-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجيمي: على الأئمة محاربة الفساد الأخلاقي والمالي

الشروق أونلاين
  • 3979
  • 3
حجيمي: على الأئمة محاربة  الفساد الأخلاقي والمالي
الأرشيف
جلول حجيمي الأمين العام لنقابة الأئمة

أكد، الثلاثاء، جلول حجيمي، الأمين العام لنقابة الأئمة، على هامش تنصيبه للمكتب الولائي لنقابة الأئمة بتلمسان، على أنه من بين الأدوار التي ستعمل نقابة الأئمة على تجسيدها ميدانيا هي محاربتها للفساد، سواء كان هذا الفساد أخلاقيا أم ماليا.

وقال حجيمي، في  تصريح لـالشروق“: “إنّ الأئمة مطالبون بمحاربة الفساد، سواء  كان هذا الفساد أخلاقيا أم ماليا، قبل أن يوضح في هذا الأمر قائلا: “سنعمل على محاربة الفساد بالوسائل الروحية والأساليب الربانية، معتبرا أن محاربة الفساد الذي اعتبره قد استشرى داخل المجتمع من بين المهام النبيلة، التي سيعمل الإمام على تجسيدها ميدانيا، قبل أن يشير في السياق ذاته: “هذا لا يعني أبدا تشخيص الأسماء أو القطاعات في عملنا وفيما نسعى إلى تحقيقه“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ناصر المهدي

    السلام عليك و رحمة الله و بركاته . و بعد . اسمح لي ايها الشيخ الموقر ان اذكرك بانك تريد اقحام السياسة في مؤسسة المسجد و هذا الفعل يعاقب عليه القانون الجزائري الساري المفعول . الهم اشهد اني قد بلغت. الله المستعان و السلام عليكم و رحمة الله

  • بدون اسم

    ياسي حميمي راكم قضتوا على الدين بسببكم انتم لانكم تنصرون الباطل على الحق

  • أكرم

    نعم على الأئمة محاربة الفساد الأخلاقي والمالي لكن كيف سيقومون بذلك بدون مساعدة السلطة كذلك كيف سيقنعون شعبا أبله التفكير
    على الجزائريين تغيير تصرفاتهم بأنفسهم وينحملون خطيءة أفعالهم أمام الله كذلك على الحكومة تحمل مسؤولية أفعال شعبها لأنها سبب كون الجزائريين على هذا الشكل .