-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مولودية بجاية: غيغر يطالب بلقاءين وديين قبل العيد

مولودية بجاية: غيغر يطالب بلقاءين وديين قبل العيد
ح م
مدرب مولودية بجاية ألان غيغر

طالب مدرب مولودية بجاية ألان غيغر المكلف بتنظيم اللقاءات الودية للموب، في أعقاب تمديد فترة تربص عين الدراهم بستة أيام إلى غاية 14 جويلية الجاري بدلا من العاصمة، بإيجاد منافسين لتنشيط مواجهتين وديتين قبل العيد تمكناه من اخذ نظرة عن الإمكانات الفردية والجماعية للاعبين بعد أسبوعين من التحضير البدني بمركز عين الدراهم.

وعلمت الشروقبأن الجهازين الإداري والفني للمولودية مترددان في اخذ قرار برمجة مواجهة ودية أمام شبيبة القبائل، التي تتربص في نفس المنطقة كونها منافس عنيد للموب في البطولة، فضلا عن الحساسية الموجودة بين الفريقين ويريد السويسري آلان غيغر مواجهة نواد تونسية.

في سياق آخر بدأ اللاعبون يشعرون بالملل والحنين إلى قضاء العشرة أيام الأخيرة من رمضان مع العائلة، غير أن غيغر قرر غير ذلك، وهو القرار غير المرحب به وسط اللاعبين، ما جعل رئيس الفريق بوبكر اخلف يتنقل على جناح السرعة إلى مركز عين الدراهم ويهدئ اللاعبين حتى يركزوا على ما ينتظرهم في التدريبات.

من جهته أكد السويسري للاعبيه بأن وقت الجد حان لانتزاع مكان في التشكيل الأساسي من خلال المواجهات الودية التي شرع فيها الفريق سهرة أمس، مؤكدا أن اللاعب المتخاذل والفاقد لتركيزه في الفترة التحضيرية ليس في منأى على تضييع الموسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!