-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هكذا غادر رونالدو الركح غاضبا قبل أن ينتهي البرنامج التلفزيوني!

الشروق أونلاين
  • 4515
  • 0

لم يتمالك اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني نفسه، وغادر ركح برنامج تلفزيوني غاضبا.

حدث ذلك خلال آخر ظهور إعلامي للدولي البرتغالي عبر القناة التلفزيونية الرياضية الأمريكية “آس آن تي في”، حيث يقضي رونالدو هناك عطلته الصيفية، وبالضبط بمدينة لاس فيغاس.

وسأل مقدم البرنامج مهاجم الريال عن المدرب رافائيل بينيتيز ومستقبل المدافع سيرجيو راموس، فردّ صاحب الكرة الذهبية لأعوام 2008 و2013 و2014 بكل أريحية.

ثم سأله الإعلامي عن عقده مع النادي الملكي الذي تنقضي مدته صيف 2016، وهنا استشاط رونالدو غضبا ونهض وهو يقول لمحاوره: “أنا لا أتحكّم في أي شيئ. تريدني أن أكون بغيضا؟ إفعل ما تشاء لمّا تقول بأن نهايتي مع الريال اقتربت، ولكنّي لست غبّيا. أنا أعلم متى أتوقّف”. ثم غادر النجم البرتغالي الركح قبل أن ينتهي البرنامج التلفزيوني، كما يبيّنه شريط الفيديو أدناه.

وتكشف هذه الحادثة أن رونالدو عصبي ولا يجيد تفادي مطبّات أسئلة الإعلاميين. كما تثير التساؤل عن “الجيش” من المرافقين الذين يحيطون به والذين يقترض أنهم درّسوه كفاية فنّيات الظهور الإعلامي التلفزيوني.

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • abdellah

    اسم على مسمى ياجثة لا تنفعلي علقي رياضيا

  • الحقيقة

    نعم يا جثة رونالدو جبان ومغرور و ليس نجما لانه لم يصلي مع اليهود امام حائط المبكى كما فعل نجمك ميسي
    زيد علق يا جثة الى الامام

  • جثة

    مغرور وجبان.. فرق كبير بينه وبين تواضع ميسي ونجوميته

  • فريد من الجزائر

    عن اية فنيات تتكلم يا هذا ...بل قل ان بعض اسئلة الصحافيين اقرب الى استجواب الشرطة ....انسحابه موقف ويجب ان نحترمه ...لان بعض الصحافيين لا مستوى لهم ويحاورون نجوم العالم كما يحاورون الصعاليك ...

  • MCA

    كريستينا المغرور