-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
متهمون بتزوير محضر اجتماع

منظمة أبناء الشهداء تقاضي أعضاء من المجلس الوطني

الشروق أونلاين
  • 1791
  • 0
منظمة أبناء الشهداء تقاضي أعضاء من المجلس الوطني
ح. م
الطيب الهواري

رفعت المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء شكوى أمام المحكمة الإدارية للجزائر ببئر مراد رايس ضد بعض أعضاء المجلس الوطني، تتهمهم من خلالها بتزوير محضر اجتماع دورة المجلس التي انعقدت في ظروف غامضة ببجاية دون إعلام الأمين العام بالنيابة وباقي الأعضاء حسب مصادر أكيدة لـ”الشروق”، التي أضافت أن هؤلاء الأعضاء اتخذوا قرارات ارتجالية منها إعادة تعيين أمين عام جديد للمنظمة خلفا للأمين العام السابق الذي تم توقيفه بموجب قرار المجلس التأديبي..

وأشار نفس المصدر أن اكتشاف ملابسات القضية بدأ عندما تم الإعلان عن محضر الاجتماع في جريدة يومية من خلال محضر قضائي قبل أسبوعين وموقع من الأعضاء الحاضرين والغائبين عن طريق الوكالة، وبينت التحريات الأولية أن الأعضاء الغائبين لم يمنحوا أية وكالة وبالتالي راودت إدارة المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء شكوك حول احتمال تزوير محضر اجتماع دورة المجلس الوطني. وعلى أساس ذلك أمر قاضي التحقيق تعيين خبير للتأكد من صحة التوقيعات وقبل أيام فقط تم استدعاء دفاع الطرف المدني لتسليمه نسخة من تقرير الخبرة الذي حسبه يحتوي على بعض النقاط التي تخدم موكلها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • ابن شهيد

    يجب مقاضاتك انت يا من يستغل المنظمة في المصالح الخاصة قل لنا ماذا قدمت انت ومنظمتك لابناء الشهداء سوى الكذب والنفاق .كل شيء يوزع على المعارف باستعمال الجهوية من طرف الامناء الولائيين والاخرين يكذبون عليهم باسم الشرعية التورية ودفع الاشتراك السنوي 500 دج اطلب حل هذه المنظمات التي لا فائدة من ورائها.

  • عبد الاله مؤمن

    يا الطيب كفى كدبا على ابناء الشهداء انت دمية تحركك ايادي من خلف الستار .مقابل فتات الدنيا و تدكر ان والدك الشهيد كانت لديه رسالة انبل و ارقى من همومك المادية

  • عبد الهادي صدوق

    يا الطيب الهواري....مازال ما شبعتش...............40 عام فالمنضمة.....والامتيازات الهائلة........ والطرافيك واللعبات.....خاف مولاك يا الطيب.
    حسبي الله فيك

  • FATOUMA

    حان الاوان لالغاء هده المنظمة وكدالك منظمة المخاهدين منعا لهدر لمال العام...