-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نصح "غوركوف" بالتحضير في بلد مجاور لغينيا

ماجر: خرّيج المجموعة الحديدية هو بطل إفريقيا المقبل

الشروق أونلاين
  • 5560
  • 5
ماجر: خرّيج المجموعة الحديدية هو بطل إفريقيا المقبل
ح.م
رابح ماجر

جزم “رابح ماجر” النجم الجزائري الكبير، الخميس” إنّ “خرّيج” المجموعة الثالثة “الحديدية” في كأس إفريقيا للأمم الـ30 بغينيا الاستوائية، سيكون هو البطل الافريقي المقبل، ونصح صاحب الكعب الذهبي، الفرنسي “كريستيان غوركوف” مدرب منتخب الجزائر، بتحضير المونديال الأسمر في بلد مجاور لغينيا الاستوائية.

في تصريحات صحفية، بدا بطل إفريقيا سنة 1990، ووصيف 1980، واثقا من كون أحد المنتخبين اللذين سيتأهلان عن “مجموعة الموت”، هو من سيصعد على منصة التتويج في أمسية الثامن فيفري المقبل.

وعلّق ماجر:”اعتبارا لقيمة المنتخبات الأربع المؤلّفة للمجموعة الثالثة، فإنّ التنافس في الأخيرة سيكون شرسا للغاية”، وتابع الحائز على كأس أبطال أوروبا (1987) إنّ:”الفرصة حانت لقياس القدرات الحقيقية لمنتخب الجزائر، بعدما بلغ النهائيات على حساب منتخبات متوسطة، باستثناء مالي”.  

واعتبارا لما يطبع غينيا الاستوائية على أكثر من صعيد، واختلاف المناخ هناك عن ذاك في الجزائر، والذي اعتاده المغتربون، قدّر “ماجر” إنّ الأجدر بـ”غوركوف” إخضاع أشباله لتربص في دولة قريبة من غينيا الاستوائية، حتى يتأقلم زملاء “ياسين براهيمي” بسرعة مع سينتظرهم في “مونغومو”.  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الاسم

    عايش على االماضي روح وين كنت والها بتجارتك .

  • هواري بومدين

    عجيب امرك يا ماجر... بالمس كنت من رشح تونس للكاس , و اليوم ترشح واحد من المجموعة الحديدية.
    اليوم عرفت انك لن تصلح لا محلل و لا مدرب.

  • عمر

    روح لقطر واخطينا يرحم والديك

  • محمد

    توجه نصيحة لي غركوف بي تربص قرب غينيا انت في كاس افريقيا في مالي لماذا لم تتربص قرب مالي في نيجر اه حبيت فرنسا و تفشاش و تبذير اموال و نتحة هي تبهديلة كي وجهك صحيح و تعطي نصائح

  • rrrrrrrrrřŕrrrrrŕyyyy

    1/4 finale contre cameroun by by