-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

يعالون يكشف: إسرائيل تخطط لتصفية البغدادي وهي تقدّم معلومات للعرب

الشروق أونلاين
  • 2106
  • 2
يعالون يكشف: إسرائيل تخطط لتصفية البغدادي وهي تقدّم معلومات للعرب
ح. م

قال وزير جيش الاحتلال إنه تم البدء بمهمة التخطيط لاغتيال أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” المعروفة اختصاراً بـ”داعش” مؤكداً أن “إسرائيل تقدم معلومات استخبارية من أجل تنفيذ الاغتيال في أقرب فرصة ممكنة”.

وشدد يعلون على أنإسرائيل تقدم كل ما لديها من معلومات حول تحركات التنظيم، ليس فقط للولايات المتحدة وشركائها الغربيين، بل أيضا تقدم هذه المعلومات للدول العربية المشاركة في التحالف ضد تنظيم الدولة الإسلامية“.

وأكد يعلون أن إسرائيل تقدم كل المعلومات الاستخبارية التي تملكها أولا بأول للدول العربية والولايات المتحدة حول تنظيمداعشولكنها تتحفظ على نشر هذه المعلوماتحتى لا تحرج الدول العربية المشاركة في التحالف الغربي ـ العربي ضد التنظيم“.

وجاءت تصريحات يعلون خلال لقاء تلفزيوني أجراه مع شبكةبي بي أسالتلفزيونية الأمريكية.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو قد أعلن في عز الحرب على غزة أن هناكتحالفا استراتيجياقد قام بين إسرائيل وعدد من الدول العربية ووصفها بالدولالصديقةوأكد أن هذا التحالف يعدّ من أهم المكاسب السياسية لإسرائيل في هذه الحرب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • فتحي.

    البغدادي هو انت يا ياعلون وبلادن هو اوباما والاقزام السبعة هي حكام الخليج واردوغان والملك الاردني عبد الغرب وحدوثتكم مكشوفة مطبوخة بسم الفسيخ وكلوه شهية مميتة لكم .

  • حمورابي بوسعادة

    هذا التصرف اليهودي- الصهيوني المعهود وما زالت داعش لم تصوب وجهتها شطر المسجد الأقصي ؟ إذا لم يكن لها رد فعل قوي تجاه الكيان الصهيوني المغتصب لفلسطين فانها حقا :Made in USA