-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحسبا لمونديال قطر لكرة اليد

المنتخب الوطني يفوز وديا على نظيره السعودي

الشروق أونلاين
  • 4164
  • 3
المنتخب الوطني يفوز وديا على نظيره السعودي
ح م

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد وديا على نظيره السعودي، بنتيجة 27 مقابل 19 في العاصمة السلوفينية “ليوبليانا”، أين يتربص أشبال المدرب رضا زقيلي استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم بقطر بداية من الـ 15 من جانفي وإلى غاية الفاتح من فيفري المقبلين.

ويلعب المنتخب الوطني في مونديال قطر، في طبعته الـ 24، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فرنسا، مصر، التشيك، وكذا منتخب أيسلندا الذي عوض منتخب الإمارات العربية المتحدة، المنسحب من البطولة العالمية.

كما يشارك المنتخب الوطني أيضا في دورة نانت من 8 إلى 10 جانفي، بعد تربص سلوفينيا، بداية من 9 جانفي القادم، إلى جانب كل من فرنسا، مقدونيا والبرازيل، والأرجنتين قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

جدير ذكره أن المنتخب الوطني كان قد واجه أمس نظيره السلوفيني وديا، في وقت ألغيت مباراة إيران التي كانت مقررة اليوم، بسبب عدم التحاق الأخير بسلوفينيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • najmeddine

    Algérie 21 - Slovénie 34
    La sélection nationale s’est inclinée ce Dimanche soir face à la Slovénie, sur le score de 34 à 21, à Celje, le sore à la mi-temps était de 15 à 6, juste avant, l’Egypte a battu l’Arabie Saoudite 28 à 23.

  • mahfoud

    السلام عليكم و رحمة الله. و ماهي النتيجة بين الفريقين الجزائري و السلوفيني ... ام ان الصحفي سمع بالقاء فقط.اخوكم جزائري من سلطنة بروناى .كل التوفيق لفريقنا الوطني لكرة اليد . سلام!

  • 04

    محقورتي يا جارتي.