمام".
      # من جهة أخرى، أشارت يسرا إلى أن عادل إمام عندما زار الجزائر استقبله الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة شخصيا، "الجزائر تقدر الفن المصري والفنانين المصريين أكثر من المصريين (هذا ما قالت الاخت يسرا و انا أقول أن الجزائر لها نفس الفنانين و في نفس قيمة عادل امام و أكثر ..مثل عثمان عريوات مهمش و ضايع في بلادو الجزائر و الأموال الشعب و الفنانين الجزائرين يدهبون كاهيبة للفنانين الأجانيب باش يرضاو علينا هذي هي الشهامة و الكرام الجزائر و فنانيه يموتون جوعا و نختم هذا الرئي كما يقول المثل الشعبي في الجزائر ( خبز الدار يكلوا البراني وأرجوا من الشروق نشر هذا الرئي

    • فاطمة

      اين انت منى واصف من هذا التكريم.الحق ليس عليها بل على مسخرة مهرجاناتناوقال يسرا العفيغة الطاهرة...............نجمتنا العالمية.عشنا وشفنا