-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الشيخ “محمد طه” أحد أهم مؤسسي حركة “حماس” في ذمة الله

الشروق أونلاين
  • 3047
  • 3
الشيخ “محمد طه” أحد أهم مؤسسي حركة “حماس” في ذمة الله
ح.م
المرحوم الشيح محمد طه على يمين إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة

بعد صراع مرير مع المرض توفي مساء الثلاثاء الشيخ محمد طه، أحد مؤسسي حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، في غزة حسب ما تناقلته عديد الالمواقع الإخبارية..

ونقلت وكالة الأناضول أن مصدرا من عائلة الفقيد أفاد إن وعكة صحية أصابت طه (77 عامًا)، استدعت نقله إلى مستشفى قطاع غزة، قبل أن يتم إعلان وفاته في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء.

 والشيخ طه هو أحد أهم مؤسسي حركة “حماس” رفقة الشيخ أحمد ياسين، وعدد من قادة الحركة بغزة أمثال عبد العزيز الرنتيسي، ومحمود الزهار، وإبراهيم اليازوري، ومحمد شمعة، وعبد الفتاح دخان، وعيسى النشار، وصلاح شحادة، ومحمد الضيف وذلك في ديسمبر من العام 1987م.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • شريف

    جزاك الله عن الاسلام كل الخير و اثابك الله في الدنيا قبل الاخرة اما في الدنيا الرفعة و المكانة المحمودة في رفعك لواء الجهاد في وجه العدو اما في الاخرة فجنات عدن ان شاء الله مع الصديقيين والشهداء و الاصحاب الشيخ ياسين رحمه الله -مرة رايت في المنام الشيخ احمد ياسين و هو فوق سطح المسجد عاريا و جسمه كله محروق بالنار الا وجهه و كان ممددا يقظا على هيئة النائم ثم اذن المؤذن للصلاة فقام جالسا ليصلي .انتهت الرؤية- ان شاء الله خير و السلام عليكم

  • yyyy

    رحمك الله واسكنك فسيح جنانهوجعللك الله مع الشهداء والمجاهدين
    inna li ALLAH wa ina ilayhi raji3oune .

  • ابوانس

    رحمك الله واسكنك فسيح جنانهوجعللك الله مع الشهداء والمجاهدين وهكذا يمضي الرجال وتحلد الاعمال. .ذهب الذين كان يستضاءبهم وبقي الذين حياتهم لاتنفع