-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وفاق سطيف يواجه لوكيرن البلجيكي وديا

بلعميري لم يتنقل إلى لاغوس ويتلقى عرضا من الجونة المصري

الشروق أونلاين
  • 2262
  • 1
بلعميري لم يتنقل إلى لاغوس ويتلقى عرضا من الجونة المصري
ح م

لم يتمكن لاعب وفاق سطيف الهادي بلعميري من السفر إلى نيجيريا لحضور حفل جوائز الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم السنوي، والذي سيجري اليوم بمدينة لاغوس، بالرغم من تنقله إلى مطار العاصمة الفرنسية باريس صبيحة الاربعاء، وحسب مصدر عليم فإن غلاء تذكرة السفر جعلت اللاعب يقرر عدم السفر، ملقيا اللوم على إدارة الوفاق التي لم تمنحه أي معلومات خاصة بهذا الحفل أو طريقة التنقل إلى لاغوس.

وبالمقابل تنقل صبيحة الاربعاء، رئيس وفاق سطيف حسان حمّار من العاصمة نحو باريس ومنها إلى لاغوس، في حين تنقل المدرب خير الدين ماضوي رفقة اللاعب جحنيط أكرم من مدينة أليكانت الإسبانية حيث يجري الوفاق تربصه إلى العاصمة الإسبانية مدريد ومنها إلى روما وصولا إلى نيجيريا لحضور الحفل الذي ينافس فيه الوفاق على ثلاث جوائز.

وفي سياق آخر، علمتالشروقبأن رئيس وفاق سطيف تلقى اتصالا رسميا من إدارة فريق الجونة المصري يطلب فيه خدمات اللاعب بلعميري، حيث لم يمانع الرئيس تسهيل مهمة اللاعب على الرحيل في حالة موافقته على التنقل للعب في البطولة المصرية.

وعلى صعيد آخر، يواجه الوفاق بداية من الساعة الثالثة من عصر الغد الوفاق السطايفي فريق لوكيرن البلجيكي في إطار المباريات التحضيرية للفريق خلال تربص أليكانت، وهي المباراة التي برمجها ممول الوفاقجومارغم رفض المدرب خير الدين ماضوي إجراء أي مباراة ودية خلال التربص التحضيري.

 حاج عيسي يرفض فسخ عقده إلا بحضور حمّار

هذا وقد رفض اللاعب لزهر حاج عيسي فسخ عقده إلا بحضور رئيس الفريق حسان حمّار رغم تواجد رئيس مجلس إدارة الفريق عزالدين أعراب، وأصر اللاعب على موقفه وغادر عاصمة الهضاب متوجها إلى بيته العائلي في باتنة ليبقي كل شيء معلقا إلى غاية عودة حمّار من نيجيريا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • khadraoui

    لعل في ذلك خير كثير بلعميري لم يتنقل إلى لاغوس النيجيرية وفي المقابل يتلقى عرضا من فريق مصري (الجونة) و الرئيس حمار لا يمانع وربما اللاعب لا يرغب في تغيير الأجواء فاللاعب محبوب جدا من طرف أنصار الوفاق إلى حد أعتقد أن دعوات الجمهور السطايفي ستقف حائلا دون ذهاب كيوكيو إلى مصر لا لسبب سوى أنه عشق الوفاق وجرت في عروقه نسمات سطيف وحب الفريق الذي تذوق بفضله أحلى الكؤوس الغالية ودخل معه العالمية من بابها الواسع ولذلك يبقى اعتقادي راسخا بأن اللاعب لن يغادر الوفاق في هذه الفترة الزاهية في حياته الكروية..