-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فريق وحيد بإمكانه ضمّ فقير

الشروق أونلاين
  • 12810
  • 9
فريق وحيد بإمكانه ضمّ فقير
ح.م
نبيل فقير

أكد جان ميشال أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي، الأحد، بأن لاعبه الجزائري نبيل فقير باق في الفريق ولن يبيعه إلا لناد وحيد وفقط.

وأوضح أولاس في تصريحات إعلامية لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية “نبيل فقير يريد إنهاء الموسم الحالي في المركز الأول أو الثاني (جدول الترتيب) مع فريق ليون، وخوض مسابقة رابطة أبطال أوروبا لاحقا”.
ويحتل فريق ليون المركز الثاني متخلّفا بفارق نقطتين فقط عن متصدّر جدول الترتيب مرسيليا. بعد مرور 19 جولة من بطولة فرنسا للقسم الأول (إنتهاء مرحلة الذهاب). 

وأضاف رئيس نادي ليون “إذا ذهب فقير فستكون الوجهة نحو أرسنال الإنجليزي. إنه الفريق الوحيد الذي بإمكانه تحسين مستوى فقير، لاسيما مع وجود المدرب أرسن فينغر”.

واختتم جان ميشال أولاس قائلا “لن يذهب إلى مانشستر سيتي الإنجليزي. لا أريد أن يبقى فقير هناك ملازما لكرسي الإحتياط”.

وفي سياق آخر، جدّد اللاعب الدولي الجزائري متوسط الميدان سفيان فيغولي دعوته إلى فقير للإلتحاق بصفوف “محاربي الصحراء”. غير أن جناح فريق فالونسيا الإسباني استدرك وشدّد على أن فقير يبقى سيّد قراره وحر في اتخاذ ما يناسبه. كما أوردته صحيفة “ليكيب”، الأحد.

ويؤدّي صانع الألعاب نبيل فقير (21 سنة) عروضا راقية جعلته هدفا لكبرى نوادي أوروبا. كما أنه مازال متردّدا في اللعب دوليا لـ “محاربي الصحراء” أو “الديكة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • بلحاج بوجوراس

    أظن أن بن زيمة و ناصري يحبان الجزائر أكثر منه ، لا داعي للإهتمام بلاعب يرفض حمل الألوان الوطنية ، فليذهب إلى الجحيم .

  • الصالح / عين تاغروت

    لا يجب الضغط على اللاعب حتى يلعب مع المنتخب الجزائري ، فالمنتخب ليس ناديا حتى يساوم اللاعب بالأموال بل هو شيء مقدس وقناعة تامة مثلما قال فيغولي

  • لوناس الجزائري

    لو كان يريد اللعب لفرنسا لاعنها صراحة مثل التونسي وسام بن يدر الذي رفض نداء وطنه الاصلي اما نبيل فقلبه مع الجزائر لكن اولاس وضعه تحت ضغط رهيب ليصبح ديكا عله يبعه بسعر مرتفع ويقبض علاوة التكوين من الاتحاد الفرنسي لهذا يرغب ببيعه الى فينقر

  • عبد الحق

    العب لمن شئت فحب الوطن من الايمان احلي واجمل نشيد في العالم باسره هو النشيد الجزائري

  • واحد حاير فالعقلية نتاعكم

    سبحان لله واش بيكم فقير لو أراد لعب للفريق الجزائري لستجاب المرة الأولى للعرض فعدم إستجابة من طرفه حتى الأن يعني أنه ينتضر إستدعائه للعب مع الفريق الفرنسي والإلتحاق ببن زيمة وهذا واضح كالشمس وهو حر في ذلك.

  • محمد

    المثل العربي يقول (تعيا العين تكبر و الحاجب فوقها)ويقول المثل (خوك خوك لا يغروك )
    وانصحك ان تاخذ رئي سمير ناصري في الفريق الذي سوف تلعب له و اكيد ان يوجهك الى
    البلد الام وبلد المليون ونصف مليون شهيد وانا متاكد ان ناصري لم يوجد من يوجهه والنتيجه
    اين مكانه في الاعراب مع اليوك

  • متتبع لكل البطولات

    فريق ليون يتصدر المرتبة 3 في البطولة الفرنسية ب 36 نقطة بفارق 5 نقاط على المتصدر البطولة أولامبيك مرسيلية ب41 نقطة وبفارق نقطتين على باريس سان جيرمان الذي يحتل المرتبة 2 ب38 نقطة.

  • kheiro

    اذا ذهب الي ارسنال سيلعب الي فرنسا و هو يعرف ذالك .الفرنسيون خبثاء . و هم يعرفون ان اذا ذهب الي ايطاليا سيلعب الي الجزائر

  • الاسم

    لاعبه الجزائري نبيل فقير كيف يكون جزائري و هو لا يعرفها و متردد في حمل الون فريقها