-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مراسلة "سي أن أن" وصفت إسرائيل بالحثالة ووصفها جون ستيوارت "بالإرهاب"

التلفزيون المصري “موتوا يا أهل غزة وإحنا مالنا.. أطفالكم مش أغلى من جنودنا”

الشروق أونلاين
  • 31925
  • 128
التلفزيون المصري “موتوا يا أهل غزة وإحنا مالنا.. أطفالكم مش أغلى من جنودنا”
ح.م

لازال الإعلام المصري العمومي والخاص منهمكا في حملة مسعورة على المقاومة في غزة. مقالات وبرامج حوارية ونشرات وتحليلات ابتعدت عن المهنية أو الحد الأدنى من الموضوعية في نقل أخبار وتطورات العدوان الإسرائيلي على غزة.

سعى هذا الإعلام منذ 10 أيام إلى توجيه الرأي العام في مصر عن فظاعة الجرائم الإسرائيلية المرتكبة والإبادة الجماعية للأطفال والشيوخ والنساء في مدن وقرى القطاع، إلى حركة حماس ودورها في اقتحام السجون ودعم إخوان مصر وغيرها منالمهاترات“. 

سب وشتم وتشف ولامبالاة ومنع للمساعدات.. سلوكات دخيلة على مصر العروبة دفعت بإعلاميين شرفاء إلى الترحم على أيام مبارك، تبرأوا من زملائهم واقسموا أنهم لا يمثلون إعلام مصر وإنما إعلامالسيسي“. 

القضية الفلسطينية“..ا لقضية المقدسة بإجماع عربي وإسلامي، تحولت في زمنالسيسيإلى ورقة للضغط وتصفية الحسابات مع فصيل سياسيإرهابي” –حسبهم-. وراحت غزة وأهلها قربانا لحسابات دولية مصلحية، وضاعت العروبة والقومية بين الإمارات ومصر وقطر وتركيا وإيران.

نزلت الصدمات على الأمة العربية في شهر الصيام تباعا، وهي تشاهد الصور المروعة لجثث أطفال غارقة في الدماء وأخرى متفحمة، ثم وهي تتابع أخبار القصف على محطات وفضائيات تفننت في تكييف مضامين الأخبار حسب مصالحها وعلاقاتها وحساباتها لا حسب مصلحة الشعب الفلسطيني.

وبعد أن هاجم الإعلام المصريالخاصفلسطين وغزة والمقاومة الفلسطينية بعبارات لا تمت للشعب المصري، وللعروبة بصلة، ظهرت مذيعة التلفزيون المصري الرسمي لتقول لأهالي غزة: “ما تموتوا وإحنا مالنا“.

ففي برنامجصباح الخير يا مصرالخميس، وعلى القناة الفضائيةالرسميةعلقت مذيعة مصرية تدعىحكمت عبد الحميدعلى العدوان الإسرائيلي على غزة  بقولها: أن أهالي غزة يطالبون بفتح معبر رفح خوفا من الموت، بعيداً عن شعارات الشقيقة الكبرى اللي بقلكوا 4 سنوات قائمين بواجبها إحنا مالنا.

وفي نفس البرنامج حملت حكمتغزةمسؤولية مقتل عدد من الجنود المصريين في رفح وقالت مخاطبة أهالي غزة من جديدأطفالكم ليسوا أعز من جنودنا“.

من جهته كتب محمد زكي الشيمي، عضو التثقيف والتدريب في حزب المصريين الأحرار، كتب على صحيفةدوت مصرأنعدونا الخارجي الآن ليس إسرائيل، بل الإخوان المسلمون وحماس وداعشوقطر وتركيا وكل من يدعم قيم التخلف والإرهاب بداخل مصر أو على حدودها أو يهدد استقرار الدول التي تملك فيها مصر مصالح كبيرة جدا“.

في المقابل، انتقد عضو حركةصحفيون ضد الانقلابمجاهد مليجي استمرار التحريض الإعلامي المصري ضد حركة حماس وقطاع غزة،لأنه سيؤدي إلى تأليب وتشنج الرأي العام المصري ضد الفلسطينيين بشكل سيكبد قطاع غزة ويلات جديدة“.

ووصف مليجي من يحرضون على المقاومة الفلسطينية في وسائل الإعلام المصرية والعربية “”الخونة الذين يدمرون العقل والوجدان العربي، وينحازون للاحتلال ضد أشقائهم في الدين واللغة، معتبرا أنالنظام المصري شريك رئيسي في العدوان على غزة، خاصة أن إسرائيل تعتبر السيسي بطلها القومي، ومن هذا المنطلق لا بدّ أن يقوم الإعلام الموالي للنظام بتشويه المقاومة والتقليل من قدراتها العسكرية للتقليل من خيانة السيسي“.

وفي أمريكا الحليف الوفي لإسرائيل، خرج الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت مهاجما الإعلام الأمريكي واتهمه بعد الموضوعية والانحياز لإسرائيل.

وتم إجبار مراسلةالسي أن أنديانا ماغناي، على الانتقال من إسرائيل إلى موسكو بسبب تغريدة علىتويترتصف الإسرائيليين الذين يهللون لسقوط القنابل على غزة بـالحثالة، وتتحدث عن تهديدات تلقتها حين تغطيتها لفرحهم.

ويأتي ذلك بعد نقل محطةن. بى. سىللصحافي أيمن محيي الدين من غزة، وإرسال ريتشارد أنجل بدلا منه. وكان محيي الدين غطى بأدق التفاصيل قتل الأطفال الأربعة على شاطئ غزة، وكان شاهداً على العملية. وبررت المحطة الخطوة بأسبابأمنية“.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
128
  • هدى

    حسبي الله عليك ياسيسي انت وحكام العرب الخاينين لسا جزمة مبارك بتسواك الف مرة ياسيسي الكلب

  • هدى

    حسبي الله على السيسي واتباعه ربنا ينتقم منهم باقرب فرصة
    القدس مطلوبة من كل العرب مو بس من الفلسطينية
    حسبي اللع علي كل عربي خاين باع فلسطين بارخص تمن

  • سفيان

    عار عليكم يامصريون بعتم القدية المقدسة من اجل اموال ومسعداة الولايات المتحدة الامريكية لو بيننا الحدود مع فلصطين الحبيبة لحررناهة اويوبيدونا عن بكرة ابينة

  • بدون اسم

    عيب عليك....الرجل لم يقل شيئا يسيء لك...لا تضع كل المغاربة في سلة واحد......هل تعرف أصلا من يكون المعلق ؟ ربما يكون رجلا فقيها أو أنسانا محبوبا لدى الملائكة فتصاب بسيئات كلامك ،.....المشكل فيك أنت ، أنظر الفرق بين كلامك وكلامه ، هو تكلم عن غزة وأنت تتكلم في ناحية اخرى ، المهم أن تظهر كراهيتك اتجاه أي شخص مغربي وكفى.

  • صلاح الدين القسام

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،
    قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» نعم هؤلاء هم أمثال الرويبضو واني أسأل الله لهم أن يحشرهم في زمرة الفجرة المنافقين لأنهم تناسوا حق المسلم على أخيه المسلم وهم يتشدقون بحركة حماس حماس أشرف منهم ومن الذين خلفوهم هي من تصنع المجد لأمة الاسلام الحائرة .

  • krimo

    يجب على الجزائريين ان يتعلمو ان لا يخلطو ما بين الإعلام والحكومة من جهة و الشعب من جهة اخرا
    هؤلاء لا يمثلون المواطن المصري العادي

  • bouabdallah

    يجب على الحكومة الجزائرية طرد السفير المصري و قطع جميع العلاقات مع مصر فان لم تفعل الجزائر هذا فلا يوجد اي فرق بين السيسي و بوتفليقة و نطنياهو

  • Amr Boudj

    من أراد الكفاح وتحرير أرضه فعليه بالتضحيات. مصر تربطها اتفاقية سلام بإسرائيل، إن أرادت حماس مساعدة المصريين فعليها باتفاقية سلام مع إسرائيل. العمالة والخيانة عمت البلاد العربية ولم تستثن بقعة إلا وأصابتها. تذكروا كيف وهبت حكومتنا مجالها الجوي للمستعمر الفرنسي دون مقابل، وجيشنا صار في حماية مصالح فرنسا. احتفلوا مع المستعمر وتناسوا دم الملايين من الشهداء. بتعليقاتكم هذه ستقدمون خدمة جليلة لإسرائيل. لا تفسدوا علاقاتكم بمصر وشعبها. هي في أزمة ولا تحتمل المزيد.

  • Amr Boudj

    من أراد الكفاح وتحرير أرضه فعليه بالتضحيات. مصر تربطها اتفاقية سلام بإسرائيل، إن أرادت حماس مساعدة المصريين فعليها باتفاقية سلام مع إسرائيل. العمالة والخيانة عمت البلاد العربية ولم تستثن بقعة إلا وأصابتها. تذكروا كيف وهبت حكومتنا مجالها الجوي للمستعمر الفرنسي دون مقابل، وجيشنا صار في حماية مصالح فرنسا. احتفلوا مع المستعمر وتناسوا دم الملايين من الشهداء. بتعليقاتكم هذه ستقدمون خدمة جليلة لإسرائيل. لا تفسدوا علاقاتكم بمصر وشعبها. هي في أزمة ولا تحتمل المزيد.

  • fares

    تعليقات جميلة جدا ولكن هل أنتم على دراية من هي مصر ومن هي إسرائيل لا يجب أن نعبر بإستعمال العواطف لأن عيبنا كجزائريين نستعمل لغة النيف وننسى المنطق إنها ليست كرة القدم لكي تذهبوا مع فريقكم إنها الحرب تتطلب الرجال وما أدراك ما الرجال لا أشباه الرجال الجهاد في فلسطين يكون عندما تتفق حماس مع فتح إن حكام فاسطين هم من يقتلون أبنائهم ....فيماذا يفيد الكلام والتنديد ثم السكوت يجب العمل والفعل ولكن كيف؟ هذا بيد ولاة الأمور وليس بيد الشعب المغلوب على أمره داخل بلدانه صح فطوركم الرجاء النشر يا شروق

  • redaturquois16

    اللهم انصر اخواننا في غزة.

  • redaturquoi 16

    هذا هو الاعلام المصري الخائن للقضية الفلسطينية,اللهم انصر اخواننا في غزة

  • algerien

    يا أهل مصر أليس فيكم رجل رشيد يقول الا يخاف لومة لائم لما تركتم الساحة للمخنثين يتحكمون في مصيركم

  • miloud58

    السيناريو القادم في المنطقة هو القضاء على المقاومة الفلسطينية بأي طريقة وهذا لخدمة الصهاينة وبمساعدة دول عربية تسبح في العولمة وإتباع الغرب وإرضائهم ونسو القضية الحقيقية هي فلسطين رمز الكفاح العربي ضد العدو الغاشم ..
    كل هذه المجازر وجثث أبنائنا في غزة لا تساوي شيء بالنسبة للخونة والذين باعو ذممهم للغرب ..
    كل هذا الدمار والتخريب على رؤوس غزة ونشاهد ونسمع من رفع خذاه وهو مدنس في وجه دماء الشهداء التي كانت تنهمر في غزة .. أقول لهؤلاء الأذيال : لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم...

  • الجزائري

    لماذا لا تعلق في صحف المخزن التي تتحرش بالجزائر و شعبها ؟؟؟
    أم أن m6 يمنع عليكم كل شيء إلا السجود له و لإبنه الصغير ؟

  • sarah

    ياسيسي يا عميل إسرائيل كل قطرة دم هي ذنب في عنقك هاهو ذا فرعون ثاني جاء الى مصر

  • لينة

    اللهم يا مسبب الاسباب ويا مسير السحاب ويا هازم الأحزاب أهزم جيش اليهود الغاصبين

    وأرسل عليهم حسبانك من السماء وٍ ٍلط عليهم ريحك واخسف بدباباتهم وجنودهم وقواعدهم العسكرية الأرض

    اللهم أغرق بارجاتهم وسفنهم كما أغرقت قوم نوح.. اللهم انهم عاثوا في الأرض فسادا قرونا طوال

    وسفكوا الدماء وهتكوا الأعراض فعليك بهم... اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك

    اللهم أيد الفلسطينيين بجندك كما أيدت رسولك الكريم... وأمددهم بجنود لا يراها القوم الظالمين

    اللهم أرسل عليهم بأسك وريحك وسلط عليهم عظيم غضبك وشديد سخطك امين

  • nadjet

    باسم الله الرحمان الرحيم ....و نتركهم في طغيانهم يعمهون..صدق الله العظيم الحمد للله أن هناك نهاية و خاتمة و يومئذ الأمر كله لله . حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم يا عرب

  • محمد

    وهل يعلم القارئ أن والي مصر محمد علي الذي حكم مصر سنة 1805 هذا العميل الخائن كأسلافه اقترح على فرنسا أن يحتل الجزائر ويقدمها هدية لفرسنا إلا أن فرنسا رفضت ذلك حتى لا يكتشف أمره ولا تكتشف خيانته وعمالته للغرب، في خضم كل هذه الأحداث يتبين لنا أن مصر دولة خائنة على جميع الأصعدة، وهي دولة يهودية من الطراز الأول، انظر إلى مسلسلاتهم عهر مجون حتى تكاد تجزم أن النساء المصريات أغلبهن عاهرات مومسات وبغايا وهذا كله من أجل تخذير الشعوب الإسلامية وما هذه إلا خطة يهودية بأيدي مصرية.

  • محمد

    ثم قام بعدها هذا الخائن العميل أنو السادات سنة 78 بعقد معاهدة كامب ديفيد والاعتراف الحقيقي بالعدو الصهيوني وبذلك ذهبت فلسطين في مهب الريح، وفي سنة 1979 وقع معاهدة السلام التي هي في حقيقة الأمر معاهدة الخزي والعار والاستسلام للعدو الصهيوني، وفي عهد مبارك أثناء حرب الخليج سنة 1991 قام بالتحالف مع أمريكا ضد العراق من أجل مسح الديون المترتبة عليه، وفوق ذلك قام بإرسال باخرة أو باخرتين من النساء المصريات إلى الجنود الأمريكان في الخليح كعربون محبة

  • صابر لله

    السلام عليكم لم استطع ان اهضم هذه الاخبار وحسبت نفسي انني احلم (...) ولكن تلك هي الحقيقة التي تتجلى للعيان ليقراها الجيل القادم أن مصر ccومراحيض الفتنة وابواق الشر وابناء النوادي والليالي الحمراء ظهروا على حقيقة كان الكثير له فيها شك ولكن ها هو اليقين (غزة) تقطع دابر الشك بان مصر cc وزمرته كلاب مسعورة على كل ما فيه رائحة اتلاسلام بالدليل مع السيد الرئيس(مرسي) ثم (رابعة والنهضة)ثم احداث (غزة) كلها دلائل لمن يبصر بقلب حي اما من ضرب على قلبه فهو في طغيانه غير بصير..اللهم انصر الاسلام والمسلمين

  • بدون اسم

    سحرة فرعون ... بل حاشى لقد أمن السحرة بعد معرفة الحق المبين .

    لم نجد لهم وصفا يلائمهم ... حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • سمير

    حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤولاء الاشباه من الاعلاميين .اما لغزة رب يحميها واولادها مش محتاجين الشقيقة الغلبانة
    حسبنا الله فيك يا سيسي يا مجرم .اصلا هو لم يرحم ابناء وطنه وجرائم رابعة شاهدة على طغيانه.فلسطين ليست للبيع شوف سوق اخري عشان توكل خبز لشعبك
    كل واحد انتخب السيسي له وزر وذنب كل قطرة دم سالت في رابعة غزة .اصمدي يا حبيبتي فلسطين دائما كنت وحدك وتتحررين وحدك دون ان يكون الفضل لحكام العرب المتخاذلون.

  • امال

    لا يا أخي ما تغلطش في الشعب المصري........ نحن نتكلم عن النظام و بعض القنوات الاعلامية .ما تخلطش

  • el matador

    hadou houma le3ereb tahya el khourouba

  • lei

    الله أكبر عليكم ياإعلاميوا مصر الله أكبر يا عملاء اليهود يا من تتبدلون كالحرباء حاشى الشرفاء

  • جزائري مسلم

    سبب دمار الأمة العربية هو خيانة الجيش المصري للأمة و بيعه شرف الأمة مقابل حفنة دولارات تأتيه من أمريكا و بريطانيا كما يوجد به قيادات متصهينة وولاءها دائما لاسرائيل و اعلام الدعارة يبث سمومه للأمة العربية ... يا أهل مصر الشرفاء السيسي و عصابته أصبحو عار عليكم ... وو اقعكم يثبت أنكم لن تنعموا بالحرية و العيش الكريم في ظل حكم الصهائنة لكم... و أنتم المسؤولون رقم واحد على غزة
    و أقول للحكام العرب كفاكم تجويعا كفاكم حصارا كفاكم خيانة لمبادئ الأمة.

  • آمــــــــال

    **اما مصر واعلامها الفاجر ودورها السياسي الخائن كمومس في ارذل العمر** اقشعر بدني من هذه الكلمة ...لكنها الحقيقة

  • اجميود

    اوار افيقوا قلييلا الى هده الدرجة انتم مغفلون مقادون تتكلمون عن مصر مادا فعلت دولتكم ومسؤوليكم اين هي الجزائر قبلة الاحر انها الان قبلة الجبناء والخونة الدين يخونون اوطانهم اين قنواتنا الفضائية انها تتبجح بنقل 15 عائلة جزائرية من غزة هنا انتهى دور الجزائر الا تعلمون ان اول حليف للسيسي هي الجزائر هدا الحتالة لقد احياه النظام الجزائري ربي اغفرلي انني واحد من هدا النظام انشري ياشروق ان كنت مع غزة وسنرى

  • مغربي هولاندا

    أتساءل هل لهاوءلاء الصحفيين وجه وهل لهم قلب تجري فيه الدماء كأي إنسان انها الوقاحة بما لها من معنى حتى مهنية الصحافة لم تحترم ولم يحترموا لا الشعب العربي ولا الاسلامي ولا الإنساني انهم متوحشون ومتعجرفون حتى وان كُنْتُمْ وراء المجرم الأكبر السيسي الصمت لكم أحسن أنتم اصلكم صهيوني حقاً اما أهل غزة فهم يدافعون عن حقهم في العيش كأي أدمي على وجه البسيطة فهم شرفاء اما أمثالكم أيها المنافقون ليس لكم نفس فأنتم تتكلمون باسم السيسي وحاشيته لا باسم مصر . مصر وشعبها بريء من هذه التصرفات .

  • اماني

    مهيش حاجة جديدة على مصر الناس تموت و هوما يخافو من سيادهم و زيد معهم فيصل القاسم اللي قال "هلكتونا بفلسطين" اخر خرجات الاعلام العربي

  • بنت الجزائر

    اسمحي لي يااخت زليخة ان اسألك عما قدمته الجزائر لفلسطين في محنتها هذه وفيما اختلفنا عن مصر والمصريين واعلامهم ؟السنا مشغولين عنهم باللهو والسهرات والسكاتشات والرقص والحفلات والبوقالات ؟ اعطيني اسم وسيلة اعلام جزائرية واحدة اعطت قمية لمايحدث في فلسطين وجعلته من اولوياتها؟ اما كلامك عن ان مصر كانت ايام مرسي فهذا ضرب من الخيال لان مرسي لم يعمر طويلا ولم نرى خيره من شره ولم نعرف رد فعله ازاء هاته الحملات الصهيونية المسعورة ربما لم يكن ليختلف عن حكامنا وربما كان سيحدث فرقا

  • مصطفى أحمد

    تحيه طيبه للاحرار في المغرب العربي وفي الجزائر تحديدا.. تحيه لكم لوضوح الرؤيه لديكم ولنقاء سريرتكم ودقة بوصلتكم . انتم وامثالكم للحق مؤييدين ولاهل غزه ناصرين.. هنا في في غزه حمله همجيه وهجمه صهيونيه وحشيه على كل اشكال الحياه في غزه .. اما مصر واعلامها الفاجر ودورها السياسي الخائن كمومس في ارذل العمر . لقد سبق وان ذاق الجزائريون مرارة الحملات الاعلاميه المسعوره في مصر وعرف مدى فجور ونفاق الاعلاميين هناك.. انا اسف ان عموم الشعب المصري ساذج بليد غير مثقف يحركه اعلامه كيفما شاء ويصدق كا مايقال

  • عبد القادر س

    يا اتباع السيسي اليس منكم رجل رشيد ام انكم جميعا راقصات ام ان دأب مصر عبر التاريخ تأليه الحاكم...
    ستكون دماء الاطفال لعنة عليكم

  • آمـــــــــال

    غزة الصمود بقلب كل عربي مسلم...غزة المعاناة بقلب كل إنسان مهما كانت ديانته....هل الاوروبيين أكثر رأفة من المصريين؟أتصدقون هذا؟المصريون أورثوا الذل من أيام الفراعنة ....يا حسرتي على اخوان لنا بمصر يموتون الف مرة مع كل شهيد يسقط بغزة ....اليهود الحقيقيون ليسوا بفلسطين الحبيبة ...انهم يملؤون مصر و يحكمونها ....مصر بلد الفن والثقافة والاعلام اليهودي بامتياز ....

  • فريد

    نعم اوافقك الراي المصريون قضيتهم محسومة فهم صهاينة ويهود العرب اكتسبوا اليهودية بحكم الجوار وطبع النفاق الغالب عليهم والتعايش الا لعنة الله عليهم وعلى اليهود.....اما القضية الاهم والاصح التي تلزمنا هي فلسطين لا غير شعب عربي مسلم اعزل بين فكي من لعنهم الله والملائكة والمؤمنين تلك قضية كل من امن بالله والرسل والملائكة واليوم الاخر ....كثرة الكلام لا تجدي بلا عمل في الميدان .....ومن اراد الجنة فالجهاد في اليهود واعوانهم السبيل لها..

  • محمود

    ألم تكن زيارة " السيسي " للجزائر فأل خير
    على المنتخب الو طني ؟ لماذا ننكر الجميل؟ صح فطوركم .

  • مراد

    لا حول و لا قوة الا بالله ـ هذا الإعلام المصري معروف دائما ضد كلمة الحق و دائما يشنون أي هجوم شرس الى من شاءو و لا احد يجاسبهم ، قد اختفو لأيام و هاهم عادو يهاجمو أناس مظلومين ظلما لن يتحمله أي انسان في العالم ، قد رأينا مذيعين غربيين تعاطفو مع شعب غزة لكن هائولاء قلوبهم حجر / فبي حجت الجنودهم اتهمو بها غزة ، و استبعدو ان تكون مخابرات الصهيونية هي من قامت بقتلهم ، نحن لا نجمع الشعب المصري لأننا نعرفه اصله و فصله و اكيد ما راح يسكت على الأمر هذا ،
    و ان شاء الله ربي ينصر الشعب الفلسطيني

  • آمـــــــــال

    كان من الأجدر أن يطلق على الإعلام المصري حظيرة الكلاب مع خالص اعتذاري لمن لا يستحقها ...مجموعة من الكلاب المسعورة توجهها السلطة اينما شاءت منافقون قذرون ....استباحوا دماء أطفال غزة كما استباحوا قدسية شهدائنا ...المعادلة السيسية الغبية واضحة جدا ..حماس = الإخوان = خطر على عرش السيسي....هي نفس المعادلة التي التقط طرفها الثاني الصهاينة و حولوها إلى جدار صد ...فأصبحت مصر خط دفاع لإسرائيل و مستنقع موت لغزة ...

  • كمال الدين

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى الإعلام المصري نعرف أن عملاء السيسي الكلب له ذراع وأهل المصريين الشرفاء رافضيين كل شئ من الإعلام المنافق الموالي لإسرائيل يارب خلص مصر من الطاغية السيسي يارب أرنا فيه عجائب قدرتك قبل قدوم العيد يارب أنت مولانا ولا مولى لهم يارب أنصر أهلنا فى غزة بجنودك يارب لقد تكالبت علينا الأمم ومالنا غيرك

  • A/HAMID

    il faut pas oublié que beaucoup d'Egyptiens sont d'origine juifs. wa ma 3assani akol ila eldo3a bissaber likhwanina fi ghaza, w akol lahom ihtassibo abnaakom mina chohadaa inshaallah, wa 3adama allaho ajrakom

  • north africa

    العرب لا يتغلبون الا على البسطاء سبقنا ابن خلدون فيها و النتيجة واضحة: مصر ابادت الالاف من الاخوان سوريا النعجةاحرق الملايين من اجل الحكم و لم يطلق رصاصة واحدة لاسترجاع الجولان ,داعش لاتي بالمسيحيين و المسلمين العزل,ليبيا كل من يملك سلاح اصبح جبروت ,السودان الزلط و التفرعين خادم الحرمين و مايشبه الخيانة فالدم الدزاير الشكارة واكثر الشعب جاهل يتبع في الظلام والمغرب و تونس بلدان هشة لاتيين بالسياحة

  • فريد

    يا اخوانالنظام المصري هو نظام عميل ليس من اليوم فقط ولكن مند عهد فرعون وللاسف الشعب المصري مغلوب على امره واقولها بمرارة شعب عيان لا راي له دائما مع الواقف دائما يميل للقوة غالبا طبعا حاشى البعض منهم ولكنهم قلة معظم الشعوب العربية لا تعرف الشعب المصري الا مؤخرا وخاصة الشعب الجزائري كان احب الشعب المصري في الاول ولكن مند الفضيحة انتاع الكرة تعرفنا على الشعب المصري واش حال يساوي للاسف لاشيئ حتى مثقفيه فارغين انا مند ان خرج المحامون للشارع ينددون وراح رئيس محاميهم رجل القانون يحرق العلم الجزائري

  • kamal

    لعنة الشهداء الفلسطينين ستلاحق الجيش المصري العميل لاسرائيل مدى الحياة وعلى راسه السيسي واعلامه القذر .المجد والخلود للشهداء والخزي والعار والذل للسيسي وزبانيته .لقد نسي هذا المرتزق المخنث ان الاسرائيليين دفنوا ابناء جلدته وهم احياء في حرب67 .لكن ماذا نقول لهؤلاء الخونة سوى :انكم وصمة عار في جبين هذه الامة عامة ومصرخاصة .

  • Mourad.S

    باسم الله الرحمان الرحيم

    رحم الله الشهداء,

    اسراييل تعتمد قتل الاطفال لانها تعلم انهم سوف يحاربوها عندما يكبرون تزامنامع التدمير الهاءل في البني التحتية للدولة الفسطينية فهي بذالك تربح مزيدا من الوقت للقضاء علي المقاومة الفلسطينية,هى لاتبالي بالعدد الذي تبيد من الفلسطينيين فقط تخاف من لوم الغرب عليها,
    اقول لاخواني في فلسطين, لا تخافوا, لا تحزنوا ,بل كونوا فرحين ,لقد حباكم الله بان فتح لكم اقرب طريق الى الجنة لانكم تحاربون عن ارضكم ودينكماقبح وارذل قوم على مر التاريخ
    فطوبى لكم.

  • MOHAMED

    صورة بدون تعليق ...اما 80مليون رقاص فهم اللدين قيل عنهم لاادكركم بها تعرفونها .

  • salah anis

    كنا نقرا و نسمع من مصر لنتعلم - صرنا نقرا و نسمع عنها لنتالم
    ابواق سب و شتم و رذيلة - و الفاظ لا تمت لمصر بصلة
    و مواقف مخزية و مذلة - اهي مصر يا مصر ام هم قلة
    اين انتم يا من نحتم باحرف من ذهب - اسم مصر في قلوب كل العرب
    انتفضوا من تراب القبور - و اعيدوا اقلامكم للسطور
    و اكتبوها بدموع و دماء - و اطلقوها في عنان السماء
    مصر رمز المحبة و القيم - لن تكون مهزلة بين الامم

  • MOHAMED

    صورة بدون تعليق ...80مليون مصري هم هكدا.

  • ابن مقاتلي 1نوفمبر

    قوله تعالى :{ فَالَّذِينَ آَمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ } (الأعراف:157)
    قوله تعالى : { إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ } (النحل:95)

  • كلمة حق اريد بهاحق

    السلام .لا اعتقد ان الشعب المصري يرضى بما يحدث على ارض حبيبتنا فلسطين لكن اليهود عمدو على تشتيت القوة العربية ففي سوريا حرب اهلية وفي تونس ارهاب وفي العراق و.....والله ان الشعب المصري مقهور اكثر منا اتدرون بما يشعر به الانسان منا اذا ضرب اخاه امام عينه وهو لم يحرك ساكنا والكل يلومه وما باليد حيلة انه شعور مر مر.كيف تطلبون ياعرب من شعب لايزال يعاني في 2014 من ازمة الماء والعيش ؟لكن فلسطين انتم شهداء احياء عند ربكم ترزقون واما النكرة مثواهم النار خالدين فيها ابدا ونقاضيهم امام الله على كل ما فعلو

  • redouaneabdellah

    اللهم ارحم كل من مات في غزة و اكتبه من الشهداء ودمر اليهود ومن والاهم من نصارى و حكام مسلمين و افضح كلاب إسرائيل من الإعلام المصري المنافق.

  • جعفر

    رايك امسح بيه

  • جعفر

    رايك امسح بيه

  • cherif

    سبحان الله ...كيف سيكون حالي لو كان هذا إبني؟ اللهم اربط على أهل غزة قلوبهم و ثبت أقدامهم وانصرهم على عدوك وعدونا .اللهم العن كل من خذلهم

  • Lahcene

    هذا الإعلام هو جند من جند النظام الفاسد و عار على الأمةالمحمدية

  • فتحي

    وماذا فعل الاعلام الجزائري تجاه فلسطين ؟
    اين الاعلام من ممارسات النظام المجرم المتعفن الذي منع المسيرات المنددة بالحرب على اخواننا؟
    الم يستقبل طاب جنانو منذ ايام فقط زعيم المجرمين والارهابي المتصهين العميل السيسي؟
    على الشعب المصري الشقيق ان ينهض نهضة رجل واحد ليطيح بهذا العميل الخائن وعلى الشرفاء في الجيش المصري ان ينتقم من هذا العميل لترجع مصر سيرتها الاولى وتقود الامة .

  • ياسن

    بالله عليك يا شروق . على رسك و مهلك ? ماذا قدمنا نحن ? و ما قدمت انت ? و سال نفسك يا كاتب المقال ماذا قدمت?
    نعيب غيرنا و العيب فينا و ما لدهر عيب سونا نحن العرب?
    ان سالت اي احد عن غزة و فلسطين يجيبك لو ان الدولة!!!! لو كانت لنا حدود !!! لو !!! لو !!! اقول لك لم تستطع حى في جهاد نفسك عن كوكاكولا و منتجات اليهوديين كيف لك انتجاهد بنفسك و مالك .....اللهم اصلح بالنا و اهدى امتنا

  • al hora

    لكن من هو وراء هدا الاعلامي الخائن والمرتزق اللي كل يوم يشحت على المباشر انها السعودية الم تشاهدون السيسي وهو يقبل جبين العاهل السعودي وهو في طائرته لم يعبره ولم ينزل من الطائرة المصري يبيع ابوه من اجل دراهم معدودة ويفتخر بانه ام الدنيا والاخت الكبرى والله راه يعري في كدبهم المصرية انجبت واحد فقط وعقمت ودخل في التاريخ هو جمال الله يرحمه وكانت نهايته على ايديهم لان من طبعهم الخيانة والمقاومة الله معها يقول الله تعالى (فعسى الله ان ياتي بالفتح او امر من عنده فيصبحوا على مااسروا في انفسهم نادمين)

  • algerien

    سيسي مصر خطر على كل العرب إن فيه رائحة آل صهيون .

  • .toufik.

    أطفالكم ليسوا أعز من جنودنا عبارة قذرة مثلكي ايتها الحقيرة ما دخل الاطفال الذين قتلوا في لجنود الذين قتلوا يا غبي يا غيبة الذين قتلوا الجنود المصريين هم نفسهم الذين قتلوا الاطفال على الشاطي ما دخل حماس في هذا اسرائيل هي سبب الفتن كلها في مصر وهي من قتل الجنود و المتظاهريين
    اما الاعلام المصري هو اعلام غبي لدرجة لايفكر في عواقب التصريحات ونحن راينا في 2009 مع الجزائر و مع المغرب

  • alpha

    الفقر والجوع من جهة والقصف بالصواريخ والقنابل المحرمة دوليا من جه، لك الله يا شعب فلسطين حسبنا الله ونعم الوكيل

  • عبد الله

    عن رب العزة ... قال : ( لااله الا الله كلامى،وأنا هو،من قالها دخل حصنى وأمن عقابى .) فاستعينو بها على شدائدكم ودعوكم من طلب المساعدة من الفاني يا إخواننا و أحباءنا في غزة.
    إننا في مرحلة يميز الله فيها الخبيث من الطيب. توكلو على الله وشدو بأيدي بعضكم يكون النصر بإذن ذو العزة.

  • algerian free

    واش من جدهم يكذب عليك لي يقلك هم احفاد الفراعنة بل هم عبيد الفراعنة لان الفراعنة كلهم ماتو

  • lyes

    على واش من جيش راك تتكلم

  • BRAZ

    الذيب ذيب عمره ما يتربى

  • محمد

    حسبكم يا اسرة ابليس الاستسلام والولاء والعمالة تكون لكم ارخص ما تستطيعون تقديمه مجانا في المحرقة لأسيادكم الصهاينة الذي تعبدوه وهم جعلوكم عبيد في مقابل ستبقون كلّكم في خدمة سيّدكم الإنقلابي سفاح الذي هو بدوره في خدمة الصهيونية الماسونية. (شر الناس من باع آخرته بدنياه ، وشرٌ من ذلك من باع آخرته بدنيا غيره ) قال شريم امام مكة "فساد قلب المرء أو نفاقه جدير بأن يحوله من قلب (عربي) إلى قلب (عبري)!!. [ألم تر إلى الذين نافقوا يقولون لإخوانهم الذين كفروا من أهل الكتاب

  • زوالي و فحل

    خلونا من زرع الفتنة قاعدين اتالبو في المصريين, و لنهتم نحن بما نستطيع تو فيره لاخواننا في غزة ذلك قد يفيدهم اكثر.

  • بدون اسم

    لا تقل المصريين بصيغة الجمع فالمصريون فيهم الشرفاء بل أكثرهم وهؤلاء الذين تتحدث عنهم هم قلة قليلة باعت نفسها وضمائرها للعدو حتى يرضو خسيسهم السيسي
    .

  • hmida

    السيس و شيات النتاعو يهود لا بد القضاء عليهم

  • جزائرية تحب فلسطين

    مصر من الزمن البعيد ماكرة و خبيثة تذكروا انها اول بلد عربي اعترف باسرائيل حتى شطبوها من الجامعة العربية.. و فرعون الذي يفتخرون به الذي حارب الانبياء و قال انا ربكم... يفتخرون بتاريخهم الغير مشرف..حتى احنا خانونا في الحرب العربية الاسرائيلية لما رئيسه عمل صفقة مشبوهة مع الروس باموالنا و جاب سلاح فاسد ووضع الجزائريين في المقدمة و هم في الخلف حتى استشهد كل الجزائريين..مافيه خير ولا نخوة...انا امقتهم الى يوم الدين لانهم شتمونا و شهداءنا الذين نفتخر بهم ويعلمون انه في كل عائلة جزائرية شهيد.

  • كريم

    السلام عليكم يا جماعة لو كان الحكام مثل بومدين الله يرحمو كونا جا حيا راهو راح يحارب فرق حمار حشاكم روحوشوفو واش يهدر عليه ياسر عرفات الله يرحمو اكتب في يوتوب (الراحل ياسر عرفات الجزائر لها موقف ) تعرف الزمان تبدل رمضان كريم و السلام عليكم

  • امير

    العالم العربي يسقط كحجر الدومينو مصر و كل الحكومات العربية تحت سيطرت الغرب وامريكاا وهده خطة من الغرب و الصهاينة دخلت حيز التنفيد الموضوع خطير جداا احناا في اصعب مرحلة لازم النهوض وال ....

  • mess

    Palestine n est pas que pour les palestiniens au cas où Tu n' est pas au courant elle appartient à tout musulman sur terre sauf si ce n'est pas ton cas et même les non musulmans son solidaires avec les palestiniens. Au nom de l humanité. Et franchement. Tu n a pas de dignité pour rester disciplinée et ne pas dire plus

  • mess

    Incroyable t es pas un algérien ce n est pas possile

  • حسبنا الله

    لكن من استقبل السيسي
    وأبرم معه انفاقيات الغاز لاسرائيل؟
    من؟
    هم ولا اليهود
    ولاد الحرام

    الأنظمة و منها النظام الجزائري
    يرقص و يغني لمقتل اخواننا في غزة

    لكن التاريخ سيشهد خيانتهم

    اليهود نعم اليهود ما يزالون في بلادنا
    أنظر الى وجوههم و لهجتهم

    انظر الى خبثهم و جبنهم

    الله يلعنهم.

  • الحجاج

    الي كل الشعب الجزائري
    لماذا لا نخرج في مظاهرات كبيرة نطلب فيها من السلطة قطع العلاقات مع مصرائيل
    أيها الناس أيها الأحرار اضعف الإيمان قطع الغاز علي مصرائيل
    ماذا نتظر من أشد الشعوب نفاق
    انهم ليسوا سلالة الفراعنة لان فرعون غرق مع جنوده في اليم
    هذه السلالة سلالة عبيد فرعون
    لم اسمع و لم اري شعب منافق مثلهم و جبان
    شعب يعرف غير التسول و البكاء مثل النساء

  • الأخضر

    تنتقدون المصريين نعم نحن معكم لكن القنوات الجزائرية غائبة عن الحدث وكان الأولى توقيف السكاتشات وبرامج الترفيه والإلتفات لأحداث غزة بشكل كبير ........نعيب زماننا والعيب فينا

  • بدون اسم

    الاعلام المصري المنافق مفرخ

  • لا للظلم

    يانظام مصر بطن الارض خير لك من ظهرها.

  • لا للظلم

    مصر مرسى ام الدنيا ومصر السيسي ام البلاوي.

  • rachid

    حشا لله ان تكون مصر صهاينة

    غزة يحسبنا الله كلونا عليها
    بشار الاسد يجهد في المسليمين السيسي كذالك والعرب تتفرج
    الله غالب علينا نحنو الشعوب

    انا واحد اذا يطلوبون من يجهد افتخر اني جزائري مسليم والجهد علينا حق انا جندي وشرطي متاقعد لو يعرقون قيمامة الجيهاد عند الله لم يستغنو عنها لكن السيسي يحب الدولار والدخول لنار جهنم الشعب المصري لقدرا له

  • يوسف

    وعليكم ايضا ولا هى مصر فقط

  • يوسف

    اتفضل يا اخى حررها امال كنتم فين من عام 1948 ولا هو كلام وخلاص خلى الجظائر تفتح لكم باب التطوع واذهب لتحرر فلسطين

  • kamel

    salmou alaykoum,allahoum ansar ahlou gaza fi hada echahre el moubarak,oua hadam israil kama hadamtahoum l mingable,youfolower of israil(masraine)what ever goes around will comes aroundnde

  • بدون اسم

    النظام المصري ليس له بترول و غاز ليصدره فوجد البديل وهو الدم الفلسطيني هو دخلهم الوحيد بالعملة الاسرائلية و الامريكبة

  • بدون اسم

    اتركونا نحن الجزائريون شعبا و جيشا ( صغير و كبيرا رجالا و نساءا) ندخل فلسطين و سنحررها في24 ساعة سنفدي بأرواحنا لكي يا فلسطيا. اه اه اه يا حكام العرب اتركونا و سنحاسبكم بهم

  • قمر صناعي

    يا أخي ألآ تعلم أن قنواة الشروق لا تستطيع انتقاد مصر لأنها محملة على قمر الصناعي لسيسي وهو نيل سات, ولهذا لم وجدنا سكوت قناة اليتيمة أيام أم درمان ,

  • غيور

    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين يا رب العالمين

  • محمود

    بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اجابة الي هؤلاء الصعاليك و اقول لي اخواني قراء الشرق انهم يوردون7ملاير الدولارت االتي انقطعة في حكم مرسي و هم الان يغازلون اسرائيل امهم الحنون لكي تصدق عليهم امريكة قليل من الرغيف الجوع هو لي خلاهم يفكرون بهاذه الطريقة العمياء

  • رمضان كريم

    القوى يقف بجانب قطاع عزة
    القوى يقف بجانب قطاع عزة
    القوى يقف بجانب قطاع عزة
    القوى يقف بجانب قطاع عزة
    وبلاش كلام كتير ومهاترات سطحية
    وبلاش كلام كتير ومهاترات سطحية
    وبلاش كلام كتير ومهاترات سطحية
    وبلاش كلام كتير ومهاترات سطحية
    نرجوا ترجمة الأقوال إلى أفعال
    نرجوا ترجمة الأقوال إلى أفعال
    نرجوا ترجمة الأقوال إلى أفعال
    نرجوا ترجمة الأقوال إلى أفعال
    نرجوا ترجمة الأقوال إلى أفعال
    نرجوا ترجمة الأقوال إلى أفعال
    نرجوا ترجمة ..... إلى ....

  • mahdi

    احبببببببببببببببب اطفال فلسطين اكثر من اطفال كل العالم يا اىها الجبناء

  • الجزائري

    أرجو من الإخوة المعلقيين ألا يهاجموا الشعب المصري بل يهاجموا قرد إسرائيل السيسي الذي بقتل شعبه في القاهرة و في مدن أخرى مصرية و يقتل جند مصر على الجبهات ليلصق التهم بالإخوان و حماس كما يجب فضح كلابه المسعورة من الاعلاميين الذين يحرضون على قتل أطفال غزة لإرضاء قرد إسرائيل السيسي لعنة الله علية و نسأل الله تعالى أن يحشر حكمت عبد الحميد ومن على شاكلتها مع قردهم الأكبر المجرم السيسي و يلطف بأهلنا في غزة و يفرج كربهم و ينصرهم على أحفاد القردة و الخنازير آمين

  • حمزة

    نحن نميز يا أخى بين شعب السيسى مصاصى الدماء حتى على أبناء جلدتهم وبين الشرفاء فى رابعة وغالبية الشعب المصرى لكن يجب على أهل الحق أن يدافعو عن الحق ولا أعتقد يمكن أن يكون تغيير مع هذا النظام اللذى تجاوز العمالة الى نظام عدو للأمة والاسلام يطرق السلمية .بصريح العبارة الحق لا يكفى بدون سيف يحميه

  • عمر

    يا اهل مصر الاحرار الشرفاء الحهاد فرض عين عليكم فمصر الان محتلة مصير السيسي يجب ان يكون مصير الخائن السادات

  • mourad

    لماذا التعجب مما يقوم به الاعلام المصري ونحن نعلم جيدا ان المصريين صهاينة اكثر من الاسرائليين

  • العربي بن مهيدي

    شكرا لك لأنك كنت أكثر رجولة لكتابتك هذا التعليق الذي فيه الكثير من الصحة نحن في شهر كريم و للأسف صادف الحرب الصهيونية ضد أشقائنا في غزة و في الوقت نفسه تبث فيه قنواتنا الضحك و الغناء نتمنى من قناة الشروق أخذ طلب الأخ محمود بعين الاعتبار و بصدر رحب و شكرا

  • بدون اسم

    وأنا معك أضم صوتي الى صوتك

    ياشروق عالأقل افتحولنا قناة الأخبار خلونا نعبرو فيها , لا تفرصو علينا وصاية ولا تخرسو اصواتنا اصلا في ظرف غزة لا تهمنا مشاكلنا السياسية ولا يهمنا أي شيء سوى غزة وفقط

    نريد تآطير الرأي العام الوطني يمكن نخرجو بحل ,نريد ان نبكي غزةالضحك والسكاتشات حرام في هذا الوقت

  • مسعود الجزائري

    الاخوان هم الشمعة الوحيدة التي تضيء مصر اما الباقي فكلهم خونةمجرمون اعلامهم خذرهم كما خذرهم مع الجزائر
    لكن سياتي اليوم الذي يدفعون فيه الثمن غاليا السيسي وزبانيته مجرمون باعوا غزة وباعوا العرب اتفففففففوه عليهم
    الحمد لله اني لست مصريا عميلا وخائن ستلعنهم دماء الشهداء
    كما لعنتهم دماء شهداء الجزائر.

  • ayoub

    اللهم لطفك على اهلنا في فلسطين واجعلها بردا و سلاما عليهم كما كما حال سيدنا ابراهيم يا رب العالمين ،اللهم انصرهم و انزل عليهم الطمأنينة و السكينة و الامان ،ودمرالمنافقين من بني جلدتنا اولا ثم الصهاينة و من ساندهم من النصارى الصليبيين

  • عادل

    مصر تراهن على أن يعتقد الغزاويون أن حماس هي سبب الدي يحدث و موت أهل غزة هو فشل لحماس الاخوانية وهزيمتهم ستقضي على الاخوان المهم أن يستقر حكم السيسي و لا يهم أن يموت أهل مصر أو أهل غزة أما الاعلام المصري فهو إعلام خسيس يتاجر بكل شيء في سبيل الدولارات و نحن الجزائريون أدرى الناس بدلك. الأطفال يموتون في غزة و قناة الحياة تبث برنامج كاميرا خفية عن حثالة الفنانين و ردة فعلهم عندما يدخلون المياه الاقليمية ''الاسرائيلية ''و طبعا تصورهم أبطال الدفاع عن العروبة .

  • منير

    هدا حتى يفتضح الاندال عندنا ما هى حقيقة النظام المصرى سواء مبارك او السيسى وجهان لعملة واحدة وهى الصهيونية الليكودية

  • غريب الديار

    لا حول و لا قوة الا بالله هذه مصر ام الدنيا كما يحلوا للبعض تسميتها اصبحت تضرب الشيتةلاسرائيل اتصل العمالة الي هذه النذالة يا لطيف الطف بنا والله بانوا علي حقيقتهم و اصبحت الصورة اكثر وضوح . خيركم خيركم لاهله لو فيك الخير يا السيسي كان المصري اولى لكنك من عبدة الشياطين.

  • oranidol2013@live.fr

    السلام عليكم اولا اترحم على شهداء الفردوس والله يصبر دويهم وانشاء الله فلسطين منتصرة بقدرة الله
    لكن فيما يخص الاعلام المصري اقول حسبنا الله ونعم الوكيل سابقة خطيرة جدا جدا جدا جدا .....اصبح ابناء الاسلام يستشفون على المباشر والله حرام ...اللهم منصر مصر وابناءها الشرفاء المغلوب عليهم لان سياسة السيسي دمرت مصر والي جاي ربي يستر بمباركة سعودية وصهيونية والله اخر الزمان مسلم بسب مسلم ويعطي الحق لليهود ......اين انت يارسول الله امتك دهبت ولن ترجع حسبنا الله ونعم الوكيل يارب وحدنا يارب يارب

  • بدون اسم

    اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل المسلمين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآممممممممممممممميييييييييننننننن

  • مرسي بطل

    منكم لله يا عملاء الصهاينة سيسي وأحوشه أسأل رب العالمين أن يفتح لكم جهنم في وجوهكم وفي صحتكم

  • خديجة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كما قالها الاخ المصري مصر او تونس او المغرب ليست كلها نفس الاشخاص فهؤلاء سواء كانو اعلاميين او مسؤليين او اشخاص عاديين لا يعبرون الا عن انفسهم فكم في مصر من الشرفاء وكم في تونس والمغرب كلهم اخوان لنا وللفلسطنيين يحبوننا ونحبهم كما في سائر الاقطار العربية والاسلامية واجبنا ان نحيي فيهم النخوة العربية الاسلامية والانسانية ليمدوا ابصارهم وايديهم ودعاءهم لاخواننا في فلسطين لا ان نتبادل الشتائم ونفرج علينا الاعداء وذلك هو مبتغاهم واعز امنياتهم فوتوا الفرصة عنهم

  • حمورابي بوسعادة

    فلسطين لها رب يحميها ...والاعلام المصري الي الدرك الأسفل من جهنم ...إنها فتنة ما بعدها من فتنة لعن الله من أيقظها ...ماذا نقول غير ذلك ؟قديما قال الشاعر الحكيم:
    وإذا أصيبَ القومُ في أخلاقهم فأقمْ عليهم مأتمًا وعويلاَ
    ما يجب ان يعرفه الجميع انه:

    لا يوجد لدى الجزائريين عامة تفريق بين اليهودي والإسرائيلي والصهيوني...موسي الحاج هو الحاج موسي.

  • رميصاء الجزائرية

    لااعرف مادا اقول هل هم عرب ام يهود يالله احمي اخواني في غزة حرام عليهم اطفال عم اتموت كل يوم اكثر من 40 طفل ليش عم ادمرو غزويين بافعلكم ارحموهم ارحمو الامهات يلي عم اتعاني من قسوة صهاينة يا رب اتكون عشرة الاواخر في رمضان نهاية الحرب في غزة كل يوم اتالم وابكي بقوة على يلي عم يحصل في غزة دموعي نشفت واحزاني زادت وكره كل يوم عم ايزيد في عيوني وانا اقول للفلسطيين اولادنا ليسو اغلى من اولادكم وانا افدي بروحي لفلسطين جزائرية حرة ولكن قلبي فلسطيني

  • الافكار المعتدلة

    تحت إحترامي لكل حر مصري ولقد رأيناهم في رابعة والنهضة الذين أعطو رمز للتحدي والتضحية وحب الوطن ولكن كما قيل الخير من مصر والشر من مصر وفي هذا الزمان مصر تفننت في شرها تتحالف مع اليهود ضد من؟ فلسطين* ملتقى كل حر مسلم لاحول ولاقوة إلا بالله ويقولون الخسيسي أنقض مصر نعم أنقضها ولكن أنقضها من الفضيلة والشرف

  • بدون اسم

    عندك الف حق يا محمود فغياب الاتصالات الهاتفية التي تنقل انشغال المواطن و بعبر فيها عن رايه انقص كثيرا من قيمة القنوات الجزائريةالعامة و الخاصة

  • بدون اسم

    يوم لك ويوم عليك والله العظيم تشفيكم هدا لشهداء اطفال و نساء غزة ستدفعون ثمنه يا حركى يا صهيانة

  • مصرى

    الي الأخوة المعلقين على الخبر مصر ليست السيسى ولا التليفزيون المصرى فمصر أغلبيتها العظمي من الأحرار المسلمين ولكن القمع يا ساده كبير عليهم فآل سجون مليئة والمدافن امتلئت فألان اعتبروا مصر تحت الاحتلال وأدعو لها كما تدعو لغزة فوالله الامر لا يختلف إطلاقا فأرجو ان تكون التعليقات على السيسى الخائن المحتل لمصر بلد الاسلام والعروبة والتى لن تبيع دينها ابدا وأعان الله مصر وفلسطين وباقي الدول الاسلامية على دحر الخونة والصهاينة الذين امتلئت بهم بلاد الاسلام والعرب

  • واحد من الشعب

    ما يعاني منه أهلنا في غزة هو ما عانا منه أهلنا في مصر الحبيبة وهو نفس ما عانينا منه، أي من لدن نفس المصدر:الإعلام المصري المرتزق المنحط -صفة لا تقتصر عليه وحده- أي أنه لا جديد وعافه الجميع ولا يشاهده سوى توافه القوم. لكن أستغرب إصراركم الشديد على تقصي كل شاردة وواردة من ذلك الإعلام الزبالة ونقلها إلينا ! حنا هربنا منهم وأنتم تصرون على جلبهم لنا. ما المغزى من ذلك؟ هل الحرب في غزة وعدوان صهيوني عليها عليها أم بينكم وبين إعلام مصر؟ من قال أن التحرش جنسي فقط فقد كذب. تساهمون في زرع الكراهية فقط.

  • ABD EL ZIZ

    اللهم يارب العزة و الجلال ان تنصر كل من ينصر دينك و تحفظ وترحم كل المستضعفين من المسلمين في كل مكان ...اللهم ياربي انت مولنا ولا مولا لنا الا انت ادعوك بحق شهر رمضان المبارك الذي انزل فيه القران ان تنصر اخواننا و اهلنا في غزة و ان تثبت اقدامهم و تسدد رمياهم و اهزم اعدائهم و اعدائنا اللهم اقذف في قلوب الصهاينة الرعب و شتت شملهم وفرق كليمتهم ..اللهم ارينا اياتك الكبري و يوم عسير و اسود في صهاينة و من والهم و حالفهم و من نصارهم من صاليبين النصاري و المنافقين العرب ااامين

  • زليخة

    من مات من أهل غزّة فهو شهيد وأنتم وعسكر سيسيكم عسكر المئزر والمقرونة وحلويات العيد لا يعول عليه في حرب الرجال والحرائر.
    كانت مصر أيام مرسي واليوم هي مصرائيل أيام العميل سفّاح شعبه ومن والاه , أما إعلام حمّالات الحطب فقد شتم الجزائر وشتم قطر وشتم تركيا وشتم تونس وشتم المغرب ولم يمنع منه الاّ وليّت نعمتهم اسرائيل .وقديما قيل ( احذر العبد ولا تحذر من سيّده).

  • مناصرمتطرف

    والله عيب وحرام على الشعب المصري ان ﻻينتصر لغزة - كيف سايكون ردكم امام الله وانتم تشاهدون اخوانكم جرحى وﻻيجدون معبر مفتوح للخروج من مصر الى باقي دول العربية نحن ﻻنريد من المصريين الحرب مع اسرائيل بل نردكم ان تفتحو المعابر لتخفيف عن اخواننا الجرحى -
    واما الواجب الديني يفرض عليكم تزويدهم بسلاح والرجال وفتح الباب للمجاهدين من الاقطار العربية-كيف لداعش الموغل في رقاب المسلمين ﻻيحرك ساكنن في هضبة الجوﻻن المحتل كنتم تتهمون بشار بحماية اسرائيل والان ﻻيوجد لبشار وجود في هضبة الجوﻻن-يامنافقي داعش ونصرة

  • محمد

    المصرين العلمانين و الإسلامين ميتأمنوش ، العلمانين يريدون ان تبقى الجزائر اضعف من مصر فى كل الميادين فقط ( عدوك صاحب صنعتك ) ، والإخوان يريدون ان يأخذو كل الجزائر وتستعمل لصالحهم حتى الخراب ليس مشكل نورمال. الحمدو لله كى ماجاوش جيرانا ، مصر اخطر من المغرب 2 مرات ،المهم لابد من تجنب الرجلة. ونيفو على لعرب و الأفريقيين كيما وقت بومدين,ونربحو العيب ومبعدا هما يولو صحاب . وف 10 السوداء واحد ماصبناه. كل واحد يدبر راسو . وفلسطين باش تتحرر لازم يخلصو كيما جزائر 1,5شهيد ف 7سنين. هاذا مجرد رأى فقط

  • محمود ذهنى

    انهم اعلام العار الذي صدق فيهم قول الله سبحانة وتعالى من انهم اضل من البهائم تأمل قول الله بسم الله الرحمن الرحيم "
    وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " صدق الله العظيم والله معكم يا أهل الجهاد يا اهلنا فى غزة

  • ashraf

    أقسم بالله على الغيب أن من قتل الجنود المصريين في رفح هو السيسي المجرم.

  • العباسي

    كل العرب والمسلمين بدون استثناء تنتضر تصريح الاعلام المصري انه صهيوني هاد الاعلام اصبح وصمت عار فوق جبين 80 مليون مصري

  • Salah

    حرام عليكم

  • جزائرية

    قناة الفراعين إعلامي القناة إسم على مسمى
    ألم يقل جدهم السابق **أنا ربكم الأعلى** و تحدى الله عز وجل أمهله الله تعالى و لكن عندما أخذه أخذه أخذ عزيز مقتدر و تركه عبرة لغيره لقيام الساعة و لكن الظاهر العرق دساس و هؤولاء القوم لا يعتبرون حتى يكونوا هم أيضا عبرة

    المشكل غزة رغم محدودية إمكانياتها و لكن قتلت هؤولاء القوم بالغيظ لأنها عرتهم و عرت حكومتهم و كل العرب غزة إيمانها أكبر أن يزلزله لاعقي الأحذية الخانعين بكلام أحمق لا يصدقه مجنون .

  • جزائري حر

    الحمدلله على كل حال يا اهلنا في غزة اصمدوا و صابروا ورابطوا ان النصر ات باءدن لله عز و جل ....ونحن بانتطر المهدي المنتطر ...وانتم يا حكام العرب نوموا نومه هنيئة......بحيرة طبرية تجف وتجف بسرعة ...

  • جزائري

    مصرائيل اكبر بلد منافق الصورة مفجعة انه ابني انا ايضا ابن كل واحد مسلم يا عرب يا خونة اسرائيل تستفزكم وترمي بقيمتكم في الزبالة يا عرب بقتل غزة وانتم تضحكون ولا تحركو ساكنا يا طحاحنة انتم لا رجولة ولا شهامة ولا نخوة الله يشعل كل البلدان العربية بالفتن اكتر كما تجاهلتم غزة يارب لعنة غزة لحقت بكم وانتم لم تحفضو الدرس

  • منير الجزائري

    بلجيش بلدم نفديك يا فلسطين
    على دمنا نحرر فلسطين
    كل جيشنا مابيساوي طفل فلسطني
    ومن زمان مصر باعت فلسطين في معاهدة العار كامب ديفد
    ولان يجاهرون بها

  • bebe300

    مصر باعة فلسطيين بالتقسيط ب1.5 مليار دولار كل سنة في معاهدة كمديفد فيقو

  • قبائلي جزائري

    يا لطيف ما ابشع هده الصورة من لا تتحرك مشاعره من الانظمة العربية فهو يهودي فلا شك منه يا رب انزل الزلزال علي اسرائيل ولا تترك حجرة وتتلفها وانزل طاغوت والجهلة داعش علي الصهيون الخونة المصري ويارب من هو علي الكرسي المتحرك ولا يامر ان تتحرك مشاعره بقطع العلاقات مع مصر انزل عليه نعلة والمقعد المتحرك لكل افراد عائلته ونظامه يارب انا اري هدا الطفل ابني او اخي الصغير فكيف اسنطيع ان اساعده وكل الحدود ملتهبة قبل ان تصل لغزة يستقبلونك الخونة ويتهمونك انك ارهابي وتريد الالتحاق بداعش او تريد تفجير نفسك

  • محمود

    أدعو قناة الشروق والقنوات الجزائرية التي لا تتوقف عن نقل أخبار الإعلام المصري العميل، أدعوها بالمقابل أن تفتح لنا خطوط هواتفها مثل الجزيرة والحوار حتى ننقل صيحاتنا وتضامننا مع اخوتنا في غزة ، وتخصص جل برامجها لغزة وتنقل أخبارها لحضة بلحظة ، ما الفائدة من لوم الإعلام المصري العميل بينما قنواتنا تبث المسلسلات والسكاتشات، ضحك وهرج ومرج ، وكاميرا خفية ،و الكارثة الكبرى أن هذه المسلسلات لا يتم قطعا وقت القصف على غزة ، بالمقابل نجد قنوات مثل الجزيرة والمغاربية والحوار تقدم تخطية مستمرة لحرب غزة.