-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب بلجيكا محبط

الشروق أونلاين
  • 8864
  • 4
مدرب بلجيكا محبط
ح.م
لقطة من مباراة بلجيكا وكوت ديفوار

قال الناخب الوطني البلجيكي مارك ويلموتس بأنه محبط، عقب تمكّن منتخب كوت ديفوار من تسجيل هدفين ومعادلة النتيجة، خلال مباراة الفريقين الودية ليلة الأربعاء الماضي.

وكان البلجيكيون متقدّمين بهدفين عند الدقيقة الـ 51، ليتمكّن “الفيلة” من قلب الطاولة وتقليص النتيجة في الدقيقة الـ 76 ثم موازنة الكفة في الوقت بدل الضائع لهذه المباراة التي أقيمت بالعاصمة بروكسل.

وأوضح ويلموتس في تصريحات نقلها الإعلام البلجيكي، الخميس “أشعر بخيبة الأمل، بسبب تقديمنا لعروض طيّبة والتفريط في حصد فوز في المتناول، ولتعديل المنافس للنتيجة في ربع ساعة الأخير. أعتقد أن التغييرات الستة التي أجريتها تركت بصمتها (سلبا) على النتيجة. في المواعيد المقبلة سنحاول ربط الفرجة الكروية بالواقعية”.

وبدوره قال المخضرم دانيال فان بايتن مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني “أنهيت المباراة وأنا أشعر بمرارة نفسية. ارتكبنا أخطاء بدائية خاصة في هدف التعادل الذي تلقيناه في الوقت بدل الضائع للمباراة. عموما نحن نملك فريقا شابا يفتقد للتجربة، ولابد من مراجعة الحسابات قبيل خوض المونديال”.

أما القائد فانسون كومباني زميله بنفس الخط مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فأكد بأن منتخبه الوطني البلجيكي ليس مرشحا للعب الأدوار الأولى في كأس العالم 2014 كما يتوقع النقاد، مشيرا إلى أن التاج ستحصده إما البرازيل أو إسبانيا أو ألمانيا أو الأرجنتين.
يشار إلى أن بلجيكا منافس للمنتخب الوطني الجزائري في كأس العالم المقبلة بالبرازيل، رفقة روسيا وكوريا الجنوبية. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جلللللللول

    الاحباط أفظل من الغرر

  • tahirov/chehaima

    good morning belguim it was good dreams before 2 month i heard will go brazil for 1/2 and today changed
    algeria and korea will be the best

  • sniper

    لا تحبط و لا هم يحزنون هذاك هو مستواكم ... واش درتوا تصفيات ملاح حسبتوا رواحكم ابطال العالم لا تغرنكم النجومية ... اين انتم من نجوم هولندا على مر التاريخ و ما ذا حصدت هولندا ؟؟!!!

  • الاسم

    you never know