-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرجل الثاني في النادي يؤكد غلق باب الانتقالات

“بلجيلالي” و”كاكو” جديد اتحاد الجزائر

الشروق أونلاين
  • 2796
  • 0
“بلجيلالي” و”كاكو” جديد اتحاد الجزائر
ح.م
قدوم بلجيلالي إلى بطل الجزائر سيمنح الإضافة

أعلنت إدارة نادي “اتحاد الجزائر” لكرة القدم، الأربعاء، عن ترسيم استقدام الجزائري “قدور بلجيلالي” والكامروني “روستاند كاكو”، وأفيد إنّ بطل الجزائر 2014، أغلق باب الانتقالات، بعدما سعى في وقت سابق لجلب “كريم زياني” و”محمد الأمين عودية”، قبل أن يسقط الحراك في الماء.

نقلت وكالة الأنباء الرسمية على لسان “ربوح حداد” الرجل الثاني في اتحاد الجزائر (وصيف بطولة الرابطة المحترفة الأولى مناصفة مع اتحاد الحراش)، توصّله إلى اتفاق مع “النجم الساحلي” التونسي، يقضي بانتقال نهائي لمتوسط الميدان الهجومي الجزائري “قدور بلجيلالي” إلى تشكيلة “سوسطارة”.

وركّز “حداد” على أنّ الاتحاد اشترى عقد “بلجيلالي” ولم يلجأ إلى الإعارة مثلما تردد، مشيرا إلى أنّ اللاعب السابق لشبيبة الساورة ألّح على مغادرة النجم لعدم تمكنه من التأقلم مع الفريق الذي يضم المهاجم الجزائري المشاكس “بغداد بونجاح”.

وأضاف “حداد” (المعاقب افتراضيا من الرابطة الجزائرية لكرة القدم)، إنّ الاتحاد جلب أيضا “روستاند كاكو” مهاجم نادي “القطن الكامروني”، ووصف حداد الوافد الجديد بـ”الصفقة النوعية، منوّها بإحراز “كاكو” لنحو عشرين هدفا في النصف الأول من الموسم الجاري.        

واعتبر “حداد” إنّه بضمّ “بلجيلالي” و”كاكو”، فإنّ الاتحاد الذي يتواجد بتونس تحضيرا لمرحلة العودة، أغلق باب الاستقدامات، علما إنّ اتحاد الجزائر خطط لجلب الثنائي الدولي الجزائري السابق “كريم كسيلة يانيس زياني” و”محمد الأمين عودية”، لكن الاتصالات مع المعنيين لم تكلل بالنجاح.

ويرى مراقبون إنّ “بلجيلالي” و”كاكو” سيزيدان من قوة النادي الأحمر والأسود، ومنح الإضافة لزملاء “بلايلي” و”بوعزة”، قبل شهر ونيف عن بدء كأس رابطة أبطال إفريقيا التي يسعى الفريق للظفر بها وخلافة “وفاق سطيف”، بعدما كان الاتحاد قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائيي 1997 و2003، لولا (تآمر) الرجاء البيضاوي المغربي و”أورلندو بيراتس” الجنوب إفريقي، في الأولى، والعقبة التي شكّلها نادي “إينيمبا” النيجيري في الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!