-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

طاسيلي للطيران تنظم رحلتي شارتر بين عنابة والشلف وغرونوبل الفرنسية

الشروق أونلاين
  • 4501
  • 0
طاسيلي للطيران تنظم رحلتي شارتر بين عنابة والشلف وغرونوبل الفرنسية
ح.م

أطلقت الشركة الوطنية طاسيلي للطيران الخميس رحلتي شارتر تربط المدينتين الجزائريتين عنابة والشلف بمدينة غرونوبل الفرنسية (الجنوب الشرقي) في إطار تطوير شبكتها السياحية الدولية الموجهة للجمهور الواسع.

في هذا الصدد أكد عبد الكريم كاوش الرئيس المدير العام لجميلة للأسفار شريك طاسيلي للطيران في هذا البرنامج السياحي للموسم الصيفي أن رحلتي عنابة – غرونوبل- عنابة والشلف- غرونوبل- الشلف ستتم كل يوم خميس على متن طائرة بوينغ 737-800 بطاقة 155 مقعدا.

وأوضح أن أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بغرونوبل التي كانت تتنقل من قبل إلى غاية مطار ليون للالتحاق بالجزائر قد تلقوا “بارتياح” فتح هاتين الرحلتين.

في هذا السياق أعرب عابد بمطار ايزار غرونوبل عن “ارتياحه “لإطلاق هذين الخطين المباشرين غرونوبل –الشلف -غرونوبل وهي الرحلة التي لا توفرها حتى الآن شركتا الخطوط الجوية الجزائرية و شركة ايغل ازور.

أما نائب قنصل الجزائر بغرونوبل شريف عبد الحفيظ الذي كان حاضرا في حفل تدشين خط عنابة –غرونوبل – عنابة فقد أكد للصحافة بان هذه المبادرة تضاف إلى الجهود التي تبدلها الدولة من اجل توفير أفضل الشروط لنقل الرعايا الجزائريين المقيمين بالخارج.

وفي إطار هذا البرنامج السياحي يتم ضمان رحلات شارتر أخرى لربط مدن جزائرية مثل العاصمة و سطيف وبجاية بمدينة سان ايتيان (جنوب-شرق فرنسا) ومدن وهران وقسنطينة بغرونوبل.

وسيتم إجراء هذه الرحلات إلى غاية 13 سبتمبر كل أيام خميس وجمعة وسبت حسب الوجهة أي بمجموع 84 رحلة بطاقة إجمالية بـ 26.000 مقعد مقابل 6.820 مقعدا من بين 22 رحلة خلال صيف 2013.

وتنوي الشركة التي نظمت خلال السنة الفارطة رحلات شارتر نحو تلك المدينتين الفرنسيتين انطلاقا من جيجل و بجاية تدشين رحلتي سان ايتيان-سطيف وسان ايتيان-الجزائر العاصمة.

كما اشارت الشركة إلى ان شبكة الأسعار المطبقة من 3 إلى 26 يوليو تتراوح بين 99 اورو لرحلة ذهاب أوإياب عادية و200 اورو لذهاب وإياب وسيتم الحفاظ على نفس الأسعار خلال الفترة الممتدة بين 21 اوت و 13 سبتمبر في الاتجاهين.

و كان المدير التجاري لهذه الشركة العمومية عادل شرواطي قد أكد ان برنامج الشارتر السياحي سيسمح لطاسيلي للطيران “باكتساب خبرة كمرحلة اولية وانطلاقها في السوق الدولية المرتقب خلال السداسي الثاني من سنة 2014”.

و كانت شركة طاسيلي للطيران قد تمكنت من نقل حوالي 600000 مسافر و هو رقم سجل “ارتفاعا ملموسا” مقارنة بسنة 2012.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!