-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هزائم لـ"تايدر"، "مبولحي" و"ماندي"

تاسع هدف برتغالي للمحارب “سليماني”

الشروق أونلاين
  • 11074
  • 2
تاسع هدف برتغالي للمحارب “سليماني”
ح. م
إسلام سليماني

أحرز المهاجم الدولي الجزائري “إسلام سليماني”، مساء الأحد، تاسع أهدافه في البطولة البرتغالية هذا الموسم، وأتى زيارة “سوبر ماني” للشباك مجددا بسلوك “المحارب” حيث أكمل “إسلام” اللقاء بضمادة رأس بعد تدخل عنيف لم ينل منه، في وقت تجرّع مواطنوه “تايدر”، “مبولحي” و”ماندي” ثلاث هزائم.

لحساب الجولة الـ26 من بطولة البرتغال، تفوق “سبورتينغ لشبونة” (الثالث) على (الخامس) “فيتوريا غيماراش” (4 – 1)، وجاء توقيع الهدف الثالث للفريق الأخضر برأسية جميلة كالعادة لـ”سليماني” (45).

وشهدت الدقيقة الـ60 تدخلا خشنا لـ”أندريه” بالمرفق على “سليماني”، ما جعل الدماء تسيل غزيرة على وجه “إسلام”، وخلافا للتوقعات بخروجه، (تسلّح) “سليماني” بضمادة سوداء وواصل اللقاء أين أسهم في الهدف الرابع الذي أمضاه “ناني” من ركلة ترجيح (75)، قبل تقليص الزوار للفارق بواسطة “كانو” (82).

في إيطاليا (الجولة الـ28)، خسر ساسولو (الثالث عشر) أمام الخامس عشر “إمبولي” (3 – 1) في لقاء خاضه متوسط الميدان الجزائري “سفير تايدر” كاملا، لكنّ أدائه كان متوسطا، كما تلقى إنذارا.

في فرنسا (الجولة الـ30)، خسر “ملعب رامس” (الثالث عشر) على ميدانه ضدّ (الرابع) “جمعية موناكو” (1 – 3)، في لقاء خاضه الظهير الأيمن الجزائري “عيسى ماندي” كاملا (62 كرة – 30 تمريرة موفقة من مجموع 32، وفوز بثلاثة صراعات من أربعة).

في البطولة الأمريكية (الجولة الثالثة) خسر “يونيون فيلاديفيا” على أرضه أمام “أف سي دالاس” (0 – 2)، في مقابلة خاضها الحارس الجزائري “رايس وهاب مبولحي” أساسيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • وسام

    سلامات يا هداف سبورتينغ لشبونة وهداف الخضر ربي يحفظك من العين

  • Abdelmalek

    Le Mansouri de Gourcuf préfère Le Belfodil de Parme c est un grand avant centre selon le frankenstein Certes se sont nos deux enfants mais le gladiateur de Cheraga n a pas son équivalent du moment qu il est rentable pour l E N et il marque Même s il ne fait pas l unanimité au sein des supporteurs il reste le meilleur à son poste Ce qui fait la force de Sli il joue pour le pays avec cœur sans calcul et sans triche Il veut se rendre utile à la nation à sa manière et donné de la joie au public