-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 1158

الشروق أونلاين
  • 1748
  • 3
ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 1158
ح م
100 شهيد فلسطيني الثلاثاء يرفعون حصيلة العدوان إلى 1158

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، لليوم الـ”23″ على التوالي إلى 1158 شهيداً فلسطينياً وإصابة 7000 آخرين، حتى الساعة 03:30 بتوقيت غزة (12:30 توقيت غرينتش) من يوم الثلاثاء.

وقال أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، إن 100 فلسطيني استشهدوا اليوم الثلاثاء، جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، ما أدى إلى رفع حصيلة الشهداء إلى 1158، وإصابة 7000 آخرين.

ومن أبرز الغارات التي شنها الجيش الإسرائيلي، وتسببت بوقوع ضحايا، قصف منزل يعود لعائلة النجار في خانيونس (جنوبي قطاع غزة) والذي أسفر عن استشهاد 17 من أفراد الأسرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عن ظهر الغيب

    " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك

  • بدون اسم

    والله في غزة احدي الحسنيين النصر ﻻام الشهادة هم في رباط الى يوم الدين الماساة عندنا في الجزائر الظلم الواقع على مالكية بريان من طرف الاباضية عدة منازل احرقت وعوائل هجرت والامن الوطني لا حمى الممتلكات ولا ترك مرور المالكية لحماية منازلهم والله الم غزة وزاده الاباضية بافعالهم افسدو علينا فرحة العيد ارجو من اهل الجزائر ان ينتصرو للحق وياتو الى بريات ليشاهدو باعينهم لا نريد ان ياتى الوطن من قبلنا لكن للصبر حدود ولا نعلم مادا تريد الدولة حتى تتدخل لتوقف المهزلة ام تريد التطرف للشباب

  • LINA

    ممكن ماحدث امر فظيع ولكن الطائرات الجزائرية ايضنا القديمة الله يرحمهم