-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصدر مسؤول يؤكد لـ "الشروق الرياضي":

“روراوة” يريد بعث “بهلولي”!

الشروق أونلاين
  • 9582
  • 2
https://www.youtube.com/watchjpyUouN6Y0A&nohtml5=False

أكّد مصدر مأذون لـ “الشروق الرياضي”، الثلاثاء، إنّ “محمد روراوة” رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يخطط لحسم ملف الجزائري المغترب “فارس بهلولي” (21 سنة) محرّك نادي “جمعية موناكو” الفرنسي.

بعدما طلب مهلة تفكير الخريف الماضي، ثمّ سقوطه في ركود مزمن إثر لعنة الإصابات المتوالية، يعتزم “روراوة” استغلال عودة “بهلولي” إلى الواجهة (10 لقاءات – هدفان)، لإقناعه بجدوى تسريع الانضمام إلى منتخب وطنه الأمّ.

وذكر مصدر مسؤول لـ “الشروق الرياضي” أنّ “روراوة” بعدما أرسل في وقت سابق مبعوثا لجس نبض صاحب الرقم 12 في فريق الإمارة، يخطط للتنقل إلى “موناكو” للحديث مع “فارس” الذي كان مضطربا إثر احتباسه الموسم الماضي في “أولمبيك ليون”، ثمّ إصاباته وتخبطاته خارج تشكيل “جارديم”.

ورجّح مصدرنا نسج “بهلولي” على منوال صديقه “ياسين بن زية” في الفترة القليلة القادمة، علما أنّ المتوسط اليساري سبق له اللعب لمنتخبات فرنسا الصغرى (13 مباراة – 3 أهداف)، ويتعين عليه توقيع وثيقة الالتزام لاكتساب الجنسية الرياضية الجزائرية.

ويتطلع “روراوة” استكمال دعم محاربي الصحراء قبل بدء الدور الحاسم لتصفيات مونديال روسيا 2018، وفي حال نجاحه في استمالة “بهلولي”، سيكون “الحاج” تفوق لثاني مرة تواليا على الفرنسيين شهرا بعد خطفه “بن زية” مهاجم “متروبول ليل” الفرنسي.

ويعدّ “بهلولي” (مواليد 8 أفريل 1995) طاقة حقيقية، ويرشحه مراقبون لمنح الإضافة لمنتخب الجزائر في آفاق 2018 و2022، علما أنّ “بهلولي” يتمتع بمهارات المراوغة والانفلات، وله قابلية التوظيف كمتوسط هجومي فضلا عن حضوره القوي على الجناحين. 

شاهدوا ما فعله “بهلولي” ضدّ “بوردو”: 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبدو

    اذا اختار الجزائر وبقي في فرنسا سيتم تحطيمه كما تم تحطيم من قبله على كل لاعب اختار اللعب للجزائر ان يخرج من البطولة الفرنسية العنصرية

  • رياضي فاهم شوية

    اهلا وسهلا في ارض اجداده الجزائر الابية لكن نحن في حاجة الى مدافعين كل المحترفين الذين قامت هيئة روراوة باستدعائهم الى الخضر مهاجمون والمدافعون لاحدث