-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار وصول ورقة خروج المهاجم الكاميروني

اتحاد العاصمة يتربص بتونس من 5 إلى 12 جانفي

الشروق أونلاين
  • 1643
  • 3
اتحاد العاصمة يتربص بتونس من 5 إلى 12 جانفي
ح م

ضبطت إدارة إتحاد الجزائر بالتنسيق مع الطاقم الفني برنامج تحضيرات الفريق تحسبا للمرحلة الثانية للموسم بحيث أن اللاعبين سيستفيدون من عطلة تدوم 4 أيام على أن يكون الاستئناف يوم 4 جانفي بحصة بملعب عمر حمادي وسيتنقل الفريق يوم 5 جانفي إلى تونس لإقامة تربص مغلق إلى غاية 12جانفي بفندق طالاسو قرطاج بقمرت.

 ومن المنتظر أن يخوض الفريق خلال تربصه القصير بتونس 3 مقابلات ودية. وسيواصل الفريق تحضيراته بالجزائر قبل التنقل إلى سطيف لمواجهة وفاق سطيف يوم 17جانفي لحساب جولة الافتتاح من مرحلة الإياب لبطولة الرابطة الأولى المحترفة. يذكر بأن تربص تونس سيعرف غياب الحارس الدولي زماموش بسبب إرتباطه مع الخضر بكأس أمم إفريقيا  2015 وكذا اللاعبين الدوليين للمنتخب الأولمبي فرحات ـ مزيان ـ بن خماسة ـ بورديم بسبب ارتباطهم بمعسكرالمنتخب الأولمبي.

من جهة أخرى، فإن إدارة الفريق تنتظر وصول ورقة خروج مهاجمها الجديد الكامروني روستن كاكو من فريقه القطن الكامروني حتى يؤهل بشكل قانوني في إتحاد الجزائر بداية من مرحلة العودة. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Abdelhak

    يجب اكمال العنوان بما يلي : بالمال العام

  • مواطن

    هكذا تصرف اموال *الزوالية* على كرعين الماعز فيما لا يفيد وبقايا الشعب الكادح يقولون له عليك بالتقشف لا ن اسعار البترول في انخفاض .

  • تلميذ البشير

    فريق سوشكارة ليس بحاجة لتربصات لأن نتيجة المباريات مضمونة مع الحكام: عابد وزواوي ونسيب وسعيدي ..