-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب غانا يبرّر على طريقة سعدان

الشروق أونلاين
  • 7273
  • 5
مدرب غانا يبرّر على طريقة سعدان
ح.م
أفرام غرانت

دافع الناخب الوطني الغاني أفرام غرانت عن قرار إجراء تربص لأشباله بمدينة إشبيلية الإسبانية، تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015.

وقال غرانت إن الظروف الجوية بمدينة إشبيلية – التي تقع بالجنوب الغربي لإسبانيا – معتدلة، وبالكاد تشبه تلك السادة في غينيا الإستيوائية هذه الأيام. كما أوردته تقارير صحفية غانية، الثلاثاء.

ويعيد هذا الجدل إلى الأذهان قرار الناخب الوطني الأسبق رابح سعدان بإختيار الجنوب الفرنسي مقرا لتحضيرات “الخضر”، رغم أن “كان” 2010 أجري بأنغولا. على اعتبار وجود تباين – إلى حد التناقض التام – بين البلدين من ناحية الظروف الجوية.

وأضاف الناخب الوطني أفرام غرانت قائلا “بحثنا عن مراكز تدريب ولم نجد أنسب من تلك التي تحوزها مدينة إشبيلية. أعتقد أن الإختيار كان صائبا، والمنشآت المتوفرة ستفيد لاعبينا كثيرا”. مشيرا إلى أنه برمج حصتين تدريبتين يوميا.

ومعلوم أن غانا ستلعب مع الجزائر والسنيغال وجنوب إفريقيا، في “الكان” المبرمج بغينيا الإستيوائية ما بين الـ 17 من جانفي الحالي والـ 8 من فيفري المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الاسم

    كي كان افرام غرانت مدرب بورتسموث و يلعب فيه يبدا و بلحاج كنتوا تنساو بلي يهودي .......

  • youssef

    الى التعليق ما يسمى معاك سبحان الله انت لا تفقه في الجغرافيا اي شيء الكان ستلعب بغينيا وليس بغانا ٠استغفر الله.

  • سالمي

    لم تجدوا أحدا غير هذا الصهيوني أبرام الذي يكرهنا كرها شديدا

  • معاك يا الخضراء

    لا تحتقروا غانا فهي من اقوى الفرق الافريقية.و المغرب رفض ان نلعب في بلاده خوفا من الفوز ان يكون للخضر لهذا ارسلوها الى غانا فريق قوي يلعب في بلده و لا تنسوا بان الطقم الطبي و الامني في غانا هم يهود اتباع الملك السادس المتئامر على الجزائر فحذاري منهم ان يخدروا الفريق الوطني و يلعبوا له من و وراء الكواليس

  • BAZOOKA

    راحو لفرنسا من اجل الريفيون كيما سنجاق في البرازيل عام 2000