-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تدخل من رئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف لدى نظيره البحريني

رفع العقوبة عن بوشكريو وسيكون حاضرا في مواجهة الجزائر والفراعنة

الشروق أونلاين
  • 2685
  • 0
رفع العقوبة عن بوشكريو وسيكون حاضرا في مواجهة الجزائر والفراعنة
الشروق
الناخب الوطني لكرة اليد صالح بوشكريو

سيكون الناخب الوطني لكرة اليد صالح بوشكريو، حاضرا في دكة الاحتياط للمنتخب الوطني في المباراة التي تجمعه الخميس في افتتاح المجموعة الأولى من بطولة امم إفريقيا لكرة اليد التي يرفع الستار عنها بالقاهرة وتدوم إلى غاية 30 من شهر جانفي الجاري.

وكشف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف، في تصريح للشروق الرياضي، سهرة الأربعاء، أن رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة اليد السعيد بوعمرة، إتصل به من القاهرة في ساعة متأخرة من سهرة الأربعاء وأكد له رفع العقوبة على بوشكريو، بعد تنازل الإتحاد البحريني لكرة اليد عن شكواه.

 وأوضح بيراف يقول:”لقد كان لي اتصال مع رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث التمست لديه التدخل لدى الإتحاد البحريني لكرة اليد من أجل رفع العقوبة عن المدرب صالح بوشكريو، حتى يتسنى له قيادة المنتخب الجزائري من على دكة الإحتياط، وقد وعدني بتسوية المشكل، وهو ما حدث فعلا والحمد لله على هذه النهاية السعيدة”.

وتابع يقول:” تربطنا علاقات قوية مع اللجنة الأولمبية البحرينية، في إطار الحركة الرياضية الأولمبية، والعلاقات القوية بين الشعبين، وما كانت لهذه القضية أن تفسد الود بيننا”.

 يشار إلى ان الناخب الوطني صالح بوشكريو، منع من قيادة المنتخب الجزائري من على دكة الإحتياط بسبب رفع الإتحاد البحريني لكرة اليد، شكوى ضده لدى الإتحاد الدولي للعبة، على خافية ارتباطه بعقد مع الإتحاد البحريني يمتد إلى غاية شهر فيفري 2016، ينص في أحد بنوده انه يمنع من قيادة أي منتخب وطني قبل انتهاء هذه الفترة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • رياضي فاهم شوية

    بعد مؤامرة عدم اشراك الحكام الجزائريين من المشاركة في هذه الدورة المصرية هاهي مؤامرة ثانية تحاك حول الفريق الوطني لكرة اليدوهي تقديم شكوى من لأتحاد البحريني للقائمين على هذه اللعبة بعدم مشاركة وحرمان المدرب الفريق الوطني من دخول الملعب وابعاده عن الفريق اثرى الاتفاق المبرم بينه وبين البحرين الى غاية فيفري 2016 لكن تجرى الرياح بما لاتشتهيه السفن -وانني اخاف ان يفوز الفريق الوطني لكرة اليد على مصر فتلجأ هذه الاخيرة برفع شكوى احترازية لمشاركة مدرب معاقب من طرف الاتحادية البحرينية كل شيء ممكن بعد ؟