-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنّ "سبورتينغ لشبونة" يفتقد التجربة أوروبيا

“سليماني”: الخبرة هزمتنا وليس “تشلسي”

الشروق أونلاين
  • 3730
  • 3
“سليماني”: الخبرة هزمتنا وليس “تشلسي”
ح.م
إسلام في صراع مع العملاق الانجليزي جون تيري

أرجع المهاجم الدولي الجزائري “إسلام سليماني”، الخميس، خسارة ناديه “سبورتينغ لشبونة” أمام تشلسي الانجليزي (3 – 1)، إلى عامل الخبرة الذي رجّح كفة “البلوز”.

بعد 24 ساعة عن إقصاء “السبورتينغ” من رابطة أبطال أوروبا، وتحوّله إلى الدوري الأوروبي، ربط هدّاف محاربي الصحراء، ما حصل لـ”السبورتينغ” في قلعة “ستامفورد بريدج”، بكون نادي “جوزي مورينهو” يتوافر على لاعبين ذوي خبرة كبيرة، على غرار “جون تيري”، “ديديه دروغبا”، “بيتر ساتش” وغيرهم، خلافا للفريق البرتغالي الأخضر الذي لا يمتلك عناصر لها تجربة كافية في المنافسة الأوروبية الأغلى.

وفي تصريحات صحفية، أقحم “سليماني” ما سماه “سوء الطالع”، في إحالة على ما حصل لناديه أمام “شالك 04” الألماني على أرض الأخير، وأوعز “سليماني”:”كنا على وشك تحقيق الهدف، لكننا سنتعلم جيدا لتحقيق أشياء جيدة مستقبلا”.        

ولم يوفق “السبورتينغ” في النيل من متصدّر المجموعة السابعة الذي استعرض عبر “فابريغاس” (7 ض.ج)، “شورله” (16) و”ميكال” (56)، مقابل هدف يتيم لـ”سيلفا” (50) لم يكن كافيا للارتقاء إلى وصافة المجموعة التي عادت للنادي الألماني “شالك 04” الذي فاز على أرض “ماريبور” السلوفيني (0 – 1).

وتبعا لاحتلال “سبورتينغ لشبونة” الصف الثالث، سيتحوّل النادي البرتغالي إلى الدوري الأوروبي اعتبارا من الدور القادم، ويشكّل ذلك فرصة للتعويض أمام زملاء “سليماني” الذي خاض لقاء تشلسي أساسيا، دون أن يكون فعّالا أمام مرمى العملاق التشيكي “بيتر تشيك”.   

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • وسام

    ارتقاءك رائع يا اسلام راسيتك أروع وهدفك اروع من الرائع................. حفيظ دراجي

  • sido

    مزية ما قالش الرطوبة أو أرضية الميدان.

  • محمد

    سليماني انعل الشيطان وخطيك من هذي الهدرة انا حسبتك خرجت من الدزاير و تعلمت ولكن ظاهرلي مكان مكان...ياو لي لعبت ضدو ايسموه تشيلسي و لي يدربهم يسموه مورينيو ...تعرف واش معناها مورينيو....!!! واش كانو يديورو اللاعبين تاع تشيلسي في ميزك ...الناس راهي تخدم و دير تكتيك و انتا تقول الخبرة ....بلاك الرطوبة و السخانة و الضباب هو لي غلبكم ياخي حالة ياخي ....