-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هذا هو مصير الرقص مع "البرغوث"

شرطي إماراتي قد يُسجن بسبب ميسي

الشروق أونلاين
  • 6341
  • 0
https://www.youtube.com/watchtoWvV2_qpfY

قد يُسجن شرطي إماراتي ويمكث خلف القضبان لمدة 6 أشهر مع تسديد غرامة مالية بقيمة 125 ألف أورو (أزيد عن 1.4 مليار سنتيم)، بسبب ليونيل ميسي أحسن لاعب في العالم لسنة 2015.

وكان الشرطي قد نشر جواز سفر ميسي عبر الشبكة العنكبوتية، خلال زيارة قادت “البرغوث” إلى الإمارات العربية المتحدة مؤخرا، بدعوة تلقاها من سلطات هذا البلد الخليجي. وذلك بعد أن استلمه من نجم “البارصا” ضمن إجراء “روتيني” تقتضيه قوانين الموانئ الجوية ومراقبة الأجانب. 

واعترف الشرطي – الذي يشتغل بمطار دبي – بتورّطه في القضية لمّا مَثُل أمام العدالة ببلاده، كما أوردته تقارير صحفية إماراتية، الأربعاء. لكن أكد أنه لم يكن يقصد الإساءة إلى ميسي، حيث نشر شريط فيديو عبر الشبكة العنكبوتية يمزح ويتساءل “هل يحرق جواز سفر أحسن لاعب في العالم (نال جائزة الكرة الذهبية الخامسة مؤخرا) أو يرجعه إلى صاحبه”!

وبات مصير الشرطي الإماراتي مهدّدا بعقوبة السجن التي تصل مدتها إلى نصف السنة وتسديد غرامة مالية بقيمة 125 ألف أورو، كما تنص عليه قوانين هذا البلد الخليجي. كون رجل الأمن أضرّ بالحياة الخاصّة للنجم ميسي.

للإشارة، فإن ميسي أحدث ضجّة كبيرة لما زار السعودية في نوفمبر 2012، حيث تسبّب قدومه في فوضى عارمة بمطار مدينة الرياض عاصمة البلد، وكان رجال الأمن أحد أسبابها، بعد أن اتُّهم بعضهم بإحضار أبنائهم وأقاربهم وأصدقائهم من أجل التقاط صور تذكارية مع النجم الأرجنتيني، ونشرها تفاخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني (الفيسبوك، تويتر…)، مع التسلّي بعدّ أيقونات الإعجاب الإفتراضي! وهي آفة اجتماعية لم يتدخل فقهاء الدين بالسعودية آنذاك، للتنديد بها.

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • الحر

    ايها الجثة اتقي الله امازلت تدافع عن ميسي وتقول الصور فوتوشوب ؟ !!!!!لا ابدا ميسي متصهين يحب الصهاينة ويتبرع لهم بأمواله ويصلي صلاتهم وأظيف لك ولكل محب لهذا القزم النتن معلومة اخرى ربما لم ينتبهوا لها انظر الى الوشم الذي وشمه على جسمه وقد يظهره في كل مرة ينزع قميصه انه وشم يمثل صورة تشيغيفارا هل تعرفون من هو تشي غيفارا ؟ انه زعيم من امريكا اللاتنية ملحد لا يؤمن بوجود الله سجلوا هذا يا مسلمون و يا من تحبون هذا المسمى ميسي والسلام عليكم

  • جثة

    امر غريب كمية الحقد والغل التي تملأ قلوبكم ... ما هذا المستوى الهابط والضعيف ؟ ... ماذا قلت ؟ بالاضافة انكم"نية" لانكم تصدقون اي شيئ ... الم تسمعوا من قبل بالفوتوشوب ... الا تعرفون ان اغلب الصور مفبركة ومنها صورة حائط المبكى ....

  • الاسم

    لم يقل جثة ان ميسي سيدخل الجنة ربما هو مناصر لفريقه البارصا فقط
    ربما جثة يصلي فلا تلعنوه
    ميسي حاب يستغل الطفل ليظهر نفسه انسانيا انه لا يحب فعل الخير
    كل شيء حسابات

  • estouestsudnord

    اذا كان جثة رجلا فحلا ..سيرد كل معلق بلعنة الله عليك يا جثة افضل من التعليقات الاخرى التي لم يستح منها .هنا يلحقه دعائكم و يمرض ثم يموت ويصبح جثة حقيقية .وهنا لا نبخل عليه بالرحمة والمغفرة.

  • جزائري حر

    ميسي لا عب كبير بدون منازع ..لكنه يهودي نتن ..نتانته مثل المعلق *جثة*

  • الاسم

    السلام عليكم خساءتم يا عربان تتنافسون مع اولادكم لاخذ صورة مع نكرة والعلماء والمفتي السعودي والخليجي شيطان اخرس واذن صماء ميسي لا يسمع بيكم ولا يوليكم اهتمام دولاراتكم هي من جذبته اليكم

  • Adel Maloufi

    يا جثة و الله فيك الخبث و لا ينقصك منه غرام واحد. لو تعلق الاخر بفرحات امهني اشتمت أنت و من ولاك و لكن الامر يتعلق بأرخص بشر فوق الارض تدافع عليه كأنه ولي أمرك. ان شاء الله ينال منك تقشف 2016

  • سليم

    الى الجثة ياسيدي نقول عليه كافر ايعجبك هذا ام تحتج ايضا

  • الاسم

    *يا الجثه الفايحة* من هم الفقراء الذين ساعدهم ؟الم يتبرع لليهود بملغ 100 مليون دولار ويصلي امام حائط المبكى بوضع الطاقية التي يتميز بها اليهود على راسه .اخس عليك يا *جثة *. حشرك الله معه انت ومن يحبه.

  • AHMED

    ياسلام هذا شرطي ورجل قانون يعبث باوراق برغوث اتي ليدفع له اجرته الشهرية على علمكم ان هؤلاء الخليجيين يحيبون الجواز الاروبي والامريكي الى درجة لا تتصدق ويقدمون لهم اجره شهرية مبالغة واكبر من اي عامل عربي او مسلم. واذا كانالشرطي ملهوف على انسان غير مسلم فما بالك المجتمع هناك. صدق عمر بن الخطاب (قوم اعزنا الله بالاسلام فمهما ابتغينا العزة بغيرالاسلام اذلنا الله).

  • kader

    رقم 2 انت جثة هامدة اسم على مسمى

  • جثة

    رقم 1 هل عندك دليل على انه يهودي ؟ يبدوا ان من يفعل الخير و يدعم الفقراء لا يعجبكم .

  • hanane

    برغوت يهودي يتسبب بفتنة بين العرب والله عيب عيب