-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صراع "محموم" بين مجيبة ومولة

قطاع تكوين الحكام برأسين في هيئة حموم

الشروق أونلاين
  • 1316
  • 1
قطاع تكوين الحكام برأسين في هيئة حموم
الأرشيف
خليل حموم

يبدو أن تعيين رشيد مجيبة مسؤولا على قطاع تكوين الحكام من طرف “الفاف”، خلف صراعا كبيرا، وتداخلا في الصلاحيات بينه وبين السيدة مولة، التي كانت قد عينت سابقا في هذا المنصب من طرف رئيس اللجنة الفيدرالية للحكام حموم.

وقالت مصادر “الشروق”، إن مجيبة يريد فرض وجوده والتحكم في الأمر، لكنه وجد تعنتا من قبل السيدة مولة التي ترفض التنازل عن مهمتها، ما خلق جوا مكهربا بين الطرفين، والغريب أن مجيبة ومولة يتوفران على وثيقة تنصيب رسمية، فوثيقة الأول موقعة من طرف الأمين العام للفاف نذير بوزناد فيما وقعت وثيقة السيدة مولة من قبل خليل حموم، ورغم هذا الصراع، فإن الفاف” لم تتدخل لتوضيح الأمور”.

وتحسبا للمسابقتين المتعلقتين بالتدرج لحمل الشارتين الجهوية ومابين الرابطات، فإن مسؤولي التحكيم على مستوى الرابطات يتواجدون في حرج كبير، بسبب مشكلة تداخل الصلاحيات بين مجيبة ومولة، بحيث أنهم لا يعرفون مع أي جهة يحب التحدث لتسوية بعض الملفات الإدارية العالقة، والتي تخص عددا من الحكام.

وفي سياق آخر، ينطلق، اليوم، بزلفانة، ملتقى خاص بالمديرين الفنيين الجهويين للتحكيم، تحت إشراف اللجنة الفيدرالية للحكام، والذي يدوم يومين، هذا الملتقى سيحضره خليل حموم، ويدخل في إطار مخطط نشاط لجنة التحكيم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موح

    اتركو حموم و زكريني يعملان في صمت لماذا تشوشون عليهما ... اشهد انهما نزيهان و اهل اختصاص ... ام انكم تشككون في اختيارات روراوة الذي فصل بلعيد لكارن الجهوي و جاء بالشخصين اللذين كان يبحث عنهما منذ زمن ...

  • الاسم

    عن اي تحكيم تتحدثون في وقت نجد ان حكما في تنقل لدولة شقيقة راح يتحدث اعلا ميا لصحيفة عن احد النوادي الجزائرية دون ابسط تحفظ ونسى وتناسى نفسه اخينا الذي لا يعرف حتى معنى التحفظ والاخطر لا اثر لمحاسبته عن فعلته فما بال اخطاء الميادين اذن ..خصوصا البعض الذين يلجؤون لتكسير بعض النوادي بالتركيز على ملا حظة الاحتجاج لضرب تعداد بعض النوادي ويتغاضون عن الباقي