-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قافلة طبية إنسانية جزائرية تتجه إلى غزة

الشروق أونلاين
  • 2087
  • 2
قافلة طبية إنسانية جزائرية تتجه إلى غزة
ح.م

تنطلق، الأربعاء من الجزائر العاصمة ثاني قافلة طبية إنسانية في اتجاه غزة، بمبادرة وتنظيم الاتحاد الطبي الجزائري و تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية عبد العزير بوتفليقة.

وأكد رئيس الاتحاد الجزائري الطبي الدكتور خالد السعيد في تصريح للاذاعة الجزائرية أن هذه القافلة تتكون من 15 طبييا في مختلف الاختصاصات من 6 ولايات، كما  يطمح الاتحاد الجزائري الطبي لإطلاق قافلة طبية ثالثة شهر أكتوبر المقبل نحو قطاع غزة.

وأضاف أن التسجيلات مفتوحة بالنسبة للأطباء المختصين المتطوعين.

للإشارة فقد توجهت يوم الاثنين الماضي قافلة من ولاية سطيف مكونة من شاحنتين تحملان 30 طنا من مختلف الأدوية التي ستوجه إلى مستشفيات قطاع غزة.

وتتنوع هذه الأدوية بين تلك المتعلقة بالجراحة الاستعجالية، وبين عتاد وكراسي متحركة، خاصة بعد الإصابات الكثيرة التي نجم عنها بتر لأعضاء ضحايا العدوان الصهيوني بالإضافة إلى أكثر من 30 جراحا من مختلف التخصصات من أجل مساعدة الطاقم الطبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • المنقذ

    استسمح صاحب التعليق رقم 1أعجبني تعليقك فأستنسخته بارك الله فيكم وفي كل من ساهم في اعمار غزة من جديد ومن كان سببا في لملمة جراحاتها ودعم العوائل المشردة هذه هي الجزائر العظيمة وهذه هي امتنا الجزائرية الشامخة نحن امة ولدنا من رحم الثورة والتحرر لذلك نحن اكثر الشعوب استشعارا لحال اهلنا واحبتنا واخوتنا في ارض الرباط ارض فلسطين الحبيبة مسرى سيد المرسلين فلسطين وغزة منا ونحن منهم....

  • amir.rachid-974

    بارك الله فيكم وفي كل من ساهم في اعمار غزة من جديد ومن كان سببا في لملمة جراحاتها ودعم العوائل المشردة هذه هي الجزائر العظيمة وهذه هي امتنا الجزائرية الشامخة نحن امة ولدنا من رحم الثورة والتحرر لذلك نحن اكثر الشعوب استشعارا لحال اهلنا واحبتنا واخوتنا في ارض الرباط ارض فلسطين الحبيبة مسرى سيد المرسلين فلسطين وغزة منا ونحن منهم....