منوعات
الشروق تنشر أول تصريح لها

يسرا بعد مغادرتها وهران: تكريمي في الجزائر أذهلني وأنقذني من إحباط بلدي

الشروق أونلاين
  • 13619
  • 2
الفنانة يسرى

عبّرت الفنانة يسرا في تصريح لها لجريدة الشروق المصرية مباشرة بعد عودتها لمصر بعد تكريمها في افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، عن عميق سعادتها بالتكريم فقالت “هذا المهرجان أذهلني.

أنا شخصيا استمتعت بتكريمي فيه لأمور كثيرة، أولها أن تكريم الجزائر لي مشرف جدا، حيث كان رائعا وعلى غير العادة، ويكفي أنهم علقوا لوحة كبيرة في حفل الافتتاح كتب عليها “تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة مهرجان وهران الدولي يكرم الفنانة العالمية يسرا” فلم يقولوا الفنانة المصرية أو العربية بل قالوا العالمية.

  • وتابعت النجمة يسرا في حديثها لجريدة الشروق المصرية “التكريم رفع من معنوياتي كثيرا، وتأكدت من خلاله أني أسير في الاتجاه الصحيح، ولم أضل طريقي مثلما يروّج له في بلدي مصر، فهذا التكريم جاء في الوقت المناسب.. وقت لم ألق فيه تكريما أو ترحيبا أو ثناء في بلدي.. بل على العكس، تمت مهاجمتي فقط لأني عملت في فيلم مع عادل إمام”.
  • من جهة أخرى، أشارت يسرا إلى أن عادل إمام عندما زار الجزائر استقبله الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة شخصيا، “الجزائر تقدر الفن المصري والفنانين المصريين أكثر من المصريين أنفسهم، الذين لم يحفظوا مقام أو تاريخ أحد، بل أطلقوا الشتائم والسباب، والاستخفاف بالنجوم”.
  • مقالات ذات صلة