-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الرئيس الفنزويلي يختتم زيارته إلى الجزائر

الشروق أونلاين
  • 2038
  • 0
الرئيس الفنزويلي يختتم زيارته إلى الجزائر
ح.م
بن صالح يوّدع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو موروس

ادر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو موروس صباح الخميس الجزائر بعد اختتام زيارة الدولة التي أجراها إلى الجزائر بدعوة من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وكان في توديع الرئيس الفنزويلي لدى مغادرته مطار هواري بومدين الدولي رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح.

وخلال هذه الزيارة أجرى الرئيس الفنزويلي محادثات مع رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة. وعقب اللقاء نوه السيد مادورو موروس بجهود الجزائر الرامية إلى التوصل إلى حل “توافقي” لمشكل انخفاض أسعار النفط.

وصرح بالمناسبة “أجدد شكري للرئيس بوتفليقة على الجهود المبذولة والدعم والمساعدة المقدمين والتشجيعات التي عبر عنها من أجل التوجه نحو هذا الاتجاه”.

كما إعتبر الرئيس الفنزويلي أن زيارته إلى الجزائر كانت “مثمرة وايجابية”موضحا أن اللقاءات التي جمعته بالرئيس بوتفليقة و الوزير الأول عبد المالك سلال ورئيس المجلس الشعبي الوطني  محمد العربي ولد خليفة “ستسمح لنا ببذل الجهود من أجل التوصل إلى حل أتمنى أن يكون جيد لنا جميعا”.

وأشار مادورو موروس “إننا لن نترك المجال مفتوحا أمام أولئك الذين يريدون إفشال العمل الذي تم منذ عديد السنوات والاستيلاء على تراثنا وثرواتنا ومواردنا الطبيعية مثل النفط”، وقبل الشروع في زيارته للجزائر كان الرئيس مادورو قد زار كل من إيران والمملكة العربية السعودية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!