-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

خلافات تهز الأرندي بالبليدة بسبب ترشيحات مجلس الأمة

الشروق أونلاين
  • 1512
  • 0
خلافات تهز الأرندي بالبليدة بسبب ترشيحات مجلس الأمة
الأرشيف

أحدثت حملة الترشيحات لانتخابات التجديد النصفي لأعضاء الغرفة العليا بالبرلمان انشقاقا بحزب التجمع الوطني الديمقراطي بالبليدة، حيث لم يهضم إطارات في الحزب على غرار أعضاء المجلس الوطني وأعضاء الأمانة الولائية وكذا أمناء البلديات والمنتخبين تصرفات الأمين الولائي التي وصفوها بـ”غير المسؤولة وغير المبررة” خلال انعقاد اجتماع المجلس الولائي الأخير.

وجاء في إرسالية موجهة للامين العام للارندي بالنيابة أحمد أويحيى تحوزالشروقنسخة منها أن ما وقع مخالف للنصوص القانونية المعمول بها والتي لا تعطي الحق لأي مرشح أن يترشح باسم حزب لا ينتمي اليه حسب الهوية التي جعلته منتخبا.

الأمين الولائي للأرندي بالبليدة محمد بوشلاغم في اتصال بـالشروقفي رده حول الإرسالية الموجهة لأيحيى، نفى أن يكون قد تلقى أي تعليمة كتابية من الأمين العام للحزب تمنع ترشح منتخبين انضموا للارندي بعد تقديم استقالتهم من أحزابهم الأصلية ،و أوضح ان المرشح المعني قد التحق بالأرندي منذ عام بعد أن استقال من حزب عهد 54 وهو حاليا عضو بالمجلس الولائي وله الحق في الترشح لانتخابات السينا، وكشف أن 55 منتخبا من أحزاب سياسية أخرى على غرار الإصلاح والأفلان وعهد 54 قد التحقوا بالتجمع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • بدون اسم

    منتخبي الارندي بالبليدة معهم كل الحق في احتجاجهم المرفوع للسيد احمد اويحي, لا يحق للمنتخبين الملتحقين بالارندي الترشح لمنصب السينا لان المنصب سيؤول في حالة الفوز لحزبه الاصلي الذي ترشح فيه.

  • بلقاسم

    إن هدا التنافس المحموم على الكرسي جعلت الشعب يفقد الثقة تماما في المنتخبين .....من عضو في المجلس البلدي .... ‘لى رئيس الجمهورية

  • mohamed_a

    وكشف أن 55 منتخبا من أحزاب سياسية أخرى على غرار الإصلاح والأفلان وعهد 54 قد التحقوا بالتجمع.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هؤلاء المنتخبين تقدموا ببرامج احزابهم السابقة الى المواطنين
    للتصويت عليهم وبعدها يغيرون الاتجاه بدورة كاملة هذه
    الاساليب اللاخلاقية واللاسياسية امام الشعب تؤكد اللاوعي
    و اللامبالاة لديهم و مجرد مافيا و عصابات مالية وسياسية

  • المستغانمي

    لاحظوا كيف يتخاصمون على اقتسام الكعكة هل هؤلاء يمثلون الشعب . ان هؤلاء لا هم لهم الا مصالحهم الشخصية الضيقة اما الشعب فليذهب الى الجحيم. ياكلون على كل الموائد يمدحون الشعب في العلن ويلعنونه في الخفاء .يستعملون في خطاباتهم كلمات رنانة مطاطة لا تسمن ولا تغني من جوع الحبر الذي تكتب به اغلى منها ثمنا