-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعيين‭ ‬ناصر‭ ‬محجوب‭ ‬مديرا‭ ‬للشركة‭ ‬الجديدة‭ ‬لمولودية‭ ‬باتنة

‮ ‬بوعراطة‭ ‬مدربا‭ ‬بصفة‭ ‬رسمية‭ ‬والإنتدابات‭ ‬من‭ ‬صلاحياته‭ ‬

‮       ‬بوعراطة‭ ‬مدربا‭ ‬بصفة‭ ‬رسمية‭ ‬والإنتدابات‭ ‬من‭ ‬صلاحياته‭ ‬

إتفق أعضاء الشركة الجديدة للنادي المحترف مولودية باتنة على تعيين ناصر محجوب مديرا للشركة في الإجتماع الذي عقده الأعضاء بحر هذا الأسبوع، وبشر هذه الخطوة التي إستحسنها الأنصار ومحيط الفريق بالخير، خاصة أنه يعتبر أحد الوجوه المعروفة بنزاهته وكفاءته العالية.

  •  كما سبق له أن ترأس مولودية باتنة في التسعينيات، وهو ما من شأنه أن يعطي الأمان للمحيط الذي لا يزال مكهربا وينتظر الجديد في كل صباح ومساء، ويأمل أن يؤدي فريقه موسما موفقا في البطولة. كما خلص الإجتماع إلى الاتفاق النهائي على تعيين المدرب رشيد بوعراطة مدربا جديدا، مع إسناد الأمور المرتبطة بالانتدابات إلى هذا المدرب ومساعديه فيصل لعلاوي أحد الكفاءات الشابة المعروفة في باتنة، وسبق له وأن عمل برفقة المدرب القسنطيني في شباب باتنة والمدرب غيموز الذي سيكون مساعدا ثانيا. كما ألح المجتمعون على ضرورة الإستمرار في سياسة التشبيب والتكوين والإعتماد على المحزون الداخلي مع جلب بعض الأسماء المتواضعة التي كانت تنشط في الأقسام السفلى على غرار مهاجم جمعية عين مليلة غريبي الذي لم يمض بعد على عقده وإصطياد بعض العصافير النادرة التي يجري التكتم عن ذكر أسمائها.
  • وشرعت إدارة الرئيس زيداني أيضا في التفاوض مع اللاعبين القدامى الذين يرتبطون مع النادي بعقود تصل إلى ثلاث سنوات بإستثناء الحارس بولطيف الذي يرغب في المغادرة، ومازالت قضية جلبه لفريق تبقى عالقة بعدما أكدت أطراف بأن مصدر الخلاف بينه وبين الإدارة يكمن في رغبة الحارس‭ ‬في‮ ‬الإمضاء‭ ‬للجار‭ ‬شباب‭ ‬باتنة‭.‬
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!