-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحق بمعسكر خاليلوزيتش في النمسا

بلكالام ينضم رسميا إلى طرابزون التركي

الشروق أونلاين
  • 5678
  • 3
بلكالام ينضم رسميا إلى طرابزون التركي
ح.م
بلكالام بزي طرابزون

انضم المدافع الدولي الجزائري الأوسط “السعيد بلكالام”، الخميس، رسميا إلى نادي طرابزون سبور التركي، أين التحق بمعسكر الفريق التركي في النمسا، فيما لم يُعرف لا قيمة الصفقة ومدة العقد، في انتظار تقديم اللاعب رسميا إلى وسائل الإعلام في قادم الساعات.

ظهر بلكالام (25 سنة) زوال الخميس بالزي الرسمي لطرابزون، وهو أول جزائري ينضم إلى النادي بعد إشراف البوسني “وحيد خاليلوزيتش” على العارضة التقنية لطرابزون، وخلافا للكلام الكثير الذي أثير حول اهتمام الأتراك باستمالة سليماني، مجاني، مبولحي، بوقرة، ماندي وجابو، فإنّ اسم بلكالام لم يُطرح سوى قبل أيام، لكنه كان الأكثر تجسيدا.

وتطرح تساؤلات حول ما إذا كان انتقال بلكالام إلى طرابزون تمّ بصيغة إعارة أم أنّ أودينيزي الايطالي مالك عقد بلكالام قام ببيع الأخير، علما أنّ الطرف الايطالي سبق له أن أعار المدافع السابق لشبيبة القبائل إلى واتفورد الانجليزي موسم 2013 – 2014.

ويُنتظر أن لا يكون بلكالام آخر جزائري منضم لطرابزون، طالما أنّ الناخب السابق لمنتخب محاربي الصحراء أبدى اهتمامه قبل أسبوع بتسريع التعاقد مع نجوم الخضر، حيث أكّدت مصادر متطابقة أنّ المدرب السابق للفيلة ألّح كثيرا على الاستفادة من خدمات مواطنه “كارل مجاني” – المتحرر من عقد موناكو -، وكذا “عبد المؤمن جابو”، فيما لا تزال الضبابية تسود إمكانية جلب عيسى ماندي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • كاره

    اول مرة اسمع بنوادي مثل الفجيرة وطرابزون و فيلادلفيا
    كنت اعتقد حسب مقالاتكم خلال المونديال ان ان اكبر النوادي العريقة "تتنازع" اللاعبين الذين وصفتموهم بالنجوم
    في الاخير لم يجدوا سوى بطولات ضعيفة وفرق لا يسمع بها احد خارج بلدانها، الحقيقة انهم لم يقنعوا مدربين كبار بجلبهم، خلعتوا رواحكم هذا ماكان

  • المشاكس

    خاليلوزيتش طلب من مسؤولي طرابزون سبور التعاقد مع ست لاعبين جزائريين وهم بلكالم.مجاني.مبولحي.سليماني. بوقرة.جابو.مصباح.ماندي. سوداني.وقد اعلم فريقه برغبته الملحة لهؤلاء اللاعبين.فكان رد مسؤولي طرابزون سبور كأس أفريقيا على الأبواب.لكن خاليلوش رد والابتسامة على محياه. لن يتاهلوا .مفتاح سر عندي.وشيفرة أفريقيا لايمكن لغيري حلها.وقال سيهزمون في جميع مبارياتهم .بسبب الارهاق.

  • المشاكس

    ستنجح أيها الأمازيغي العربي القح مزيدا من التوفيق لن أستغرب ان وجدتك السنة القادمة في تشيلسي أو منشستر يونايتد.
    أنا متأكد سيطاردك المناجرة المستقبل لك.كما لاأستغرب العودة المبكرة لسليماني لألومبي الشراقة.في جانفي القادم.