-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انقسامات بين أنصار ومسيري مولودية بجاية

11 مساهما ينتفضون ضد الإدارة ويطالبون بمحاسبتها

11 مساهما ينتفضون ضد الإدارة ويطالبون بمحاسبتها
ح.م

ندد عدد من المساهمين في الشركة التجارية لمولودية بجاية، قالوا إنهم يمثلون الأغلبية بـ11 مساهما، بالتسيير الارتجالي للإدارة الحالية وحذروا الأنصار من الانسياق وراء محاولات تقسيم الأنصار والمسيرين، خدمة للمصلحة العامة للفريق.

وكشف الرئيس السابق للفريق آكلي ادرار بـأن ما حدث في المباراة الأخيرة أمام شبيبة الساورة، عندما تشابكت مجموعتان من الأنصار فيما بينهما أمر خطير، ويمهد لحدوث ما لا يحمد عقباه، خاصة وأنه تعرض شخصيا لاعتداء رفع من خلاله دعوى قضائية ضد المعتدى عليه.

 وأضاف بأنه ضد التفرقة ولا يطالب رفقة المساهمين الآخرين، سوى بالشفافية في التسيير ومحاسبة الإدارة الحالية إلى آخر سنتيم في اجتماع المساهمين المزمع عقده يوم 28 من الشهر الجاري، قائلا:”الرئيس اخلف طلب منا مهلة إضافية مدتها 21 يوما لترتيب أموره، وسنرى ما سيقوله يوم 28 نوفمبر، ليس لدينا عداوة مع أي مسير، لكن مصلحة الفريق تتطلب منا محاسبة الإدارة الحالية حتى نعرف كيف تصرف أموال الفريق.. زيزي لا يمثلني ونزعنا منه صفة الناطق الرسمي“.

في نفس السياق، استغرب الرئيس السابق لمجلس إدارة الموب مصطفى بوشباح، تصرفات المسيرين الحاليين للفريق، كاشفا بأن الديون ارتفعت إلى7،4 ملايير، وأنه يرفض استقالة أي عضو من أعضاء الإدارة الحالية تاركا الانطباع بأن استقالة الناطق الرسمي للفريق فريد زيزي هي تهرب من المسؤولية .

وقال بوشباحعليهم أن يكملوا المهمة التي تحملوها وسنحاسبهم في نهاية السنة..نحن لا نتحرك من أجل أخذ مكانهم وإنما لدق ناقوس بعض التصرفات التي لا تليق بالمستوى الذي وصل إليه الفريق، ومن حقنا نحن المساهمون معرفة وجهة أموال الفريق“.

من جهته، امتعض رئيس النادي الهاوي للفريق اعراب بناي من تصرف المسيرين الحاليين، كاشفا بأن بعضهم كانوا ضد وجوده ضمن الوفد الرسمي لتسلم الميدالية في نهائي السوبر بقسنطينة، قائلا:”منحت 3 ملايير للفريق الموسم الفارط، وأنقذت رفقة المساهم بلعيد الإدارة الحالية بمليار سنتيم لدفع أجور عدد من اللاعبين عشية التنقل إلى قسنطينة، ثم حسدوني حتى في الميدالية..الديون بلغت 6 ملايير وليس 7،4 ملايير ويريدون انتداب تقني مغربي يقيم في فرنسا للإشراف على الفئات الصغرى بما لا يقل عن 4000 أورو.. بعض المسيرين الحاليين يحاولون تقسيم الأنصار وتحريض مجموعة منهم ضدنا، هذا أمر خطير لذا قررنا التحرك من أجل مصلحة الفريق، مضيفا:”هذه الأمور لا تخدم الموب والمسيرون الحاليون يجب أن يتحملوا المسؤولية، هم من انتدبوا اللاعبين واستغنوا عن عمراني ثم أعادوه ورفعوا أجور اللاعبين، هم الذين فعلوا كل شيء ومن حقنا محاسبتهم“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!