-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أرسل مساعده لمعاينة لاعبي وفاق سطيف واتحاد الجزائر

غوركوف مستاء لما يحدث لمرزوقي وصالحي سيكون ضمن قائمة مارس

الشروق أونلاين
  • 1987
  • 0
غوركوف مستاء لما يحدث لمرزوقي وصالحي سيكون ضمن قائمة مارس
ح.م
خير الدين مرزوقي

عبّر مدرب المنتخب الوطني الأول، كريستيان غوركوف، عن أسفه لما يحدث مع مهاجم مولودية الجزائر، خير الدين مرزوقي، الذي ثبت تعاطيه المنشطات في ” الداربي” الذي جمع بين العميد واتحاد الجزائر يوم 22 جانفي الماضي، وتم إقصاؤه مؤقتا من المنافسة الرسمية في انتظار صدور العقوبة من طرف لجنة الانضباط في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وقال مصدر مقرب من الطاقم الفني للمنتخب الوطني، إن التقني الفرنسي قال لمقربيه، إنه كان يأمل في معاينة مرزوقي، عن قرب في التربص المقبل للمنتخب المحلي المقرر بداية شهر فيفري المقبل، لا سيما أنه تلقى عدة تقارير من مساعديه تفيد بأن مرزوقي مهاجم واعد يمكنه منح الإضافة للخضر.

وتأسف مدرب محاربي الصحراء كثيرا بعدما أثبتت الاختبارات تناول مرزوقي مواد منشطة، لأن ذلك قد يكون سببا في القضاء على مشوار لاعب يمتلك إمكانات كبيرة ومؤهلات تسمح له بتطوير مستواه أكثر واللعب في الفريق الأول للمنتخب الوطني.

وحسب نفس المصدر، فإن عددا من أعضاء الطاقم الفني يوجدون في مركز سيدي موسى منذ أسبوع بطلب من المدرب غوركوف، للتحضير لمعسكري المنتخب المحلي المقررين في شهر فيفري المقبل، إضافة إلى تربص المنتخب الأول الذي يسبق مواجهة منتخب إثيوبيا في شهر مارس، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

هذا، وطلب من مساعده نغيز التنقل السبت إلى ملعب 8 ماي 45 بسطيف، قصد معاينة عدد من اللاعبين الدوليين، من الفريقين على غرار إبراهيم بدبودة وبن عيادة وزين الدين فرحات، إضافة إلى الحارس منصوري الذي يقدم مستويات كبيرة في المباريات الأخيرة، مستغلا غياب الحارس الأول زماموش بداعي الإصابة. ومن جهة سيكون الحارس خدايرية وبلعميري ووآمادا تحت المعاينة.

وقال مصدرنا إن حارس جمعية الشلف، جمال الدين صالحي، يوجد ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الأول، بحيث يمتلك حظوظا كبيرة للمشاركة في التربص الذي يسبق مواجهة منتخب إثيوبيا شهر مارس المقبل. وأضاف مصدرنا أن حارس اتحاد الحراش فريد شعال، يوجد أيضا ضمن لائحة المدرب غوركوف. علما بأن صالحي، المتوج بلقب أحسن حارس في كأس أمم إفريقيا الأخيرة لأقل من23 سنة بالسنغال، يواصل التألق مع فريقه الحالي جمعية الشلف. ويهدد مكانة دوخة وعسلة في تشكيلة الخضر، ولكنه غير جاهز للإطاحة بمبولحي، لأن الأخير يكفيه التدرب بانتظام مع نادي أنطاليا سبور، ليكون الأول في الفريق دون منازع في نظر المدرب غوركوف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • محمد الجزائري

    اللاعب مرزوقي إنسان وليد فاميليا وخاطيه المحظورات ، هو إنسان عاقل وعندو مستقبل زاهر ، ولهذا ندعو لجنة الإنضباط بأن تتحقق من التهمة ولا تعاقبه وتنصفه ، فكل لاعبي البطولة يتناولون الفيتامينات ، تححقو من المادة التي تناولها في الفيتامين تجدونها غير محظورة،
    الشعب يريد البراءة لمرزوقي ...إن كنتم منصفين ... ثقتنا كبيرة فيكم لتبرئة اللاعب الخلوق مرزوقي
    ندعو الله أن يبعد عليه هذه البلية

  • Md

    أيها الصحفي المحترمة عليك أن تتأكد من معلوماتك، فالحارس اسمه عبد القادر صالحي و ليس جمال الدين صالحي و ينتمي لفريق اسمه أولمبي الشلف و ليس جمعية الشلف.